>

سخرت المطربة السورية أصالة من برنامج “الحلم” الذي يتناول مشوار المطرب عمرو دياب مع الغناء، وقالت إنها لا تشاهد البرنامج، ولكن شعرت أنه صعب جدا عليها أن تشاهد “واحدا يتحدث عن نفسه وغزواته ونجاحاته”
يأتي ذلك في الوقت الذي علقت فيه المطربة السورية على عدم حصولها على جائزة الـ”ميوزك أوورد”، التي نالتها نانسي عجرم مؤخرا، قائلةً: ولا كاظم أخذها ولا وائل كافوري ولا ناس كثيرة عندها مبيعات عالية وجماهيرية كبيرة، وأنا ما عندي شك بما يقال إنها جائزة مأجورة، وإذا يوم من الأيام أخذتها سأكون قد دفعت ثمنها أو وجدت من يدفع ثمنها لي

وقالت أصالة: أشعر أنه لا يجوز لأي شخص أن يتحدث عن نفسه إلى هذه الدرجة.. البرنامج طويل.. ما عندي شك بذكاء عمرو.. أيضا لا يوجد عندي شك أن أي فنان عربي يصل لمكانة عالية، ثقته بنفسه ترتفع جدا لدرجة أنها قد لا تسمح له بتقبل النصح من الآخرين أو تقبل التوجيه منهم.
وأضافت: يوجد شيء يجب أن يحافظ عليه الفنان طوال الوقت، وهو أن يظل تلميذا.. حتى أمام أي ملحن أو شاعر صغير.. الثقة بالنفس شيء والتكبر والإحساس بالذات شيء آخر.. تصل لمنتهى الحكمة عندما تصل لمرحلة الثقة بالنفس وأن تشعر بقيمة الآخرين.. أنا أقول على عمرو دياب أن يعيد حساباته.

وكشفت الفنانة السورية في الوقت نفسه أنها تفكر جديا في تقديم برنامج يتناول حياتها بجميع جوانبها الإيجابية والسلبية، وقالت: أنا اليوم إذا ظهرت في برنامج لأتحدث عن نفسي فسأحكي كل السلبيات التي مررت بها.. يجب أن نظهر لنفيد الناس بسلبياتنا وإيجابياتنا.. نحن لم نر شيئا حقيقيا عن مشاهيرنا.. مشاهيرنا عندهم سقطات في حياتهم لأنهم بشر.

وأضافت: أفكر جديّا في أن يكون لديّ برنامج، ولكن مختلفا عن برنامج عمرو دياب، لن يكون عن حياتي، وإنما أقدم للناس فيه خبرة حياتية قد لا تكون طويلة، ولكن فيها مواقف كثيرة مهمة، مشيرة الى أنها من الفنانات القلائل اللاتي اعترفن بإجراء عمليات تجميل وظهرت قبل استقرار صحتي ووجهي “مزرق ومنفوخ”.

ودافعت المطربة السورية عن اختيارها المطرب المصري الشاب رامي صبري، الملقب بـ”شبيه عمرو دياب” لتقديم دويتو غنائي معه رغم أنه مطرب ما زال في بداياته، وقالت، رامي مطرب ممتاز، ولأني أحترم موهبته جدا وهو من أكثر الفنانين الشباب، الذين يتعبون لتطوير أنفسهم.. أيضا عنده قبول كبير.

وفيما يتعلق بعزمها إنشاء جمعية لمحاربة “العري” في الكليبات، قالت أصالة: هذا غير صحيح.. في الحقيقة أنا ضد التطرف بكل أشكاله، وأتأذى عندما أرى بنتا جسمها رخيص عليها.. أنا أحب الملابس المتحررة، ولكن لا بد أن أكون وسطية، وأشعر أن كرامة الست مرتبطة جدا بجسدها.. زمان كانوا يرتدون ملابس مفتوحة، ولكن كان فيه نوع من العزة، عمري ما شعرت أن فاتن حمامة وهي ترتدي المفتوح رخيصة، بل أشعر أن ملابسها فيها شموخ.
وعن غضبها من أسرة فيلم “ميكانو” لاستعانتهم بأغنية “نص حالة” في دعاية الفيلم، أوضحت: تضايقت جدا لأنهم لم يضعوها في الفيلم، عندما ذهبت لرؤية الفيلم وكنت أعتقد أنهم وضعوها فيه ولكني وجدت عكس ذلك.. كان بودي تكون موجودة في الفيلم لأني في الحقيقة شعرت أنها أنسب أغنية كان من الممكن أن توجد في الفيلم.

وحول غيابها عن حفلات الأوبرا، قالت: الحقيقة أنا مقصرة في هذا.. سأحكي لك الحقيقة.. أنا في الفترة الأخيرة اهتممت أكثر بالحفلات، التي أحصل منها على مقابل أكبر، معربةً عن أملها في الغناء في الأوبرا قريبا.

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. zay ma3za? asala min afdal laswat ohia sit mota9afa o wat9a nm nafsaha.je t’aime asala tu es la meilleure.

  2. ino inti 3a shu shaifi halik ma shi bi3gbik bi hal dini bala ma tinti2di il fananin rooh 3obodi rabik wa shili hal tagmil min wagik le2no nancy bitswaki walaih 3am tinti2di 3mrdaib ha shu itha inti 3milti 2lik 2osa ahsan da5ilk ana

  3. عمرو دياب هو سلطان الاغنية العربية ولم يوجد لة مثيل في العالم كلة والعالم اللة اد اية هو مغني اد الدنيا ولا يهتم بما تقولة السيدة اصالة انا ايضا احب اصالة لكن لا اسمح لاي شخص ان ينتقد هرم من اهرامات مصر احمد عبداللطيف مصري مقيم في المانيا

  4. الست اصالة مع احترامى لصوتيك نتى مش مغنية تنفعى دولية او تغنى فى مهرجات خارج وطن عربى ولو كان الاخ جوزيك قادر يدفع كان دفع وخدتى جايزة اولا صوت مغنى مش مقياس نجاحة بس ..
    اصالة مع احترامى ليكى عمرو دياب اكتر من عشرين سنة بيغنى ومع احترامى للدول العربية ورايها فية مش يهم راى حد بالنسبة لاى شاب مصرى فهوة انسان بحينا اغانية كلنا وهوة حليم جيل دة فمش هنعقد نحط من شان بعض على فاضى ومليان والوسط كلة وسط زبالة اساسا شكرا تكم القرف مليتوا البلد …

  5. ana ba7eb assala li anaha inssana mohtarama wa sariha ,ama fima yakhos kalamha 3an amr diab fahiya majat nahiyat soto aw fano ka motreb hiya hakat 3an ra2yha f barnamaje fa9at!!! o kaman ana ba7eb amr la kan bichaklo al3arabi, al3alamiya hiya moch sabghe alcha3r we lebs malo 3ala9a bichar9 howa mada wassal li khareje alwatan al3arabi kan lazem yefdal 3ala nafss chaklo ……..
    ana ba7ib alkol

  6. أصالة فنانة محترمة و صريحة أنا بحب صوتها, أما عن رأيها في البرنامج الذي يقدمه عمر ذياب فلا علاقة له بصوته أو فنه, و فيما يخص الفنان عمر ذياب فأنا أحب أغانيه ولكن كنت أفضل لو كان حافظ على شكله الخارجي أي شكله الشرقي الرائع الذي كان يميزه على الكل. فالعالمية يمكن أن تتحقق دون هذا التغيير كالفنان عمر الشريف.
    على العموم أنا أحب الكل……..sara van amsterdam

  7. she just wants to be famous by attacking Amr Diab
    She insults Amr Diab to give ppl the impression that we have 2 groups of ppl, wth Amr Daib and wth Asala, although im quit sure no one prefers Aslah, at least compering to Amr Diab, simply because Aslah can not even be on the same scale wth such a big name like Amr Diab, who has broken all the numbers and his name went byound the Arab World

  8. No wonder she wants to give herself some more value by talking about Amr Diab, because all what she says has no logic or even has no reason, so the only reason to say such things is to be famous

  9. ana baoul ennou asala tarikhha ou sotha homa elli yehkou 3anha fanana ta3tik el amal enou léssa fi fan nadif ou raki we sot sobhan el khallak entou te3rfou min hya asala…ana men achad elmo3jabat biha ou 3andi aghani 3omrkom ma sme3touha ou hafalat kaman law tesma3ou ha ssot kif btethakem fih ya salam…ana bhab ktir nansy ou amr diab bas ana bady oulkom énnou el 3alamya mou ma3natha enno fannan ighani ma3a ay sankouh men amrika 2aw oroba (ha ha ha) el3alamya hya enou yesma3ouk bhal amaken hada fima ikhos amr ama nansy bahtarim elli daf3ou 3aliha laken asala fo2 el kel ou iza entou ya loubnanyat 3am tetehmouha ennou chayfa halha fa byhe2ela fi wassat malitouh bil maya3a ou 2ellet el adab ou ghira menkoum le2anaha sourya ou aslan entou men ghér chi cheyfin halkom ana ba3réfkon ktir mnih 3ala assas helwin (alla ikhalli el botox we errajous becha3er ) elli mou hélwé tenfokh hafayéfha ou hwajébha ou…ou kaman te3mel rajou lcha3rata men chan etkhabi bacha3etha law tchoufou el jamal bel 3alam el 3arabi entou akhér nas ya m3ajrafin
    JIJI men CANADA

  10. والله كبرت اصالة وفكرة حالة صارت عالم عمرو دياب اكبر من اللي خلفوكي صوتك متل الصحية يا سورية النحس عمرو دياب بيشرف ربك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *