الصفحة الرئيسية فن أصالة: لم أُصَب بسرطان المخ.. وسافرت أمريكا للحفلات

أصالة: لم أُصَب بسرطان المخ.. وسافرت أمريكا للحفلات

بواسطة -
28 61

أعربت المطربة السورية أصالة عن دهشتها من الشائعة التي انطلقت مؤخرا، وروجت لإصابتها بسرطان المخ، والسفر إلى أمريكا لتلقي العلاج. مشددة على أن تلك الشائعة “السخيفة” لا أساس لها من الصحة.

وكان قد تردد خلال الأيام الماضية شائعة قوية تدعي أن أصالة سافرت فجأة إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتلقي العلاج من المرض الخطير الذي أصيبت به.

وقالت أصالة  إن كل ما تردد في هذا الصدد عارٍ عن الصحة شكلا ومضمونا، معربة عن انزعاجها الشديد من الشائعة السخيفة التي لا تعلم مصدرها، وما السبب وراءها.

وأضافت المطربة السورية أنها بخير، وتتمتع بصحة جيدة، موضحة أن سبب وجودها خلال الفترة الماضية بأمريكا هو ارتباطها بإحياء عدد من الحفلات كانت ضمن حفلات عيد الأضحى المبارك.

بين القاهرة ولندن

ومن جهة أخرى، أشارت أصالة إلى أنها ستغادر القاهرة اليوم متجهة إلى لندن لمتابعه التفاصيل النهائيه لألبومها الخليجي الجديد المنتظر طرحه في الأسواق قريبا، لافتة إلى أنها ستطلق ألبومها الثاني -وهو باللهجة المصرية- بمجرد الاطمئنان على طرح الألبوم الخليجي.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تنطلق فيها شائعات عن أصالة؛ فقد سبق أن ترددت شائعة عن وفاتها بحادث سير في إمارة دبي قبل بضعة أشهر، غير أن أصالة سخرت من تلك الشائعة حينها وقالت إنها ليست موجود بدولة الإمارات العربية من الأساس.. فكيف تتعرض لحادث سير بإمارة دبي!.

وقالت المطربة السورية، في ذلك الوقت: إن ما تم تداوله عن وفاتها شائعة، مستنكرة القصة التي تم نسجها، والمتعلقة بتعرضها لحادث سير في إمارة دبي، بينما هي ليست في دبي أصلا.

28 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.