كشفت المغنية والممثلة الأمريكية جينيفر لوبيز عن تأثرها الشديد بهدية عيد الحب هذا العام والتي اهدها لها حبيبها الممثل بن أفليك.

ونشرت جينيفر لوبيز الفيديو الذي أعده لها بن أفليك بمناسبة عيد الحب لذكرياتهما معاً منذ اللقاء الأول في عام 2002. وتضمن الفيديو لقطات لـ جينيفر لوبيز وبين أفليك معًا من عام 2002 إلى 2004، وأغنية On My Way للوبيز من فيلمها الأخير Marry Me.

وعبرت جينيفر لوبيز عن سعادتها بالفيديو واستعادة الذكريات والتفاصيل الموجودة فيه، مشيرة إلى أنه جعلها تشاركه مع الجمهور على الرغم من عدم تفضيلها مشاركة هذه الأمور.

وعلقت قائلة: “مشاهدة الفيديو جعلتني أفكر في رحلة الحب الحقيقي والمفاجآت التي تأتي معه، وأنه عندما يأتي إليك، يبقى معك للأبد. هذا الفيديو حقًا أذاب قلبي. في العادة لا أشارك العامة بأشياء كهذه.”

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. كانت جينيفر لوبيز على علاقة حب مع بن افليك منذ 2002 ثم افترقا لتتزوج بالمغني البورتوريكي مارك انطوني ثم ينفصلا، و بعدها ارتبطت بعلاقة حب مع خطيبها اليكس رودريغيز، ليفترقا كذلك ، فيدعمها زوجها السابق مارك انطوني نفسيا لتتخطى صدمة فراقها عن خطيبها !
    و اليوم تعود للحبيب السابق بن افليك و طبعا سيبارك مرة أخرى زوجها السابق مارك انطوني علاقتها الجديدة و يتمنى لها التوفيق!!
    احنا عندنا نهار يطلقها يلعن سلسفيل اهلها إلى سابع جد، و إذا تطلقت مرة أخرى بعده يشهد عليها الناس انها فاشلة و يقول شفتوها راها ما تصلاح للزواج و لا والو، ،غزى فيها الله …ههههه

    هاي لجين..
    الله يسعد المساء و الصباح 🌹

    1. عفوا،، النصف الثاني من تعليقي ليس تعميما على كل الناس، ، بعض الناس من يقولون و يتصرفون بهذا الشكل و ليس الجميع .. فلا تعميم !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.