يواصل الفنان محمد ممدوح  تحضيرات أحدث أعماله الفنية، حيث يُشارك في عمل جديد على الشاشة الصغيرة وهو “مسلسل الرشيد” الذي قرر أن يخوض به الماراثون رمضان 2023.

مسلسل الرشيد مُكون من 15 حلقة وتشارك في بطولته الفنانة ريهام عبد الغفور والفنان الكبير سيد رجب، كما يتعاون تايسون مع شقيقته مي ممدوح التي ستقوم بإخراج المسلسل كأول تجربة إخراجية لها.

من هي مي ممدوح؟

مى ممدوح عملت كمخرج منفذ في العديد من الأعمال أبرزها “زى الشمس” للفنانة دينا الشربينى وإخراج سامح عبد العزيز، “واحة الغروب” بطولة خالد النبوى ومنة شلبي وإخراج كاملة أبو ذكري، فيلم “يوم للستات” بطولة إلهام شاهين وإخراج كاملة أبو ذكرى، فيلم “بيبو وبشير” بطولة منة شلبى وآسر ياسين وإخراج مريم أبو عوف، مسلسل “عفاريت السيالة” بطولة عبلة كامل وصفية العمرى وإخراج إسماعيل عبد الحافظ وغيرها من الأعمال.

آخر أعمال محمد ممدوح

يذكر أن محمد ممدوح غاب عن دراما رمضان 2022 الماضى واكتفى بالظهور كضيف شرف في 3 مسلسلات “العائدون” مع أمير كرارة وأمينة خليل ومحمود عبد المغنى وأحمد الأحمد وإخراج أحمد نادر جلال، و”مكتوب عليا” مع أكرم حسنى وأيتن عامر وهنادى مهنى وإخراج خالد الحلفاوى، و”الكبير أوى 6″ مع أحمد مكى.

وكان آخر أعمال محمد ممدوح السينمائية هو “فيلم العنكبوت” من بطولة أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، محمد لطفي، ريم مصطفى والراحل زكي فطين عبد الوهاب، تأليف محمد ناير وإخراج أحمد جلال.

كما شارك الفنان محمد ممدوح هو “فيلم تسليم أهالي” الذي كان من بطواة الفنانة دنيا سمير غانم و الفنان هشام ماجد، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا في دور العرض، الفيلم من تأليف شريف نجيب و إخراج خالد الحلفاوي

فيلم شقو

انتهى أبطال “فيلم شقو” النجوم محمد ممدوح تايسون وعمرو يوسف وأمينة خليل ودينا الشربيني، من أغلب الديكورات الأساسية في الفيلم، الذى تدور أحداثه في أطار من التشويق والأكشن، من إخراج كريم السبكى، حيث من المقرر أن ينتقل أبطال العمل لديكورات أخرى خلال الأيام المقبلة.

شقو بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، يسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبوالحسن، إضافة إلى بعض الفنانين الذين سيظهرون كضيوف شرف، والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

ويجتمع الرباعى من جديد في فيلم “شقو” بعد 6 سنوات من تقديمهم مسلسل “جراند أوتيل” الذي تم عرضه في شهر رمضان 2016، وحقق نجاحاً جماهيرياً وقت عرضه .

تايسون يفوز بجائزة أفضل ممثل

فى سياق آخر..كان محمد ممدوح فاز بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم “أبو صدام“، وذلك في مهرجان مالمو للسينما العربية في دورته الـ12.

و”أبو صدام” هو فيلم روائي عرض لأول مرة عالميا ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وهو من إخراج نادين خان، وأحداث الفيلم تدور حول سائق شاحنات قديم يدعى “أبو صدام”، يحصل أخيرًا على مهمة نقل على طريق الساحل الشمالي بعد انقطاع عن العمل دام لسنوات، يقرر أن ينجز مهمته على أكمل وجه كما يليق بسمعته لكنه يتعرض إلى موقف صغير على الطريق فتخرج الأمور عن سيطرته.

 يأتي فيلم أبو صدام من بطولة محمد ممدوح وأحمد داش، ومن إخراج نادين خان وتأليف محمود عزت مع ضيوف الشرف سيد رجب، علي الطيب وعلى قاسم وهديل حسن وزينة منصور.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. انسانة عادية جداً وين الجمال اللافت ؟
    لكن اخوها ممثل مبدع جداً

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *