بعد نشوب المشكلة مؤخرا بين الفنانة السورية اصالة وشقيقها أيهم ومتابعة تفاصيلها عبر مختلف الوسائل الاعلامية، أعلن المخرج المصري طارق العريان، زوج أصالة، عن قراره برفع أكثر من دعوى قضائية ضد اكثر من صحيفة ومجلة وموقع إلكتروني لأنه يعتبر أن المشكلة أسرية وليس مسموحاً بأن يتم تداولها في وسائل الاعلام.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. هو هذا طروئة؟ یشبه أشرف زکی نقیب الممثلین
    بس أصالة تسریحتها غلط وماراهمة علیها لکن یبقی صوتها الذهب

  2. اعود بل الله من هيك مناظر صح المثل وافقة شن طبقة
    يا عريان ان شا الله ديما متلم نفسك ومراتك الي ملقيتش راجل يلمها الي طول وقت فضائح غيرو من تصرفاتكم وبعدين لومو على الناس عشان ديما ال ز ب الة المكشوفة تحوم عليها الدبان

  3. يعني يا ست اصاله ليش متخدي طروأ عند ادوكتور الى عملتي
    عندوعمليات اتجميل منشان يزبتلو تحت عيونو بيسير يلبقلك اكثر علا فكر تعليقك عنجد دحكني بهي الليل hayatiiii

  4. اخوتها وزوجها السابق اصابهم الجنون لضياع ( الفرخة التي تبيض لهم ذهبا ) !!! ويحاولون بكل الطرق ان يفرقوها عمن احبت ، ومن ورضيها زوجة ورضيته زوجا ، وسعيدين مع بعضها البعض …. الطمع البشري يتجلى في هذه العائلة !!!

  5. ■Al-Sayed في نيسان 21, 2011 |
    اخوتها وزوجها السابق اصابهم الجنون لضياع ( الفرخة التي تبيض لهم ذهبا ) !!! ويحاولون بكل الطرق ان يفرقوها عمن احبت ، ومن ورضيها زوجة ورضيته زوجا ، وسعيدين مع بعضها البعض …. الطمع البشري يتجلى في هذه العائلة !!!
    صحححححححححححححححححححححححح

  6. ■بنت لندن™-(طفشانه منكم ) في نيسان 21, 2011 |

    ليه طفشانة من غير شر ,,,,ضحكتني وانا مالي نفس

  7. أولا هذا المخرج فلسطيني و ليس مصري و لدي ملاحظة بتمنى لو توصل لهذا العريان يا ريت لو يغير الإسم دة فعلا عيب هذا الإسم “العريان” شنو عجبو فيه؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *