حكى الفنان أشرف عبد الباقي عن بداية تعارفه على النجم الكوميدي محمد سعد، موضحًا أنه تعرف عليه بعيدا عن مجال التمثيل.

كان ذلك في الجزء الثاني من حلقته في برنامج “أحلى كلام” من تقديم الفنان أحمد فهمي ويعرض عبر قناة “الحياة”، وفي فقرة “أول مرة” كشف عن الكثير من الأمور منها علاقته بمحمد سعد.

وقال أشرف عبد الباقي أنه تعرف على محمد سعد في الجيش، وأصبح صديقه لأنه أيضًا كان يحب التمثيل وقال عنه: “محمد سعد أنا أعرفه من الجيش وكنا أحنا الاتنين في سلاح واحد كان شخصية غريبة بيتكلم من بطنة وبيعمل كاركتر أطفال وست كبيرة، الشخصيات اللي قدمها “أطاطا” وغيرها كان بيقولها وقت الجيش، كنت بروح بدري علشان استمتع باللي بيعمله”.

محمد سعد أول الحضور في حفل توزيع «جوى أووردز»

من ناحية أخرى، وبعد إختفاء لفترة طويلة، حرص حضر مساء لخميس، 27 يناير  النجم والفنان محمد سعد حفل توزيع جوائز “جوي اووردز 2022″ بالرياض، كما حرص عدد من نجوم الفن والمشاهير على الحضور

معروف أن حفل توزيع جوائز joy awords وأقيم الحفل في الرياض، بمشاركة عدد كبير من نجوم التمثيل والغناء في مصر والعالم العربي.

وسافر عدد من نجوم مصـر لحضور حفل توزيع الجوائز الشهير جوي أووردز، وفي مقدمتهم المنتج جمال العدل وكاتب مدحت العدل والفنان هاني رمزي، أشرف عبدالباقي، نيللى كريم وهشام عاشور وتامر حسين، خالد تاج الدين وبهاء الدين محمد عمرو يوسف وعزيز الشافعي ومروان أمين، د.خالد عبدالجليل وعمر كمال وغيرهم.

محمد سعد يحضر لفيلم جديد مع السبكي بعنوان “البنتاكور”

وعلى الصعيد الفنّي، أكد المنتج أحمد السبكي، أنه تم التعاقد مع النجم محمد سعد لتقديم فيلم سينمائي بعنوان مبدئى وهو “البنتاكور”، وتأليف ورشة كتابية، لافتًا إلى أن الورشة لم تنتهِ من كتابة السيناريو، وجارِ اختيار فريق العمل بعد الانتهاء من كتابة السيناريو وبعدها سوف ينطلق التصوير فى العديد من الأماكن فى القاهرة.

وعرض للنجم محمد سعد مؤخرًا مسرحية “اللمبي في الجاهلية” ضمن موسم الرياض لمدة 5 أيام، من يوم 10 نوفمبر إلى 14 نوفمبر الماضى، وشارك في المسرحية سامى مغاورى ومى سليم وويزو وطاهر أبو ليلة وحسن عبد الفتاح ومنير مكرم وإخراج تامر كرم.

وكانت “اللمبي في الجاهلية” هي المسرحية الثانية التي يقدمها محمد سعد في موسم الرياض بعدما عرض مسرحية “فوق كوبري ستانلي” عام 2019 لمدة 5 ليال، وقدم فيها شخصية بوحة الصباح وشارك في بطولتها مى سليم، ويزو، سامى مغاورى وعدد آخر من الفنانين

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.