>

قال الممثل الأصغر سنًّا في الجزائر عز الدين بوشايب المعروف باسم “سامي”، إنه سيقتحم عالم الأفلام قريبًا، وإنه لا خطوط حمراء له إذا تطلبت قصة الفيلم مشاهد “ساخنة”، مشيرًا إلى أنه يضع نجومية المراهق الكندي جاستين بيبر نُصب عينه، كاشفًا في الوقت نفسه عن بعض عاداته السيئة، ومنها التدخين وعدم المواظبة على الصلاة.

، قال عز الدين بوشايب (17 عامًا): “لقد حققت نجاحًا كبيرًا عبر السلسلة الكوميدية “جمعي فاميلي 3″. خصوصًا أن المخرج جعفر قاسم منحني البطولة في الجزء الثالث لأُظهر موهبتي أكثر؛ حيث أُختطَف وأهرب”.

ونبَّه بوشايب إلى أن “قاسم من أحسن المخرجين، وله قدرات وخيال واسع؛ لهذا أفضِّل العمل معه، لكن ذلك لا يمنع خوضي تجارب أخرى بعيدًا عن المسلسلات التلفزيونية عبر بطولة الأفلام”.

ونفى النجم الشاب ما يتردد من أن دوره في المسلسل التلفزيوني “جمعي فاميلي” يتضمن مشاهد توحي بشبهه بنجم المراهقين جاستين بيبر. وشدد على أن نجومية هذا الأخير هي حلم يريد الوصول إليه، خصوصًا في سن مبكرة، مضيفًا: “ربما الشبه الحاصل قد يكون في قصة شعري، خصوصًا أني غيرتها كما فعل جاستين بيبر مؤخرًا”.

وأشار إلى أن غياب عوامل النجومية في الجزائر هو سبب عدم بروز عدد من الممثلين المؤهلين، مضيفًا: “أسعى إلى تحقيق النجومية والنجاح في الجزائر، وإن لزم الأمر سأبحث عنها وراء البحر، فأسافر لتحقيق حلمي”.

من جانب آخر، أعرب أصغر ممثل جزائري عن أنه واعٍ تمامًا بأنه حقق النجاح والنجومية منذ سن الـ14، وعن أنه يعمل على تطوير نفسه، معترفًا بأن كل الفضل يعود إلى شقيقه “محمد” الذي مثَّل معه في سلسلة “جمعي فاميلي” عبر أجزائها الثلاثة دور الأخ الأكبر؛ حيث يوجِّهه ويرافقه في لعب دوره على أتم وجه.

وكشف النجم الشهير بـ”سامي” عن قبوله أداء دور البطولة في فيلم اجتماعي للمخرج “يحيى مزاحم” قريبًا. وعن كيفية تمكنه من التوفيق بين الدراسة والتصوير، قال المتحدث: “المهم أني سأتدبر أمري، خصوصًا أننا اتفقنا على التصوير أيام عطلة نهاية الأسبوع، واستغلال الساعات التي لا أدرس فيها”.

وبخصوص الخطوط الحمراء التي قد يضعها لقبوله أي فليم مستقبلاً؛ قال بوشايب: “لا خطوط حمراء لي؛ فإذا تطلبت قصة الفيلم لعب دور ساخن فسأفعل؛ لأننا في نهاية الأمر نقدم فيلمًا وعملاً فنيًّا”.

ولم يُخْفِ “سامي” عودته بالاستشارة في الوقت الحالي، قبل قبول أي عمل، إلى عائلته، خصوصًا مع تشديد الرقابة عليه من طرف والده.

وكشف الممثل عن وجهه الآخر قائلاً: “أنا أدخن، ولا أحترم مواعيد الصلاة، ولا أواظب عليها دائمًا، وأحب السهر، كما أتتبع كل حفلات الموسيقى الصحراوية “الغناوي” وكرة القدم”، مضيفًا: “لقد مكنتني نجوميتي في الجزائر من الحصول على تمييز في المعاملة في المدرسة والشارع وأي مكان أقصده”.



شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. أحد نجوم الجزائر الجدد .. أب سعيد بأبنه .. مات الشهداء سابقاً ليحي مثل هؤلاء لا حول و لا قوة الا بالله

  2. هذي النجؤميه استغفرالله يعني فرحان انؤ ما تصلي ؤتدخن…زي ماقال الاخ ابؤ بكر ؤنعمه التربيه

  3. في اخر سلسلة الجمعي لكا روحو “من اللكية”
    وللاسف هو واخوه وتصرفاتهم صارت نموذج لكثير اطفال وشباب

  4. وانت مين يا معفن .؟؟ علشان تتكلم عن الصلاة ..
    وعلشان جاستن بيبر معفن فانت زيه .

  5. جايبين خبر طويل عريض ههههههه
    و الله يا نورت امرك عجيب ,,, طيب لو انه قال انه مواظب على الصلاه و لا يخرج من المسجد و انه النمودج الحي عن الشاب الخلوق هل كنتم ستنشروا المقال بكل التفاصيل مثل الي فوق ؟؟؟
    بحكم معرفتي بيك نعرف الجواب

    على كل حال قولولنا المصدر على الاقل ,,, و ان كان صحيح ربي يهديه
    لكن الحق انه موهوب جدا هو و البنت الي لعبت اخته الصغيرة

  6. رحت ابحث عن مصدر الخبر في النت قلت تطلعلي جريدة جزائرية عملت معاه الحوار لقيت المواقع التالية ناشرة الموضوع بنفس العنوان
    mbc.net
    2cinma.com
    وفي تصريحات خاصة لـmbc.net، قال عز الدين بوشايب (17 عامًا): “لقد حققت نجاحًا كبيرًا عبر السلسلة الكوميدية “جمعي فاميلي 3”. خصوصًا أن المخرج جعفر قاسم منحني البطولة في الجزء الثالث لأُظهر موهبتي أكثر؛ حيث أُختطَف وأهرب”……الخ

  7. سبحان الله غير التقرديش في هذه الجريدة لاعبينها الكل مصلحين
    يا جماعة راكو تغتابو في الناس
    قدمو ارائكم في الموضيع المفيدة ماش فولان دار فولانة قالت علان منافق والاخر ٠٠٠

  8. ههههههه حياتي
    يعني ماكاش الجزء الاول من المقال ؟؟ الي على الصلاه ؟؟؟ ولا كابن ؟؟؟

    على كل حال كاين ولا مكاش ربي يسهل الي صلى لنفسه و الي ما صلاش لنفسه

  9. يــاشماتة أبله ظاظه فيك وفي الي خلفووكـ

    وفرحان أوي ..

    !!!!!!!!!!!!!!!

  10. ربنا يهديك وتعرف حقيقة الصلاة فهي الصلة بين العبد وربه وهي من أركان الإسلام الخمسة فمن تركها خاب وخسر ولو كان أشهر نجوم العالم .

  11. الله الله الله يعنـي حيرانين فيه كتير ومستغربين وهو طفل ولساتو مراهق وماستغربتو ولا ستعجبتو من الفنانين الadults الي عاملين بلاوي سودا
    دخلكن غادة عبد الرازق وعادل إمام وأمل عرفة وجمانة مراد واحمد زكي ومنى مراتو وغيرهم وغيرهم شكلهم شكل عباد بتصلي..!!?????

  12. !meskine il va payer cher ces déclarations douteuses qui sont peut être même pas de lui !!!au lieu de le juger comme si on était meilleurs que lui ! ned3iwlou bel ( hidaya )
    rabby yahdih we yahdina inchallah tous et puis que je sache à 17 ans on est pas encore tout à fait mûr dans ses réflexions! et sa vision de la vie et la notion du bien et du mal surtout que c’est une jeune acteur qui a une vie normale et non un apprenti imam ! laissons lui le temps de grandir et laissons à sa famille le droit de le corriger et de l’éduquer et à dieu de le guider sur le droit chemin

  13. hhhhhhhhhh za3ma yachbhlou wach jab ljab hhhhhh la3rab 3rab wlkwar kwar pfffff fikoum gir at3nid mais ya sami rak matchbhlech ga3

  14. هذا ايسموه التقليد الاعمى بكرة لما الله ايحاسبك شو راح تقول جاستن بيبر احسن من الصلاة فيق على حالك او مابعزك الغرور لانو بكرة مابينفعك اللو م ههههههههههههه يا حسرتي على هيك شباب

  15. هاذا غير كذب عز الدين بوشايب انسان واثق من نفسه ولا احد يقدر يكدب عليها ههههههههههههههه لوكان يسمعكم يسوي سيدي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *