>

كشفت الفنانة ” أصالة ” في لقاءأجرته مع برنامج ” سوالف رمضانية 2 ” الذي يبث من خلال الميزة الجديدة ” سبيسس ” عبر حساب شركة ” روتانا ” على موقع تويتر عن عدم رد الفنانة أنغام على اتصالاتها .

فقالت أصالة إنه منذ تقديمها اعتذار لأنغام مؤخرا على خلفية الخلافات التي نشبت بينهما وهي تحاول الاتصال بالأخيرة سواء بالمكالمات الهاتفية أو بالرسائل على تطبيق واتس آب .

وأشارت أن أنغام لم ترد عليها في أي مرة من المرات التي اتصلت فيها بها .. مضيفة : ” أقول لأنغام ردي على تليفوني .. سأظل وراها حتى ترد .. أريد أن أجلس معها ” .

وأكدت أصالة على أنه في حال لم ترد أنغام على اتصالاتها أو تتواصل معها سوف تذهب إلى منزلها لكي تصالحها .

وتابعت : ” كنت أستمتع عندما كنت أجلس معها لساعات في الساحل الشمالي وكنت أشعر أنني أجلس مع مرآتي ولأنني أسأت التصرف اعتذرت وكلي اعتزاز باعتذاري ” .



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. اكيد راح تظلي تتوسلي فيها ولا مانع عندك ان تبوسي جزمة انغام اذا لزم الامر مهو الكرامه ملغيه عندك انت كبله وبلا شعور وبدون احساس الست انغام سامحتك من ذوقها وهذا لا يعني انها تريد ان ترجع ماكان بينكم ولو انه من البدايه اصاله هي لصقه وكانت فارضه صداقتها على انغام وماصدقة انغام تأتيها فرصه وتفك من اصاله بالاضافه الى ان انغام تريد ان الجمهور يأخذ فكره جيده عنها فياأصاله حاولتي التصالح مع احلام ورفضتك والان انغام اهمدي وكني وكفايه مرمطه بكرامتك قرفتينا انتي وبنتك العقل زينه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *