>

حذرت ليلى عبد اللطيف الفنانة اصالة نصري من أقرب الناس اليها، مشيرة الى ان هناك مؤامرة ضدها شبيهة بالتي حصلت مع الفنانة ذكرى أي عملية اغتيال، فخرجت أصالة نصري عن صمتها وردت على “التويتر” بالقول: “بدّي أحكيلكم حكاية ليلى عبد اللطيف معي ومع صديقة كانت معي وشو قالتلي وقتها من حوالي أربع سنين.. رغم إني لا أعترف بالمنجمين ولا يعنيلي ما يقولون إلا أنها كانت قد أتت لي وقالت لي حينها أني لن أنجب أطفالا وأن محاولاتي ستكون فاشلة وأني خلال عام من ذاك الوقت (أربع سنوات) وأكثر قليلاً سأعود لأيمن الذهبي وسأستقر في دمشق وكلاما كثيرا لم يحصل إلا عكسه”. وتابعت اصالة: “ها أنذا رزقني الله توأما (آدم وعلي) وبالتأكيد لن يكون لي عودة لزوجي السابق ولن تسمح الظروف في السنين الكثيره المقبلة لأن أستقر في دمشق. وبالتالي لم تقل كلمة صدق واحده ولم يحصل شيء مما توقعت وبما أن الأنظمه العربيه في بعض الأحيان تعشق من هم مثل هؤلاء(ليلى عبد اللطيف ) وأمثالها. فقد تكون قد سمعت منهم أمنياتهم أو تهديداتهم لي بأذية فأطلت لتقول كلاما بشعا آذت به مشاعر عائلتي وأهلي”.
من جهتها أكدت ليلى عبداللطيف لـ “الجديد” أنها بالفعل جلست مع أصالة ولكنها توقعت لها أنها ستنجب وهناك شهود منهم الإعلامية ريما نجيم.

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. اصالة تذكرني بحريم مسلسل بابا الحاره اللواتي يشتهرن بالنميمه ونشر اخبار الحاره بين النسوان انتي بيئة يا يا اصالة وسوقيه جدا واللي سماكي اصالة غلط اكبر غلطة المفروض اسمك يكون بصالة كلمة مشتقة من البصل

  2. فعلا صاير لسانها كتير طويل
    بتحكي اللازم و مش لازم
    وصعب كتير اسمع حديثها اكتر من دقيقتين

  3. كلنا مع اصالة
    لانها صادقة وراقية .. لكنها ابتليت بعاهات يعيشون حولها كالطحالب

    بالنسبة للتعليقات اللي هنا فهي سب لمجرد السب يعني متعودين يسبوا ونفوسهم كئيبة ومتشائمة بغض النظر هي اصالة ولا غيرها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *