>

بعدما احتفل وليد مقداد طفل قناة “طيور الجنة، بحفل زفافه، تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة من الصور لشقيقته جنى مقداد، من ذات الحفل واندهشوا من أنها أصبحت شابة جميلة.

وقد تعرضت جنة لبعض الانتقادات بسبب إطلالاتها في حفل الزفاف، حيث ارتدت فستانًا زهري ناعم لكنها أفسدته بالوشاح الذي وضعته فوقه فبدت وكأنها أكبر من عمرها، إضافة إلى أن ظهرت بمكياج قوي.

في المقابل، دافع الكثير من المتابعين عن جنى واعتبروا أن وضع الوشاح هو دليل على أنها لا تريد أن تبرز مفاتنها، مشيرين إلى أن موضوع الإطلالة، فهو حرية شخصية وأن الاذواق تختلف بين شخص وآخر.

وكانت انتشرت صورة قديمة لطفلة طيور الجنة جنى مقداد وهي ترتدي الحجاب وهو ما أثار الكثير من التساؤلات ما إذا كانت الطفلة جنى قد تحجبت أم لا بخاصة وأنها لاتزال في سن صغيرة بالنسبة لهذا القرار.

من هي جنى مقداد

هي جنى خالد عبد الله جبريل مقداد أحد نجوم قناة طيور الجنة وهي ابنة خالد مقداد مُنشئ قناة طيور الجنة، ولدت جنى مقداد في 29 أبريل 2008 في دولة الكويت، وتبلغ من العمر 13 عاماً، ولدت لأب أردني من أصل فلسطيني وأم أردنية، وديانتها الإسلام

وتعتبر من أفضل المنشدين على قناة طيور الجنة التي تعد قناة تعكس المرح والسرور وتدخل البهجة على قلوب الملايين من الأطفال في الوطن العربي.

تألقت جنى سبب ظهورها في مجال الأناشيد وولادتها بين أسرة فنية متألقة، فوالدها هو خالد مقداد صاحب قناة طيور الجنة والذي عمل على جعل جنى مقداد وإخوانها من نجوم الوطن العربي.

واشتهرت جنى بكل الأناشيد التي أدتها أداءً لقي تفاعل الوطن العربي بأكمله، وحققت أعلي المشاهدات سواء على قناة طيور الجنة الفضائية للأطفال أو على قناة اليوتيوب الخاصة بهم.

سبب تألق جنى مقداد في مجال الأناشيد انه ولدت في أسرة فنية بامتياز، أبوها خالد مقداد صاحب قناة طيور الجنة جعل من جنى مقداد وأخواتها نجوم في الوطن العربي.

لدى جنى العديد من الأخوة: الثنائي عصومي ووليد والتوأم جاد واياد، ومن أشهر أعمال جنى “ماما جابت بيبي” و”ماما و بابا” و ” بابا جاب لي بالون “، كل هذه الأناشيد اشترهت وحققت مشاهدات كبيرة سواء على قناة طيور الجنة او على قناة اليوتيوب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام نورت

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك “نورت



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. حينما أوقف مالك قناة طيور الجنة المنشدة المغربية أمينة كرم و فسخ معها العقد، كانت حجته أنها خلعت الحجاب و أصبحت فاشينيستا و مايكاب ارتيست ما يتعارض مع أهداف القناة (حسب تعبيره) ! فقد صرح انه أنشأ القناة لتعليم الشباب و الشابات الاخلاق و الحشمة و الحجاب !
    لكني أرى ابنته قد كبرت ما شاء الله، و لا ترتدي حجابا !!!!!! يعني أناشيد قناة طيور الجنة لم تعلم ابنتك أن تتحجب !

  2. مساء الورد مريوم…
    لم أرّ أثقل من دم هذه العائلة …..رغم أن الفلسطينيين في العادة يتمتعون بالقبول الرباني
    !!

    1. صباح الخير آخر العنقود كيف حالك؟كيف أجواء الصيف معك؟ كاين شي عطلة شي سفر ؟

  3. هلا و غلا مريومتي ، الحمدلله بخير كيفك إنتِ؟
    السنة كثير شوب و الحرارة لا تُطاق ….أنا لستُ من مُحبي فصل الصيف أبداً!
    السفر كان كثير مُتعّب السنة…..
    بعرفك بتحبي السباحة يا ترى صارلك فرصة تُمارسي هذه الهواية هذا الصيف ؟
    جُمعة مُباركة….
    !!

    1. مساء الخير آخر العنقود جمعة مباركة،
      انا أسافر على طول السنة مش ضروري الصيف ممكن أسافر في الشتاء و الربيع و الصيف كلما وجدت لذلك سبيلا،
      لكن السباحة لم أسبح بعد لأني لم أخذ بعد اجازة في انتظار رجوع من سيعوض غيابي، من اجازتهم
      الله كريم،،
      نهارك سعيد و جمعتك مباركة إن شاء الله

  4. هذه الي يسموها أسئلة مسمومة وورائها ما ورائها…. قال توفرت لك فرصة تسبحي مثل السمكة ؟؟!!!!
    امازيغو ممنوع نزولك للبحر حتى بالبوركيني ، والا أرسل رسالة مستعجلة للوالد حفظه الله بكيفية ذبح البنات على ضفاف دجلامو ويوفرات منذ زمن الولية عشتار قدس روحها . يا كسوفة يا ولاد ، ما يصدقون الواحد يتكلم على شي بنت ، يروحون العواذل يحكون على المايوه تبعها.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *