الصفحة الرئيسية فن أصالة تسخر من “حلم” عمرو دياب.. وتتهم نانسي بشراء “الميوزك

أصالة تسخر من “حلم” عمرو دياب.. وتتهم نانسي بشراء “الميوزك

بواسطة -
14 195

سخرت المطربة السورية أصالة من برنامج “الحلم” الذي يتناول مشوار المطرب عمرو دياب مع الغناء، وقالت إنها لا تشاهد البرنامج، ولكن شعرت أنه صعب جدا عليها أن تشاهد “واحدا يتحدث عن نفسه وغزواته ونجاحاته”
يأتي ذلك في الوقت الذي علقت فيه المطربة السورية على عدم حصولها على جائزة الـ”ميوزك أوورد”، التي نالتها نانسي عجرم مؤخرا، قائلةً: ولا كاظم أخذها ولا وائل كافوري ولا ناس كثيرة عندها مبيعات عالية وجماهيرية كبيرة، وأنا ما عندي شك بما يقال إنها جائزة مأجورة، وإذا يوم من الأيام أخذتها سأكون قد دفعت ثمنها أو وجدت من يدفع ثمنها لي

وقالت أصالة: أشعر أنه لا يجوز لأي شخص أن يتحدث عن نفسه إلى هذه الدرجة.. البرنامج طويل.. ما عندي شك بذكاء عمرو.. أيضا لا يوجد عندي شك أن أي فنان عربي يصل لمكانة عالية، ثقته بنفسه ترتفع جدا لدرجة أنها قد لا تسمح له بتقبل النصح من الآخرين أو تقبل التوجيه منهم.
وأضافت: يوجد شيء يجب أن يحافظ عليه الفنان طوال الوقت، وهو أن يظل تلميذا.. حتى أمام أي ملحن أو شاعر صغير.. الثقة بالنفس شيء والتكبر والإحساس بالذات شيء آخر.. تصل لمنتهى الحكمة عندما تصل لمرحلة الثقة بالنفس وأن تشعر بقيمة الآخرين.. أنا أقول على عمرو دياب أن يعيد حساباته.

وكشفت الفنانة السورية في الوقت نفسه أنها تفكر جديا في تقديم برنامج يتناول حياتها بجميع جوانبها الإيجابية والسلبية، وقالت: أنا اليوم إذا ظهرت في برنامج لأتحدث عن نفسي فسأحكي كل السلبيات التي مررت بها.. يجب أن نظهر لنفيد الناس بسلبياتنا وإيجابياتنا.. نحن لم نر شيئا حقيقيا عن مشاهيرنا.. مشاهيرنا عندهم سقطات في حياتهم لأنهم بشر.

وأضافت: أفكر جديّا في أن يكون لديّ برنامج، ولكن مختلفا عن برنامج عمرو دياب، لن يكون عن حياتي، وإنما أقدم للناس فيه خبرة حياتية قد لا تكون طويلة، ولكن فيها مواقف كثيرة مهمة، مشيرة الى أنها من الفنانات القلائل اللاتي اعترفن بإجراء عمليات تجميل وظهرت قبل استقرار صحتي ووجهي “مزرق ومنفوخ”.

ودافعت المطربة السورية عن اختيارها المطرب المصري الشاب رامي صبري، الملقب بـ”شبيه عمرو دياب” لتقديم دويتو غنائي معه رغم أنه مطرب ما زال في بداياته، وقالت، رامي مطرب ممتاز، ولأني أحترم موهبته جدا وهو من أكثر الفنانين الشباب، الذين يتعبون لتطوير أنفسهم.. أيضا عنده قبول كبير.

وفيما يتعلق بعزمها إنشاء جمعية لمحاربة “العري” في الكليبات، قالت أصالة: هذا غير صحيح.. في الحقيقة أنا ضد التطرف بكل أشكاله، وأتأذى عندما أرى بنتا جسمها رخيص عليها.. أنا أحب الملابس المتحررة، ولكن لا بد أن أكون وسطية، وأشعر أن كرامة الست مرتبطة جدا بجسدها.. زمان كانوا يرتدون ملابس مفتوحة، ولكن كان فيه نوع من العزة، عمري ما شعرت أن فاتن حمامة وهي ترتدي المفتوح رخيصة، بل أشعر أن ملابسها فيها شموخ.
وعن غضبها من أسرة فيلم “ميكانو” لاستعانتهم بأغنية “نص حالة” في دعاية الفيلم، أوضحت: تضايقت جدا لأنهم لم يضعوها في الفيلم، عندما ذهبت لرؤية الفيلم وكنت أعتقد أنهم وضعوها فيه ولكني وجدت عكس ذلك.. كان بودي تكون موجودة في الفيلم لأني في الحقيقة شعرت أنها أنسب أغنية كان من الممكن أن توجد في الفيلم.

وحول غيابها عن حفلات الأوبرا، قالت: الحقيقة أنا مقصرة في هذا.. سأحكي لك الحقيقة.. أنا في الفترة الأخيرة اهتممت أكثر بالحفلات، التي أحصل منها على مقابل أكبر، معربةً عن أملها في الغناء في الأوبرا قريبا.

14 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.