تداول عدد من روّاد السوشيال ميديا صورة لطفل ومكتوب عليها أنه مطرب موهوب وشقيق فنانة شهيرة، وعلى الفور تفاعل العديد من الجمهور مع الصورة وأثارت حالة من الجدل في التعليقات منقسمين على من هو ذلك الفنان.

إنه الفنان الراحل “جورج الراسي” الذي توفي في السابع والعشرين من شهر أغسطس الماضي عن عمر ناهز الـ 39 عامًا، والذي أعاد محبيه نشر صورة له من زمن طفولته. وكان واضحًا برائته ووسامته التي لم تتغير بمرور الزمن.

ونالت الصورة عددًا كبيرًا من التعليقات، وتفاعل المتابعون وروّاد مواقع التواصل الإجتماعي الذين أشادوا بوسامة الفنان الراحل منذ طفولته وحتى وفاته المنية، وعلّق أحدهم:” كان قمر وطيب الله يرحمه”.

جورج الراسي؛ هو مغني شاب من مواليد لبنان 1982، وينتمي لعائلة فنية كبيرة فشقيقتيه تعملان في المجال الفني، بدأ الراسي الغناء بعمر 16 عاما حيث قام بتصوير أول فيديو كليب لأغنية “سهر الليل” في منتصف التسعينيات.

زواج جورج الراسي:

تزوج الراسي مرتين، فقبل زواجه من العارضة جويل حاتم، تزوج الفنان الراحل جورج الراسي للمرة الأولى من امرأة من خارج الوسط الفني، كانت تعمل مهندسة، ولكنهما انفصلا بعد فترة بسبب تزايد الخلافات بينهما.

وفي عام 2014 تزوج الفنان الشاب جورج الراسي من عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم والتي تحمل الجنسية البرازيلية، وبعد سبعة أشهر أنجبت له طفله الوحيد «جو»، ترددت بعض الشائعات أنها كانت حامل منه قبل الزواج.

ولكن بعد عدة شهور من إنجاب ابنهما زادت المشاكل بينهما، واضطرت أسرة جويل إلى مقاضاة جورج الراسي، وزادت الخلافات بينهما بسبب حضانة ابنهما جو، وقالت جويل أنها أصيبت لفترة بالاكتئاب وكانت تأخذ أدوية مهدئة، وقد استغل جورج هذه النقطة ضدها ليكسب حضانة الطفل.

شقيقات جورج الراسي:

الفنانة نادين الراسي هي أخت الفنان الراحل جورج الراسي، والتي ظهرت لأول مرة في كليب “أرجوك” مع الفنان وائل جسار، ثم شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات، وقد تزوجت من حاتم حدشيتي وأنجبت منه مارك، ثم تزوجت من جيسكار أبي نادر وأنجبت منه مارسيل، وكارل ثم أنفصلت عنه وتزوجت من رجل يُدعى مجد دعبول.

الجدير بالذكر أن للفنان جورج الراسي شقيقتان أخريات إحداهما تعمل كمغنية وتُدعى ساندرين الراسي، وقد قدم لها جورج العديد من النصائح وطلب منها أن تتأنى في اختياراتها الفنية، كما أن له شقيقة صغرى تُدعى راشيل الراسي ظهرت لأول مرة وهي منهارة خلال تشييع جثمان شقيقها.

وفاة جورج الراسي:

وتوفي الفنان اللبناني جورج الراسي، في 27 أغسطس عن عمر ناهز الـ39 عامًا في حادث سير مروع على طريق المصنع بالقرب من الامن العام، حيث توجه عناصر الدفاع المدني إلى مكان الحادث.

ووفقا قناة onetvlebanon اللبنانية، فإن الفنان جورج الراسي دخل الأراضى اللبنانية فور إنهاء حفلة له في سوريا عند الخامسة فجرًا، وقبل وصوله الى حاجز الجيش اللبناني عند نقطة المصنع، ارتطمت سيارته بفاصل أسمنتي تم وضعه لفصل الطريق نحو مسارين، الأول للسيارات والثاني للشاحنات.

واضطرت عناصر الدفاع المدني لإستخدام أدوات حادة و3 آليات لانتشال الجثتين واستغرقت العملية 40 دقيقة بحسب وسائل الإعلام اللبنانية.

ظل حيًا 30 دقيقة:

وأثار الراسي تعاطف كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد حادث السير المروع الذي فجع محبيه، أثناء عودته إلى لبنان بعد أن اصطدمت سيارته بحاجز اسمنتي في منتصف الطريق بشكل مفاجئ.

وفجرت فضائية الجديد اللبنانية مفاجأة مدوية بشأن وفاة جورج الراسي، كاشفة أنه ظل حيًّا لمدة 30 دقيقة عقب وقوع الحادث، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وأوضحت القناة في تقريرها عن حادث وفاة جورج الراسي أن أحد الأشخاص شاهد السيارة على الطريق ووجدها محطمة فنزل من سيارته ليطمئن على السائق ليتفاجأ أنه الفنان جورج الراسي.

جورج الراسي يتوقع الحادث قبل وفاته:

من ناحية أخرى، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع صوتي منسوب للفنان الراحل جورج الراسي، يتحدث فيه قبل وفاته بأيام، وأثار تعاطفاً كبيراً خاصة أنه كان يخشي أن يتعرض إلى حادث سير.

ويظهر في التسريب الصوتي، جورج الراسي يتحدث إلى أحد مندوبي شركة التأمين، يطلب منه الانتهاء بسرعة من إجراءات التامين على سيارته لأنه سيسير مسافة طويلة ويسافر بين بلدين.

وقال جورج الراسي إنه يريد الانتهاء من بوليصة التأمين الخاصة بسيارته لأنه يخشى أن يتعرض لحادث سير على الطريق، وهو ما حدث بالفعل بعدها بأيام بعد عودته من حفل غنائي له في سوريا.

ونشر الصحفي اللبناني خالد اكسيف، كقطع الفيديو وعلق عليه قائلاً: “انتشرت تسجيلات من واتساب الفنان الراحل #جورج_الراسي وذلك قبل يومين من الحادث الذي تعرّض له وهو يتحدث مع مندوب التأمين”.

وتابع: “جورج في التسجيلات التي انتشرت عبر مواقع التواصل قال: ما بدي اطلع ع #سوريا وأنا دون تأمين لسيارتي، بدي كون مؤمن بلكي قلبت فيها للسيارة!”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.