>

أكدت الفنانة السورية أصالة عدم تسلُّمها أية أوراق من نقابة الموسيقيين في مصر تفيد بإحالتها إلى التحقيق، نافيةً ما تردد حول تجاهلها نقيبَ الموسيقيين منير الوسيمي في الشكوى المقدَّمة ضدها من قِبَل الملحن حلمي بكر.

وأوضحت في ذات الوقت أنها لم تعامل بكر بالمثل، ولم تشكه إلى النقابة حين وصف أداءها أمام صابر الرباعي بالضعيف، واتهامه إياها بتدمير أغنية “ع اللي جرى” التي لحَّنها لها.

وقالت أصالة: “لم أتسلم أي شيء من نقابة المهن الموسيقية بخصوص الشكوى المُقدَّمة ضدي من الملحِّن حلمي بكر يبلغني بموعدٍ للمثول أمام النقابة للتحقيق معي، وغير صحيح بالمرة أني تجاهلت نقابة الموسيقيين أو استهزأت بها”، مؤكدةً: “أنا لا أعلم بأي مواعيد لأية جلسات تذكر“.

وأضافت أن موقفها تجاه الملحن حلمي بكر تناولته الصحافة بصورة تبتعد كل البعد عن الحقيقة، وأصبح الحديث في هذا الموضوع هو الشغل الشاغل لدى الكثير من وسائل الإعلام التي صعَّدت الموضوع وجعلته يأخذ أكبر من حجمه، ونشرت تصريحات عن لسانها لم تصرح بها، وهو ما فاقم الموضوع إلى هذا الحد.

وقالت أصالة: “أنا لم أسئ لأحد؛ فكل إنسان حر في رأيه، كما أنني لم أتقدَّم بشكوى عندما أعلن الملحن حلمي بكر أني دمرت أغنية ” اللي جرى”، وقال إن طبقة صوتي لا تقارن بطبقة صوت صابر الرباعي، وإني ظهرت ضعيفة للغاية بجواره، لكني احترمت رأيه”.

وكان نقيب الموسيقيين منير الوسيمي قد صرَّح مؤخرًا بأن النقابة قد تضطر إلى شطب أصالة حال تجاهلها المثولَ أمام لجنة التحقيق بشأن شكوى الموسيقار حلمي بكر ضدها، مشيرًا إلى أن النقابة أرسلت إليها خطابًا رسميًّا للمرة الثانية.

شكوى باطلة

ومن جهته أكد المخرج طارق العريان لـmbc.net أن الملحن حلمي بكر من حقه تقديم الشكوى التي يرغب في تقديمها، ولكنه قال: “هذه الشكوى مُقدَّمة على باطل؛ لأن اتهام حلمي بكر بتجاهل أصالة ذكرَ اسمه على أغنية “مقلتليش من الأول ليه” اتهام باطل، وليس له أي أساس من الصحة”، مؤكدًا أن اسم حلمي تم ذكره وكتب على “تتر” الأغنية، وأن مسألة التجاهل هذه محض افتراء، مشيرًا إلى أن “البار” الإعلاني هو السبب في إخفاء اسم حلمي بكر. ونفى تمامًا ما أشار إليه حلمي حول تعمُّد تجاهل اسمه حتى يتبيَّن للجمهور أن اللحن خاص بفرقة وسط البلد، مؤكدًا أن هذا الكلام عارٍ تمامًا من الصحة.

فيما أكد وسيم علام المستشار الإعلامي أن تأجيل طرح ألبوم أصالة المصري بالأسواق متعلقٌ بمسائل تنفيذية، ولا علاقة له بأي أمور شخصية تمس الحياة العائلية لأصالة، لافتًا إلى أنه تم الانتهاء تمامًا من تنفيذ أربع أغان كاملة وباقٍ ستة أغانٍ.

وأوضح علام أنه لم يتم الاستقرار بعدُ على اسم الألبوم الذي سيُطرح في الأسواق في إجازة منتصف العام الدراسي.

وأضاف علام أن أصالة ستقوم خلال أيامٍ بإحياء حفلتين في إنجلترا، وستقضي هناك فتره 45 يومًا تعود بعدها إلى القاهرة لاستكمال ألبومها الجديد.



شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. اظهار وذنك الموسيقيه حصلها طرش يا استاذ حلمـى
    \\\طب اسالنى انا وذنى الموسيقة ليسه سليمه ///
    اداء اصالة في اغنية ع اللي جرى في منتهى الروعــة والجمال

  2. لب القول ما قالت اصالة
    فياريت يتوقف حلمي بكر عن الاساءة اليها في كل مقابلة واتهامها
    واكيد من حقها ترد على كل مايتفوه به

  3. صوت المطربه اصاله نهر يتلون بين ثلاثة (نعومة واحساس ووشوشه اداء) والملحن الحلم بكر فهو بحرعملاق يغرق فيه اقزام الغناء والتلحين ولقاؤهما فى عمل كمصب للنيل فى البحر الابيض (راس البر ما احلها و رشيد ما ابدعها)

  4. فنانة بلا ذوق ومش محترمة بلد يلي مستضيفها ويلي بيكون هيك بدو اكتر من يلي صار فيهااااااااا من بهدلة وتوبيخ يلا انئلعي عاملة حاللك رمز الاحترام

  5. العمى شو هلوسط الفني ما حدا بيحترم حدا بس صراحة بكر زودها و ماعطى لحالوقيمتها بابتذاله المستمر عرأي بنت لندن بلدي كتير

  6. شكرا أريج
    بصراحة وبعد ما شفنا هالفيديو يلي عم بتغني فيه العظيمة أصالة علي جرى وبصوتها الجبار هذا أكبر دليل انها أطربت وأبدعت بالاغنية وتفوقت على اللحن بعظمة صوتها

  7. تواجد الفنانه الاصيله سيده اصاله في مصر نحنا لمغتربين لعراب بدوال اميركه وكندا نعتبره شرف للشعب لمصري وفنانين مصر ولعالم كله من بعد صوت اصاله في طرب الاصيل ليس له مثيل في عصرنا هذا سوأل الى حلمي ضراب طبل من هي شرين من شكلها من اياهم يعني من امثالك هشك بشك والله شكلك متل لفول وطعميه لكن من نوع رخيص مش 100 على 100

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *