الصفحة الرئيسية فن أزمة برنامج رامز جلال الجديد تتواصل… ونيشان يريد الانسحاب وحذف مشاهده!

أزمة برنامج رامز جلال الجديد تتواصل… ونيشان يريد الانسحاب وحذف مشاهده!

1 2519
نيشان مع رامز جلال

بعد الأزمة الأخيرة التي أثارها الإعلامي طوني خليفة حول استقطاب الإعلامي نيشان للنجوم من أجل برنامج المقالب الذي يقوم بإعداده الفنّان رامز جلال، بدأ النجوم ينسحبون واحداً تلو الآخر من البرنامج ومنهم من طالب بأجر مضاعف من أجل تصوير حلقته.

وأشارت مجلة “نواعم” إلى أن الإعلامي نيشان غضب كثيراً من تصريحات طوني ومهاجمته له وطلب من الشركة المنتجة الانسحاب فوراً من البرنامج بعد اتهام خليفة له بتقاضيه مبالغ مالية مقابل استقطاب النجوم، وهو ما رفضه نيشان شكلاً وموضوعاً واعتذر نهائياً عن تصوير الحلقات الباقية لا بل طالب الشركة المنتجة بحذف مشاهده من الحلقات المسجّلة سابقاً، ولكن الشركة المنتجة حاولت معه من أجل استكمال دوره في الحلقات غير أنه رفض رفضاً قاطعاً، ولم تبتّ أمر حذف مشاهده.

ويحاول فريق إعداد برنامج رامز جلال المنتظر عرضه خلال رمضان أن يحلّ الأزمة سريعاً، وهم في طور البحث عن سيناريو آخر لاستقطاب النجوم.

وكان موقع موقع مصري ذكر سابقا أن الأنباء الواردة من قلعة “الجاهلي” التي تقع بالقرب من جبل “حفيت” في “أبو ظبي”، حيث موقع تصوير البرنامج تؤكد أن “رامز” في حالة نفسية ومزاجية سيئة تصل إلى حد الاكتئاب، بعد الفيديو الذي بثه الإعلامي اللبناني طوني خليفة والذي تسبب في اعتذار عدد من الضيوف، من بينهم الفنانة التونسية لطيفة واللبنانية نانسي عجرم.

وكان الإعلامي اللبناني طوني خليفة، كشف أن مواطنه اللبناني “نيشان”، حاول إيقاعه في الفخ، واستدراجه بطريقة خادعة ليكون ضيفًا على برنامج رامز جلال، لكنه اكتشف الأمر، وشن “طوني” هجومًا حادًا على “نيشان” وصفه خلاله بالسمسار والعميل.

كما أكد جيجي لامارا، مدير اعمال نانسي عجرم، اعتذار الاخيرة عن المشاركة في البرنامج بعد أن كانت قد وافقت بعد أن قام طوني بفضح المقلب.

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.