تصدرت الفنانة أروى جودة، الجمعة، الترند على محرك البحث جوجل مصر بعد نشرها صورة شخصية عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، حيث ظهرت من خلالها بدون مكياج نهائيًا .

وانهالت التعليقات على جودة من جمهورها، حول جمالها الطبيعي وشجاعتها لنشره صور بدون وضع مساحيق تجميل وبملامحها الطبيعية، حيث تخلت عن أي تغطية لبشرتها بكريم الأساس ولم تستخدم أي مستحضرات على عينيها أو شفاهها.

وقد وصف متابعو أروى بأن إطلالتها جميلة، كما أشادوا بخطوتها الجريئة هذه بعيدًا عن التصنع واستخدام الفلترات الذكية للهواتف لتجميل ملامحها، حيث بدت أروى بجمال طبيعي من دون أن تبالي ببعض الشوائب التي ظهرت على بشرتها من البثور أو عدم نقاء الجلد، حيث وجهت بذلك رسالة لكل امرأة للتصالح مع شكلها.

أحدث أعمال أروى جودة في السينما والدراما

من ناحية أخرى، تستعد أروى جودة لبدء تصوير أحدث مسلسلاتها «بابلو» لـ رمضان 2022. حيث يُشارِكها البطولة حسن الرداد ومصطفى فهمي ونجلاء بدر ومحمد جمعة وسلوى عثمان، ومن تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وقالت أروي جودة في أحدث تصريحاتها الصحفية: «حتى الآن لم ابداء تصوير مسلسل بابلو، لان كل فترة بنحدد موعد للتصوير ويرجع يتأجل بسبب ظروف الجو وإصابة بعض من فريق العمل وتلك الظروف بتؤجل بدء التصوير، لذلك انتظرنا فترة والتي كانت للتحضير والاستعدادات الأولية للمسلسل».

وأضافت: «أستعد ايضا لتصوير عمل درامي جديد بعنوان (مسلسل حرب نفسية) سيناريو وحوار أيمن الشايب ومن إخراج أحمد شفيق ومن المقرر تصوير خلال الفترة المقبلة، وحاليا فريق العمل في فترة التجهيز لما قبل التصوير”.

وأشارت إلى أن «مسلسل (حرب نفسية) سيجري عرض خارج الموسم الرمضاني 2022».

كما انضمت أروى جودة لفريق عمل فيلم «بنات رزق» سيناريو وحوار كريم شيرين وإخراج مرقس عادل وإنتاج الريماس للإنتاج الفني وتدور أحداثه في قالب تشويقي ومن المقرر أن يتم تصويره في العديد من الدول الأوروبية والعربية من بينها فرنسا وجورجيا والإمارات العربية المتحدة.

وكانت آخر أعمال أروى جودة مشاركتها بطولة مسلسل «حرب أهلية» الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي، من بطولة كل من يسرا، باسل خياط، واللبنانية سينتيا خليفة، وجميلة عوض، ومايان السيد، ورشدي الشامي، ومحمود حجازي، ومروى الأزلي، وبرلتني فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.