>

أشعلت الفنانة السورية أصالة نصري، مساء الأربعاء، احتفالية “الهلال” التي اقيمت في “البوليفارد” بموسم الرياض، بمناسبة تتويجه بكأس آسيا.

وأظهر مقطع فيديو تداوله مغردون على نطاق واسع، “أصالة” وهي ترتدي “تيشرت” الهلال المدون عليه “الهلال العالمي” وتغني وسط تفاعل من الجمهور.

وانطلقت فعاليات الاحتفالية الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة ​الرياض​، والذي شارك في احيائه عدد من الفنانين منهم الفنانة السورية ​أصالة​ والفنانين السعوديين : ​محمد عبده​ و​راشد الماجد​، راشد الفارس ومزعل فرحان.

وكان لافتا تداول رواد مواقع التواصل لحظات استقبال مطرب العرب محمد عبده للفنانة أصالة بالأحضان وبطريقة طريفة في البوليفارد قبل انطلاق الحفل،



شارك برأيك

تعليقان

  1. يعني الاحتفال كان اليوم ؟؟ ههههههههههههههههه وانا اقول الزميلة سماعة اماني ليش مختفية ؟؟ هههههههههههههه بكرة الصبح تجي دايخة وتكتب اي كلام كعادتها هههههههههههههه وتخلط الجغرافية مع التاريخ والحساب مع علم الاحياء ههههههههههههه ارفقي بحالها زينبية ابية هههههههههههههه الشعب كلو هناك دايخ من الهز اقتداء بامام الحرم المكي ههههههههههههه والفوز بالكاس نزل عليهم هدية من السماء ، فهز على وحدة ونص للصباح

  2. ههههههه اذا ما قللت أدب عادي الشبشب
    ما يتحرك ولكن يا ويلها هههه شكلها تعودت
    على الشبشب ههههه هي وتصرفاتها حسب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *