على الرغم من شهرته عالميًا، إلا أنه قلما ما نجد شائعة خاصة بالفنان عمرو دياب حول علاقته بالنساء أو بفتيات مثل بقية الفنانين، فمن المعروف أن الهضبة شخص خجول يتصرف دائماً بحكمة مما جعله أذكى فنانين جيله، خلال فترة التسعينات،

وعلى الرغم من حرص الفنان عمرو دياب، على إبعاد حياته الشخصيـة عن الإعلام إلا أن إسمه ارتبط بالكثير من النساء طوال مشواره الفني. ليست فقط النساء اللاتي تزوجهن منه، ولكن نساء جمعتهن بعمرو دياب علاقات لم تكلل بالزواج والتى علي رأسها إيناس شاهين شقيقة الفنانة المصرية إلهام شاهين وحب الهضبة الأول.

صغير السن ومازال في بداية مشواره

عاش عمرو دياب، أول قصة حب في حياته مع إيناس شاهين، شقيقة الفنانة المصرية إلهام شاهين، وبدأت قصة الحب عندما التقيا خلال استعانة إلهام شاهين به في أول عمل سينمائي له وهو فيلم “السجينتان”، ليرتبطا رسميًا بعد ذلك، إلا أن تلك الخطوبة لم تدم طويلًا.

كان عمر إيناس حين ارتبطا 17 عامًا، بينما كان عمرو دياب في الـ27 من عمره، ورفضت إلهام شاهين الزواج لصغر عمر أختها، وكان عمرو دياب مازال في بداية مشواره الفني…إضغط هنا وشاهد كيف أصبح شكلها الآن!

تفاصيل الزواج والطلاق من زوجته الأولى شيرين رضا

رغم كتمان الفنان عمرو دياب وتحفظه الشديد على تفاصيل حياته الشخصية، ومنها الزواج والطلاق، إلا أنه أفصح في حوار قديم مع الإعلامي مفيد فوزي عن سبب طلاق زوجته الأولى الفنانة شيرين رضا، والدة ابنته نور، التي ما زالت تجمعه علاقة صداقة بها حتى الآن.

عمرو دياب وشيرين رضا
عمرو دياب وشيرين رضا

هذا المقطع القديم، يعد التصريح الوحيد منه على سبب انفصالهما، بعد زواج دام ثلاث سنوات منذ عام 1989 حتى عام 1992، الذي تصدر مؤخرا مواقع التواصل الاجتماعي وتم تداوله على نطاق واسع، بعدما أعاد نشره المخرج جميل المغازي من أرشيفه الخاص، وتحدث عمرو دياب في البداية بأن الأمر “قسمة ونصيب فقط”.

قسمة ونصيب 

وأكد لمفيد فوزي أنه لم يخطئ في أمر ما وكذلك شيرين وابنته نور، “اتجوزنا قسمة ونصيب واتطلقنا قسمة ونصيب” ولكن ألمح إلى السبب الحقيقي للانفصال وهو قوة شخصيتها، وقال لمفيد: “السر الحقيقي هو إنه لازم يكون فيه ريس للمركب مينفعش 2 عشان كده فضلت إني أبقى لوحدي”. 

ورغم ذلك ما زالت الفنانة شيرين رضا ابنة الفنان الاستعراضي وراقص مصر الأول الراحل محمود رضا، تحافظ على علاقة الصداقة بينهما وتحرص على التواجد في احتفاليات خاصة بالهضبة، مع تسخير حياتها لابنتها نور، وقالت في لقاء تليفزيوني سابق عن رفضها للزواج: “أراه مشروعا غير ناجحا”.

شيرين رضا

وقالت في لقاء سابق عن زواجها من عمرو دياب: “اتجوزنا بعد الفوازير، كنا عارفين بعض واتخطبنا وقت الفوازير، وقابلت عمرو بردو وأنا بعمل إعلان لعمرو دياب وكان مطرب جديد، وعدت السنين وبعد سفري لأمريكا رجعت لاقيته صاحب أصحابي وكنا بنخرج سوا وابتديت أشوفه من هنا”.

واعتزلت التمثيل فترة إنجاب نور إيمانا بمبدأ “صاحب بالين كداب”، وأرادت تربية نور في أحضان والدتها ليس مع مربية أو جدتها، ولكن تخللها تمثيل سريع لفيلمين “حسن اللول” و “نزوة” مع الفنان أحمد زكي، بعدما عرض عليها التمثيل الفنان الراحل عزت أبو عوف، وتفرغت كأم لنور على مدار سنوات طفولتها حتى نهاية مراحلها الدراسية.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. للحقيقة دائماً عدة أوجه وتختلف باختلاف الطرف الذي يروي القصة.
    ولكنني أود أن أعلق على موضوع قوة الشخصية عند الأنثى، هناك خط رفيع جداً بين أنثى قوية الشخصية والأنثى الـ “مسترجلة”

    فأحياناً “تشطح” إحداهن بثقتها بنفسها لدرجة أنها تصبح كالمُلَقِن في العلاقة وتملي ما تريده فيفقد الرجل متعة الصيد.

    في مقطع فيديو أجنبي (لم أعد أذكر اسمه) يقول أن الرجل منذ بدء الخليقة فُطر على الصيد فيما كانت الأنثى تنتظره في الكهف وتهتم بالأولاد، وعندما تأخذ الأنثى المبادرة (علانيةً أو بعلانية مغلفة بالدلع) فهي تفقد الرجل حقه في أن يكون الصياد! طبعاً يستشهد صانع الفيديو بأدلة وأمثلة جميلة جداً تجعل الفكرة أبسط بكثير مما جعلتها هههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *