>

تحلّ المطربة السورية “أصالة” ضيفة على برنامج “آخر من يعلم” الذي يعرض على MBC1 لتكشف عن أسرار حياتها الشخصية والفنية، معترفة بأن الخيانة كانت السبب الرئيس وراء طلاقها من “أيمن الذهبي”، فيما تنجح “أروى” مقدمة البرنامج في إلقاء الضوء على أدق تفاصيل طفولة ضيفتها وصولا إلى مرحلة الشباب.
وتستعين “أروى” خلال حلقة الإثنين 22 فبراير/شباط الحالي بمجموعة من العملاء السريين من بينهم “أنس” الشقيق الأصغر للفنانة السورية، وسماح المؤذن صديقة “أصالة” التي رافقتها منذ مرحلة الطفولة، كما تتحالف مقدمة البرنامج مع الملحن “محمد ضياء الدين” والذي كشف بدوره عن الكثير من الأسرار الفنية؛ لكونه من أكثر الأفراد داخل الوسط الفني الذين تعاونوا مع المطربة السورية.

تجلس “أصالة” على كرسي الاعتراف لتروي الكثير من الأسرار الخفية التي لا يعرفها عشاقها عنها، والخاصة بفترة الطفولة ومرحلة المراهقة وما يتخللهما من عادات وتقاليد وهوايات كانت تحرص المطربة السورية على القيام بها.
كما تكشف “أروى” عن مجموعة من الصور العائلية الخاصة بالمطربة السورية، وتعلق “أصالة” على الصور، بأنها لأشخاص ما زالت تُكنّ لهم مشاعر الحب والاحترام، في حين ترفض التعليق على الصور الخاصة بحياتها السابقة مع زوجها “أيمن الذهبي”.
جرح عميق
وتجد “أروى” محورا جديدا في الأحداث فتسأل ضيفتها عن زواجها السابق، فتشير “أصالة” إلى أن الخيانة كانت السبب الرئيس وراء طلاقها من “أيمن الذهبي” والذي تسبب لها في جرح عميق، مؤكدة على أن زوجها الحالي المخرج “طارق العريان” تمكن من علاج جراحها، وأنها تعيش معه حالة كبيرة من السعادة والهدوء.
وتفاجأ “أصالة” باتصال تليفوني من الإعلامية اللبنانية “نضال الأحمدي” والتي تكشف المزيد من الأسرار التي لم تفصح عنها المطربة السورية طوال حياتها الفنية.



شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. اي اصالة عارفييين من زمان انو الخيانة يلي خلت زواجك ما يستمر
    والواضح انك فورا تزوجتيييييييييييي بس خلصتي الطلاق
    اففففففففففففففففف شو سئيلة ما بحبك ابداااااااااا

  2. الخيانة
    فينك تفسري مين الخاين والجميع يعرفون انه كان يوجد علاقة مع زوجك الجديد طارق البطيخ وأنت مازلتي على زمة زوجك القديم
    بكل الديانات أنت خاينة ورح تعملي حالك شريفة
    إطلقتي وتزوجتي عالسريع على الأقل إنتظري شي كم شهر بعدين إنضربي على قامتك وتزوجي لأن هذا الشي يللي عملتيه ماحدا رح ينساه أبدآ ياخااااااااااااااينة زوجك القديم يللي بدونه أنت لااااااااااشئ

  3. ma to7komo hek 3iha ma fish 7ad 2alel fi hal denia mo kol eshe bn7aka sa7 fi rab fook be7asebkom 3la kalamkom ba3den fl mashakel el zaujeya bas homa a5bar feha y3ne 7oto 7alkom fe makanha el wa7ed lazem yesm3 mn eltarafin mo mn taraf wa7eed 5likom ma7dar 5errr loveeeeeeeek asala xoxoxoxoxo

  4. انتي الوحيده الي ماعندك اسرار كل اسرارك علا الجرايد لسببين انك لسانك طويل وبربرتك ماتنتهي .. الشي الثاني انك اصلا تحبين الشهره وتحبين تطلعين علا صفحات الجرائد بفضائح والست المحترمه ماتعمل الي عملتية من علاقات غرامية مع مخرج بينما كنتي علا ذمة زوجك والشي الثاني لما كنتي تبوسي زوجك الكائن الهلامي على الشاشه بدون احترام لاخلاقيات وتقاليد العربان الي عاملة نفسك منهم… انا شخصيا لا ارى في قبلتك اي غلط ( باعتبار انك متزوجة ) لكن انتي تتكلمين دائما عن مطربات العري و وسعيهن للشهره وتتكلمين عن المجتمعات المحافظة الي اصلا شايله جواز تحد بلدانها مع هذا تتصرفين وكأنك ست بريطانية او امريكية تعيش الحرية بكل مستوياتها .. فاختاري يا لا اصاله شي من ثاين انا تصيرين حرمه عاقلة والا ممكن تسوين الي تبغين من فضائح بس في المقابل لا نسمعك تتكلمين عن المجتمع المحافظ والدين والخلاق والعادات والتقاليد اوكي؟ انشر بيبي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *