>

أكد الفنان المصري أشرف عبد الباقي أنه سيشجع المنتخب الجزائري لكرة القدم في نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2010 التي ستقام في جنوب إفريقيا على رغم كرهه الكرة.

وقال أشرف : “عندي عقدة منذ صغري من كرة القدم، لأنني وأنا صغير كان الأطفال يرفضون أن ألعب معهم في الشارع، بحجة أنني لا أجيد اللعب، لذلك حدثت لدي عقدة من الكرة وكرهتها”.

وعن إمكانية تشجيعه لمنتخب الخضر في كأس العالم، قال الفنان المصري “أكيد طبعا، فنحن (المصريون) نستمسك دائما بمنتخبنا، وإذا لم يكن منتخبنا في المونديال؛ يكون التشجيع للفريق العربي، وإذا لم يكن هناك فريق عربي نشجع الفريق الإفريقي أو من يشبهنا”.

وتحدث عبد الباقي عن علاقته بكرة القدم، مشيرا إلى أنه يعرف أنها “مدورة” فحسب.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫46 تعليق

  1. هيا كل دقيقه تخرجنا راطسه من زي و تقول احنا حانشجع و احنا مش حنشجع والله ماعلبانه بيكم روحا اخطيونا ياحسديين ڢاڢالكونو


  2. هده هي شهادتكم نسيتوها احنا لا عمرنا ماننساها و فيه الكتير و كلو بي الفيديو
    اخطيونا من سحقوكمش لا خاوه ولا اعداء

  3. لو الجزائر تلاعب اسرائيل انا مع اسرائيل ؟؟!! لعنه الله عليك اللله يحشرك مع اهل اسرائيل انشالله! انشر هذه وصمه عار في منتخب مصر هالانســان عــار عرعرو فيه يوم الحساب انشالله ………….بعدين كيف يقولو نجم منتخب مصر السابق ؟ ده إرد منتخب مصر السابق…….والإرد املح منه على الاقل عندو شعر !هاهاا

  4. بسم الله الرحمن الرحيم
    وبعد
    فعلى الأقل هؤلاء يتكلمون كرة
    فما بالكم لما صارت الحرب قبل كم سنة بين اسرائيل وحزب معين!
    فهبّ بعض المشايخ هههه
    وقالوا على الأقل اليهود كتابيين والطرف الآخر كفرة
    لماذا ساعتها لم يندّد بهم أحد؟
    وأيهما أهم الكرة أم ارواح الناس والحرب؟

  5. لا حول الله هذا كلام غير مقبول من أنسان رياضي عيب يا أخي والفيفا حكمت والكل يجب أن يحترم قرارها أو تقل خير أو أصمت يا أخي كلامك يزعل منه أي عربي شريف قبل أي جزائري وأنا أعتب على القناه الفضائيه التي سمحت بهذا الكلام الغير مسؤول وهذا الكلام يدين حسام حسن لا يرفع من شأنه . لا حول الله .

  6. ويقولون اليوم انهم طيبون واننا نحقد عليهم
    من منا سينسى هذا الكلام وغيره على شاشاتهم

  7. طيب عندي سؤال : شفنا فنانين مصر يشتمون الجزائر هل فنانين الجزائر عملو بالمثل؟ جواب سريع بيرفافوري…

  8. بنت لندن
    اقول
    للاسف
    لا
    لم يسمح لاي كان انه يجيب سيرة مصر على القنوات الاذاعية والتلفزة بقرار من الحكومة
    كانت الجرائد فقط ترد

  9. مالكمش حق يامصر والله انا مصدومه مابقى فنان او مفكر واحد ماشتمش …..لكن المثل يقول كل واحد يعمل بأصله … انشر حبي وتحياتي للجزائر وفيفا يالخضرااااا ديري الحاله

  10. و لا احد من الفنانين أو السياسيين و المثقفيين دخل نفسه و شتمهم

  11. نو نو نو فتنه لا بس انا ماكانتش متابعه الي بين الطرفين لحتى صرت اتابع نورت .. فكنت اشوف ردود افعال المصريين الفنانين وعمري ماشفت ردود افعال الفنانين الجزائري و هwas wondering بس…من هذا المنبر الحر اند الديمقراطي امد يد الصلح بين البدين الحبيبين واذكرهم برباط الدين قبل كل شي…….وفيفا ياخضره ديري الحاله

  12. أشرف عبد الباقي: سأشجع الجزائر في المونديال رغم كرهي للكرة
    نعم الأخلاق التسامح يابخت من قال كلمة طيبة

  13. نسيتوا راي العبقرية الملتزمة سموها ست الكل بعد ان كانت ” س ا ق ط ة لاجل القضية اللي ادلت برايها فيها بسالة منها وشجاعه

  14. كلام متخلفين من أعلاميين ومطربين همجيين وهم طبعاً لا يمثلون 80 مليون مصري .

  15. على فكرة مزال فيديو عادل إمام ومحمود ياسين و أحمد السقا ومحمد صبحي وفيفي عبدو وزينة والكثير منهم معلش قيمناكم بزاف بهذ لفيديو

  16. ووووو
    ههههه
    معليش براكات تانيك يقولو نحقد عليهم
    مع اننا في كل مرة نقول نحن ضد كل اعلامي وفنان وسياسي اساء للجزائر وشتمها على الفضائيات
    ولسنا ضد المصريين
    ومن بعض الفنانين او المخرجين او المثقفين من وقف وقفة حياد او نطق بالحق
    اكيد
    وسلامنا للناس المحترمة فقط

  17. للاسف الفنانين وبعض الاعلاميين المصريين استغلوا اسم بلدهم مصر اسوأ أستقلال

    عشان يلمعون انفسهم ويكتسبوا مزيد من الاضواء والشهره ولو كان على حساب الوطن

  18. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..
    طبعاً فى الأول أحب أعلق على الموضوع وأقول إنة فعلاً لافتة جميلة وروح رياضية عالية من الفنان أشرف عبد الباقى إللى “مالوش فى الكُرة” على حد قوله..
    وأحب أشير لبعض المُعلقين إن الموضوع هدفة (التقارب والمحبه) وليس هدفة كما إعتقدتوا وإللى واضح من الفيديوهات إللى حضراتكُم أتيتُم بها !
    وأما عن الفيديوهات فأنا بصراحة مش مُتفق مع تصرُفات الفنانين المصرين إللى موجودين فى الفيديوهات إللى حضراتكم نشرتوها مع تعليقاتكم أعلاه ولكن عدم إتفاقى معهم راجع لكُنهم تلفظوا بألفاظ غير لائقة فى حق الشعب الجزائرى بالكامل ! (وهذه هى النُقطة الوحيدة إللى مش مُتفق فيها معاهم ليس أكثر)
    ________________________________________________
    وعاوز أقول حاجة…
    هى الحاجة دى بصراحة قولتها كتير بس الظاهر إن زيادة التكرار بتعلم الشُطّار !
    مش بحب إللى يبقى جاى من (نُص الفيلم) ويقول رأية فى حاجة هو مايعرفهاش من الأول ولا يعرف أسبابها ولا حيثيتها ! ده إسمة كلام !
    ونفس الشيئ مش بحب إللى ييجى يحكى حاجة يحكيها من نُصها ومايحكيش الفيلم من أوله ! لأن المفروض يكون عنده امانة الحوار .
    مُتفقين كُلنا إن الفنانين المصريين غلطت فى شعب الجزائر بالكامل وقت تصريحاتهم الغاضبة بعد مُباراه أم دُرمان ،
    طب ماحدش سأل نفسة هُما عملوا كدة ليه !
    أعتقد أن (لكُل فعل رد فعل) يا جماعة مش هو دة إللى إتعلمناه فى المدارس، مهو بالعقل كدة مُستحيل هنلاقى جميع الفنانيين المصريين هيعملوا كدة من غير سبب ! ولا هنلقيهم هيتفقوا على سيناريوا واحد فى نفس اللحظة ويقوموا عاملين تمثيلية فى نفس الوقت وكُل واحد يضحى بتاريخة ويضحى بجمهوره فى الجزائر علشان خاطر تمثيلية مألفها !
    هو المعلم حسن شحاته كان عامل خطة للاعبى المُنتخب المصرى ولا كان عامل خطة لفنانى مصر ! بالله عليكم دة كلام يُعقل !
    أعتقد أن المُنتخب المصرى والجماهير المصرية كانت رايحة أم دُرمان وكانت مُتوقعة الفوز بنسبة أكبر من الجزائريين نفسهم ودة كلام المُحللين العرب كلهم بعد مُباراه 14/11 فى إستاد القاهرة.
    يعنى الجماهير المصرية كانت رايحة أم دُرمان وكانت متطمنة وعندها أمل فى الفوز أكبر من أمل الجزائر يعنى أعتقد مكانش فى وقت ولا داعى لتأليف تمثيلية مُتفق عليها من الجميع لتمثيلها بعد الخُسارة !
    ولو مكانتش نسبة الجزائر فى الفوز أقل مكانتش بعتت “طائرات حربية” وجماهير من المُسجلين خطر بجوازات سفر غير شرعية ! على فكرة يا حضرات دة مش كلامى دة كلام جريدة الشروق وده للعلم قبل ما حد يفكر ويهاجمنى !
    يعنى بالعقل كده كان واضح اوى مين إللى رايح يشجع كُرة قدم ومين إللى كان رايح وغرضة الإنتقام !
    عاوز أسأل الناس إللى بعتت الفيديوهات فى تعليقاتها ياترى وإنتو بتبعتوا الفيديوهات بتاعتكم دى من على اليوتيوب ما شُفتوش بعيونكم فيديوهات الجماهير الجزائرية باالخناجر فى أم دُرمان ! بالله عليكى يا ناقلة الفديوهات ما شُفتهاش بعينكى ! طيب لو ما كُنتيش شُفتيها أنا هقولك عليها أدخلى على اليوتيوب وإعملى سيرش على فيديو بعنوان “إرهابى جزائرى يحمل خنجر فى المدرجات” وتحديداً عند الدقيقة 1:11 وإتفرجى على الخنجر إللى بيطلعة من تحت الكاب وبيلوح بيه بإيدة فى مُدرجات أم دُرمان وياريت تنقليوهولنا على نورت علشان نشوفه كلنا !
    ما شُفتوش الفيديو إللى بيوضح جريدة الشروق المُحترمة وهى ناشرة شعر (إستهزاء بالقرآن الكريم) بأسماء لاعيبة المُنتخبيين !!
    أهو الفيدو ده هو إللى المفروض يحرق دمكم أكتر يا مُسلمين من فيديوهات المُمثلين المصريين زى ماحرق دمنا ودم كُل مُسلم !
    أعتقد كفايه بقى يا جماعة إنتو غلطوا وإحنا غلطنا والمفروض إن الموضوع بيتلم وده هدف الموضوع إللى منشور دلوقتى وبنعلق عليه ، كفاية بقى تعيشوا دور المظلومين وكفاية نعيش دور المظلومين كلنا غلطنا وإنتو عندكم إللى يدين المصريين وإحنا عندنا إللى يدين الجزائريين..
    بس أعتقد كفاية بقى أحسن الموضوع طول وبقى ماسخ أوى وإللى بيزيد عن حده بيتقلب ضده !

  19. فيب
    كلام طويل بجد ل اقراه وعارف ككل مرة تقولي بعدها لن ارد عليك ولن اناقشك
    تصدق بالله انا كنت متابع حينها الاخبار وخاصة لما اتصلت واحده اسمها ندى بنيل سبور ابراهيم حجازي وروت قصتها
    حسيتها عايشة في جحيم وقلت معقول لهاته الدرجة
    لكن آخر الرواية قال بلسانه ابراهيم حجازي دي بتتكلم جد ولا تهزر احنا لاسمعنا صوت باب ولا صوت مطار ولا صوت شي
    هناك كثير من الفوا القصص والروايات وللاسف كثيركم صدقتموهم
    هي مجرد اشتباكات عادي و هم ضخموا الامر
    يعني يمكن اقل مما حصل عندما هاجمت بعض الجماهير نادي عندكم بيت مرتضى منصور ووصلت بنته يومها للمستشفى ثم اتصل هو يسب حتى في صلاح سليم مؤسس ذلك النادي
    لكن لاننا لا اعرف لما ضخمتم وسببتم ووووو

