>

لم تكن الحلقة التي حلّـت فيها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ضيفة على برنامج “آخر من يعلم” مع الفنانة أروى مجرد لقاء طرح مجموعة من الأسئلة لأخذ الاجابات عليها. بل حمل الكثير من المشاعر والعواطف والحنين الى الماضي والطفولة البريئة. البرنامج كشف عن الحركات الطفولية التي قامت بها نانسي خصوصاً محاولاتها قيادة السيارة بعمر مبكر وعرض فيديو لأول مرة وحصرياً يظهرها تعطي دروساً في القيادة لأحد أقربائها.
وعلى رغم انتهاء الحلقة وفي الثواني الأخيرة اعترفت نانسي انها قد تعتزل الفن بعمر الخمسين بما ان حياتها ستتغير وقد تصبح جدة بذلك الوقت على ان تتفرّغ لأمورها العائلية أكثر.
وفي سياق الحلقة، نفت شائعة ارتباط زوجها طبيب الأسنان “فادي هاشم” بإحدى الفنانات الشهيرات. مؤكدة أن هذه الشائعات لن تكون دافعا لتدخلها في عمل زوجها؛ معترفة بأن لزوجها زبائن من المشاهير، رجالا ونساء، وبالتالي فهو مثلها معرض لمثل تلك الشائعات.
ورفضت نانسي بشدة ادعاءات بعض زملائها بأن جائزة “الميوزيك أوورد” التي فازت بها العام الماضي يتم شراؤها، قائلة: “لو تُشترى كنت اشتريتها من زمان”.”.

وعن أغنيتها “أنا مصري”، قالت المطربة اللبنانية إنها تعتبرها ردا لجميل مصر التي عدتها البوابة الأسرع والأفضل للشهرة الفنية في العالم العربي، وأن الأغنية لا تتنافى مع اعتزازها بكونها لبنانية وعربية، مؤكدة أنها تريد أن تغني لكل الدول العربية.
واعترفت نانسي بتصريح سابق لها؛ بأن منتجها ومدير أعمالها جي جي لامارا لم يكن لينجح دونها؛ مضيفة بدبلوماسية بأنها أيضا دون لامارا لن تغني..
واعترفت أيضا بأن سيمون أسمر مكتشف معظم نجوم لبنان لم يقتنع بها عندما تعرفت عليه قبل شهرتها، لأنه اعتبرها صغيرة؛ وأنه طلب منها أن تعود له عندما تنضج.
وأوضحت أن أوبرا وينفري لم تطلب لقاءها في برنامجها الشهير كما أشيع، وإنما طلبت معلومات فقط لتقدمها في تقرير بالبرنامج، كما حدث.
وقالت نانسي إنها تحملت المسؤولية منذ صغرها؛ حيث عملت في الغناء مبكرا جدا، وأن هناك أغنيات قديمة لها لم تنتشر إلا بعد شهرتها؛ مثل “شيل عيونك عني.
وكانت نانسي قد دمعت عيناها مع بدء انطلاق الحلقة بسبب المواقف الطريفة التي تحدّثت عنها والأجواء داخل الاستوديو خصوصاً تفاعل الجمهور مع كل معلومة كشف عنها، اما في نهاية الحلقة فقد بكت من التأثر وتأثّرت معها أروى حين كشف عن المفاجأة في الحلقة باستضافة ضابط الإيقاع الذي عمل في فرقة نانسي عجرم لكنه اعتزل بعد اصابته بعارض صحي قوي منعه من مزاولة المهنة.

شارك برأيك

‫36 تعليق

  1. مصر بوابة الشهرة لفريد الاطرش, لسميرة سعيد, ولغيرهم من اصحاب المواهب, لكن هناك اخرين بوابة شهرتهم هي البوتوكس والنفخ

  2. تريد الاعتزال في سن الخمسين !!! حتى لم تقل ان شاء الله ،،، هل هي ضامنة ان تعيش للغد ؟؟!!!

  3. غالبا- التلزيق – للبشره من شد وجراحات وحقن تنهار بمرحله من الزمن
    بشكل سريع جدا وقتها لا ينفع اي حل الا – الا عتزال والهروب وقد تتحجب
    وربما تصبح مموله لمشاريع خيريه ودينيه وووو هكذا هو حال فنانات الصدفه
    وقلة الحيله .

  4. على سيرة عمليات التجميل..انا شفت جوء صغير من هده الحلقة عالنت,,.انا مش عارفة ليش نانسي مبوزة شفايفها …عيب عليها..

  5. انا اعرف اخ امين ترجمة فيفا الجيريا بانها تحيا الجزائر ، لكنني كنت اتسائل عن الرقم واحد اتنين ثلاثة بعدها ماذا يعني ؟؟؟ شكرا لتفضلك بالشرح ..

  6. يا توب ون تو ثري ،وبعدها تحيا الجزائر بالفرنسي حتى تجي ع القافية ، هيك بظن

  7. اسلام اي ما الشاعره زوجته الشاعر وهيداك اليوم علئو ببعض وقال الشاعر احسان بيغار منها وهيي كمان مصممه ازياء بدويه

  8. بسوزى باى صفحه علئو
    وانا ما حبيت الشاعره مش وارجنال سرقت كثير ابيات شعريه من عبدو والينا ولشاعر

  9. لقاء جميل لنجمتين متالقتين نانسى واروى واتمنى ان التقى بهما فى يوما ما

  10. اهديكم اغنيه على ناس وناس يادنيا على ناس وناس يادنيا وتشيب الراس هالدنيا وتشيب الراس وبيه الفرحان ومتهنى وبيهه المهموم ويغنى وضاق المقياس يادنيا على ناس وناس واتمنى ان تعجبكم

  11. شكر لسوزى وعيشونه واسلام وكتاب جديد سيصدر فى بغداد للشعر والقصه والمقال والبحث

  12. اي انشالله خير يا شاعر بس كل مره بحكيلك عن هوبا شو عم يقول عنك وانت ما بتهتم بيقول انك بتسرق الشعر منو وانت منك شاعر وهو بيحب الشاعره اكتر منك
    كتكووووووووووووووت بوند يا شاعر ما تكون جبان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *