الصفحة الرئيسية فن أروى تأثّرت بدموع نانسي عجرم

أروى تأثّرت بدموع نانسي عجرم

بواسطة -
36 121

لم تكن الحلقة التي حلّـت فيها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ضيفة على برنامج “آخر من يعلم” مع الفنانة أروى مجرد لقاء طرح مجموعة من الأسئلة لأخذ الاجابات عليها. بل حمل الكثير من المشاعر والعواطف والحنين الى الماضي والطفولة البريئة. البرنامج كشف عن الحركات الطفولية التي قامت بها نانسي خصوصاً محاولاتها قيادة السيارة بعمر مبكر وعرض فيديو لأول مرة وحصرياً يظهرها تعطي دروساً في القيادة لأحد أقربائها.
وعلى رغم انتهاء الحلقة وفي الثواني الأخيرة اعترفت نانسي انها قد تعتزل الفن بعمر الخمسين بما ان حياتها ستتغير وقد تصبح جدة بذلك الوقت على ان تتفرّغ لأمورها العائلية أكثر.
وفي سياق الحلقة، نفت شائعة ارتباط زوجها طبيب الأسنان “فادي هاشم” بإحدى الفنانات الشهيرات. مؤكدة أن هذه الشائعات لن تكون دافعا لتدخلها في عمل زوجها؛ معترفة بأن لزوجها زبائن من المشاهير، رجالا ونساء، وبالتالي فهو مثلها معرض لمثل تلك الشائعات.
ورفضت نانسي بشدة ادعاءات بعض زملائها بأن جائزة “الميوزيك أوورد” التي فازت بها العام الماضي يتم شراؤها، قائلة: “لو تُشترى كنت اشتريتها من زمان”.”.

وعن أغنيتها “أنا مصري”، قالت المطربة اللبنانية إنها تعتبرها ردا لجميل مصر التي عدتها البوابة الأسرع والأفضل للشهرة الفنية في العالم العربي، وأن الأغنية لا تتنافى مع اعتزازها بكونها لبنانية وعربية، مؤكدة أنها تريد أن تغني لكل الدول العربية.
واعترفت نانسي بتصريح سابق لها؛ بأن منتجها ومدير أعمالها جي جي لامارا لم يكن لينجح دونها؛ مضيفة بدبلوماسية بأنها أيضا دون لامارا لن تغني..
واعترفت أيضا بأن سيمون أسمر مكتشف معظم نجوم لبنان لم يقتنع بها عندما تعرفت عليه قبل شهرتها، لأنه اعتبرها صغيرة؛ وأنه طلب منها أن تعود له عندما تنضج.
وأوضحت أن أوبرا وينفري لم تطلب لقاءها في برنامجها الشهير كما أشيع، وإنما طلبت معلومات فقط لتقدمها في تقرير بالبرنامج، كما حدث.
وقالت نانسي إنها تحملت المسؤولية منذ صغرها؛ حيث عملت في الغناء مبكرا جدا، وأن هناك أغنيات قديمة لها لم تنتشر إلا بعد شهرتها؛ مثل “شيل عيونك عني.
وكانت نانسي قد دمعت عيناها مع بدء انطلاق الحلقة بسبب المواقف الطريفة التي تحدّثت عنها والأجواء داخل الاستوديو خصوصاً تفاعل الجمهور مع كل معلومة كشف عنها، اما في نهاية الحلقة فقد بكت من التأثر وتأثّرت معها أروى حين كشف عن المفاجأة في الحلقة باستضافة ضابط الإيقاع الذي عمل في فرقة نانسي عجرم لكنه اعتزل بعد اصابته بعارض صحي قوي منعه من مزاولة المهنة.

36 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.