  20. هههههه التعليق الخطا على الموضوع الخطا اصلى بصراحه انا قرفت من القصه دى ومش عايز اعلق عليها تانى

  21. على فكرة فيب ياريتكم ولعتم
    في الكاتبة المصرية اللي الفت كتاب”” الجنس في حياة النبي””
    ولا الكاتبة الدكتورة نوال السعداوي من بعض كلامها القليل”حجاب المرأة نشأ في العصر العبودي .. وتحجب المرأة موروث تقليدي قديم مأخوذ من اليهودية!!!!!! ولا علاقة بين الحجاب والإسلام”
    وووو
    كثير كتاب مصريين
    ولع فيهم الاول ثم تعالى ولع
    على فكرة االصحيفة لم تكن الشروق اقسم بالله وانا ساحاسب
    لا احد هنا قرا ذلك التحريف او لمحه في اي عدد من اعداد الشروق لم نراها حتى شفناها في القناة المصرية
    ولو كان صادقا كان يورينا العدد مع ان مدير الشروق انكر على الجزيرة ان تكون صحيفته قد نشرت
    ياريت تجيبونا نسخة واحده من ذلك العدد وسوف نحرق الجريدة باللي فيها
    وليس فيديو

  22. الشروق صحيفة محافظة و كل يوم تنشر الاحاديث النبوية ولم تنشر ابدا موضوع كهذا

  23. والله تبغى الصراحة يا طرف … انا صار لي فتره في نورت ولاحضت ان- بعض- المصريين المعلقين هم الي يشتمون ببذائه وايحائات جنسية وعبارات (فجة ) يقشعر لها البدن ..ورغم انو فيه جزائريين يشتموني هنا ايضا بس عمرهم ماتعدو الخط الاحمر ولا طلعو بكلام فيه ايحائات جنسية علا اطلاق … !! عموما كلا الشعبين وضع نفسة في موقف سيء .. وكان لابد لحكومة مصر تفعل مع شعبها مثل مافعلت حكومتكم وتعاقب سبليطي اللسان بس عموما الله اخذ لكم حقك .. اولها زينه هاهاهاهاهاهاهاهاهاهااه الي تطلب من الشعب الجزائري يعمر بلده وهي معمره بيتها من فلوس المخدرات ..

  24. يا بنت لندن أنا آسف أنني قلت عليك ك ل ب ة من قبل لكن حدسي يقول بأنك تكرهين كل ما له صلة بالعربية لهذا سببتك من قبل. فإعتباري كلامك موجها لعامة العرب صاغت لي أ، أسبك و ما دامك قلتي .”’ورغم انو فيه جزائريين يشتموني هنا ايضا بس ”” فأنا أقول أنا لم أخنك بالغيب ولكن أردت أن أرد إعتبار لهذا قلت ذلك …أكرر إعتذاري

  25. ههههههههههههه
    والله معاكي حق
    وليست زينة فقط كل يوم نسمع عن واحد مهدد بالسجن او خناق بين اعلاميين ورياضيين
    معليش راهم يخلصوا
    العقوبة للباقي ان شاء الله
    يالله تصبحون على خير
    السلام عليكم

  26. انا ايضا كرهت الكرة 
    تعرفون لماذا ؟ 
    انا من الاسماعيلية 
    و اذا جرت اي مباراة تحولت منطقة الاستاد الرياضي 
    التي يقع منزل والدي و اختي فيها الي جبهة عسكرية 
    من يخاف على سيارته يركنها بعيد 
    كسبوا او خسروا تشتعل المنطقة و نلزم بيوتنا 
    سيارات تجوب البلد بمشجعين يهتفون باقذع الالفاظ 
    حتى مرة كتبوها على جدار الاستاد 
    جزائر مين ؟؟
     لعن الله الغباء وانحطاط الاخلاق
     الكرة الان مبرر للسفه و البذاءة 
    و الله ادعو الله ينهزموا و يتكبسوا 
    ربما يوما ما يطلع لهم مخ 
     حقك علي يا جزائر 
    و لكن هؤلاء هم سفهاؤنا فلسنا كلنا  بهذه الاخلاق 
    بالفعل شوهوا صورتنا و اعلامنا كان دنيئا 
    و لكن المصري الاصيل  برئ منهم 
    فاتمنى ان ينتهي هذا السخف 
     سنشجعكم لانكم تمثلوننا 
    كمسلمين و عرب و افارقة
     و عالم ثالث يحلم بالتقدم

  27. اخت نادين ليست السفاهة قاصرة على بلد دون بلد في العالم لمشجعي الكرة السخيفة ، كان عليك ان تشاهدي ماذا يفعل المشجعين الانجليز أو مشجعي اي بلد اوروبي او امريكي آخر ( خصوصا جنوب امريكا ) !!! ان الذي يحدث ما هو الا نوع من التنفيس عن النفس ، اما للضغط النفسي الحياتي اليومي ، أو للضغط النفسي من جماهير مطحونة في بلدها من قبل حكامها … لا تلومي الشعوب ، بل كل اللوم على من وما جعلهم هكذا .

  28. اخي الكريم MIDO
     ليس لدى هؤلاء من يقتدون به
     اما نحن فلدينا رسولنا صلى الله عليه و سلم 
    اما التنفيس عن النفس لا يكون بالسباب 
    و قذف المنازل و السيارات بالحجارة 
    بل و ما اترفع عن ذكره
     هذه نفوس مريضة منحطة 
    بسببها تتعطل الحياة مروريا و تجاريا 
    في الصباح التالي  لا تجد في المحال السلع اليومية 
    يوم المباراة نقطع راس الرجاء الصالح لنصل بيوتنا 
    و ترى عربات الامن المركزي مرابضة و رجال المرور في كل خطوة 
    لو انهم مارسوا الرياضة لافرغوا طاقاتهم ولانتهى كبتهم 
    ولكن ترويع الامنين بهذا الاسلوب عيب و حرام

  29. Iam from Sudan and I was borne in egypt, but I was so angry from what egyptian did they said Sudan cant host a birthday party how could they host a football game this instead say thanks for the neighbors good luck for algeria. ,

  30. يا اخ او اخت رهاب ، دائما كانت السودان محكومة من مصر ، وهي عندما كانت محكومة من الحكومات المصرية المتعاقبة كانت في افضل حال ، انظر الآن لها بعد ان تركتها مصر لتحكم نفسها ،،،

  31. سحابة صيف وحتعدى ان شاء الله ويجب التصدى للمتعصبين من الطرفين

  32. walahi ana awal mara achouf wa asmaa el kalam da ala baladi wa abnaa baladi . lih kida ya rabi el gazaeer achat fitra taseenat kolaka maasi wa hozn wela gina nafrah makhalitonachi nifrah . antou ayzin el gazaeer dayman hazina lih kida ya rab . hob li akhika ma tohibo li nafsika . antou rohtou kaas el alaam 1990 italia ala hsabna . we hna farihnalkoum we chaganakoum . wa antou amlin tahsidouna wa takrahouna ala batil . hasbiya aalhou wa niama el wakil .

  33. اعلام منحط واعلاميون زباله وفنانون قذاره وهذا طبعا لايعكس اخلاق المصري الحقيقي لعن الله هذا الاعلام المنحط يستضفون شويه بلطجيه مخنثين ويعملوا رجاله امام العالم ويهدد بقتل الجزائريين المخنث السافل

  34. ya akh mido when was we were one country and now we are living better 1000000 times at least we are a free country now and have notthing to do with alyahood .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *