نشرت صفحة فنّية على إحدى منصّات التواصل الاجتماعي، صورة فنان مصري شهير جدًا وهو طفل يبلغ من العمر عامين على الأكثر، وقالت أنه مطرب وملحن معروف إرتبط إسمه مؤخرًا بعدد من المشكلات والأزمات.

إنه المطرب والملحن المصري حسام حبيب، الذي شارك متابعيه مؤخرًا، بصورة نادرة له من زمن طفولته، حيث نعى من خلالها جدته الراحلة، طالبًا لها الرحمة، ومتمنيًا أن يجمعهما لقاءٍ آخر

حسام حبيب نشر الصورة النادرة عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلّق عليها قائلًا: سنتقابل مرة أخرى يا جدتي.. إن لله وإن إليه راجعون.

يُذكر أن طليقة حسام حبيب الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت أول من أعلن خبر الوفاة في شهر يناير الماضي، حيث قدمت، واجب العزاء لزوجها السابق، بعد وفاة جدته، وقامت بنعيها عبر حسابها بموقع «تويتر» ووصفت الفقيدة بالغالية جدًا على قلبها.

نشأة حسام حبيب

ولد المغني المصري حسام حبيب في مدينة القاهرة المصرية في 31 مايو عام 1980، هو من أب مصري وأم مصرية ولديه أخت واحدة وهو مغني وملحن مصري مشهور، ديانته الإسلام وحاصل على دبلوم في إدارة الأعمال، تزوج مرتين الزوجة الأولى من امرأة لم يذكر إسمها وهي من خارج الوسط الفني والزيجة الثانية هي الفنانة شيرين عبدالوهاب عام 2018، عمره 40 سنة.

بدايات حسام حبيب الفنّية

بدأ حسام حبيب حياته الفنّية وهو صغير في السن وكان أول ظهور له بتلحين الأغنية المشهورة عايشلك للفنانة اللبنانية الكبيره إليسا ومن هذه الأغنية أشتهر حسام حبيب وذاع صيته في الوسط الفني، وبعد فترة من ممارسته الغناء أصدر مجموعة من الألبومات ومنها ألبوم “لسة” وألبوم “أجمل قصة حب”.

أغاني حسام حبيب

وفي عام 2008 انطلق حسام حبيب بشكل أكبر وقدم ألبوم بعنوان “جوة القلب” وصور من ضمن أغنياته أغنية “أسيبك لأ” التي حققت نجاحاً كبيراً وتوالت ألبوماته الغنائية بعد ذلك، كما قام المطرب حسام حبيب بتصوير بعض أغاني الفيديو كليب مثل أغنية “لسة”، وكذلك أغنية “أسيبك لأ” والدويتو الغنائي الأشهر في مسيرته “كل ما أغني” مع طليقته النجمة شيرين عبد الوهاب.

زواج حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

تزوج المطرب حسام حبيب من النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وذلك في السابع من شهر إبريل عام 2018 وحضر الحفل بعض الأقارب والأصدقاء كما حضر أيضًا: (مريم وهنا) بنات شيرين عبد الوهاب، سبق وتزوجت شيرين من الموزع محمد مصطفى ورزقت منه بابنتيها، واستمر زواجهما خمس سنوات ثم انفصلا وتزوجت حسام حبيب.

أزمة حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب:

الجدير بالذكر أن النجمة شيرين عبد الوهاب كانت قد أعلنت انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب في نهاية العام الماضي 2021، وصدمت جمهورها بظهورها بشعر محلوق تمامًا وأطلت في أول حفلاتها الغنائية بتلك الإطلالة.

أخفت شيرين الكثير من تفاصيل انفصالها عن الجمهور، وأكدت أنها تحب حسام حبيب رغم الانفصال، لكنها مؤخرا أكدت أن كل التصريحات التي ذكرتها في أوقات سابقة كانت تكذب فيها وأن حياتها مع حسام حبيب كانت مليئة بالإهانة والفشل وأكدت استحاله عودتهما لبعض مرة أخرى.

شيرين عبدالوهاب تعلن مقاضاتها لحسام حبيب:

وكانت قد أصدرت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب بيانا رسميًا، اعلنت خلاله اتخاذها الإجراءات القانونية ضــد زوجها السابق حسام حبيب.

شيرين قالت في بيانها: “تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذه الوقــائع التي تمثل عدة جــرائم ومن أجل ذلك تم توكيل مكتب المستشار ياسر قنطوش المحامي باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه طـــليقها حسام حبيب”.

وأضاف البيان: “تهــيب الفنانة شيرين عبدالوهاب السادة الصحفيين والإعلاميين عدم التواصل معي بشأن هذه القضايا وأنني سوف أركز من اليوم في عملي فقط، وسوف أترك الإجراءات القانونية إلى مكتب المستشار ياسر قنطوش المحامي وكلي ثــقة فيه وفي قضاء مصر العادل في استعادة حقوقي”.

حسام حبيب يرد على اتهامات شيرين عبد الوهاب:

من جانبه، رد الفنان حسام حبيب على تصريحات واتهامات الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي.

وقال حسام حبيب خلال تسجيل صوتي عبر برنامج Et بالعربي: “هيكون فى إجراء قانوني وأنا عمري ما دفعت عن نفسي وعمري ما تكلمت وده كلام مرسل والكلام اللي هرد به كلام بالمستندات”.

وأضاف حبيب: “بحاول أحافظ على سمعتها وبيتها ومكنتش بتكلم لكن دلوقتى هضطر اتكلم، هاتكلم بحقائق تثبت أن الكلام ده كله تهديد وابتزاز منها عشان اسمع الكلام وبتهدد ديما بجمهورها ..وهرد فى الإعلام كله بحقائق وبالقانون”.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد كشفت الكثير عن علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب، خلال مداخلتها الهاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي منها التعرض للضرب والابتزاز والسرقة من قبل طليقها على حد قولها.

وأكدت الفنانة شيرين عبدالوهاب أنها لن تنسى سؤال العديد من الأشخاص عنها في أزمتها ومنهم الإعلامية لميس الحديدي والفنانة ياسمين عبدالعزيز ومنة شلبي، متابعة أنها تعلم جيدا بوجود مشاكل أهم من مشاكلها الشخصية لدى المواطنين وبدأت تشعر أن موضعها “بوخ”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. اللهم العن ابو سفيان ومعاوية ويزيد واتباعهم .
    هذا ابن الزنى الذي في الفديو تبع لولو يحور حديث نبوي شريف ، ويقول ان اول جيش يغزو القسطنطينية مغفور له ، طيب ابن البتاع مرة بعمرك فكر ؟!
    هل جيش كامل ما فيه من لعن الله ؟
    ولنفرض انه كل الجيش مغفور له في حالة خاصة ، هل هذا يعني انه منهم لم يبطل عمله فيما بعد ؟
    فاذا كان رضى الله عن اهل بيعة الشجرة لكنه اشترط عليهم ان لا ينكثوا فيما بعد ! فمن نكث ملعون ،
    مرة واحدة استعملوا عقولكم ولا تستمعون لابناء الزنى !
    يزيد يقتل الحسين عليه السلام وابن الزنى في الفديو يقول الحسين كان غلطان كان عليه ان يمسح جوخ ليزيد ؟؟!! حاشا ابن رسول الله صلى الله عليه واله يكون امعة ،
    ويزيد يقتل الاف من انصار المدينة ويغتصب جيشه عشرة الاف امراة ويحملون سفاحا ، وابن الزنى يقول ذنبهم هههههههههه كويس ما قال ان السبب ان البنات كانوا حلوات جدا ههههههههه فمن حق الجيش ان يغتصبهم ههههههههه ويقول انه الذين قتلهم يزيد في المدينة ما فيهم صحابة وبالتالي مو مشكلة اذا كانوا ابرياء وقتلهم مادام ما فيهم صحابة ؟؟!! من يقتل نفسا مؤمنة ظلما فجزاءه جهنم خالدا فيها !!
    مرة واحدة شغلوا عقولكم ومن تسمعون ابن زنى كهذا ابصقوا بوجهه .
    ويزيد لعنه الله ضرب الكعبة بالمنجنيق وجاي الملعون يقول سيدنا يزيد ؟؟!! المعروف انه كان سكيرا يلاعب القرود يمارس زنى المحارم !! ويقول انه كان عالما هههههههههههه اللهم العن يزيد واتباعه اولهم واخرهم

  2. فقط كي يقول ان من حول الخلافة وامامة المسلمين وهما معاوية ويزيد الملعونين لملك وراثي عضوض وبالتالي حكم ابن سلومي شرعي هههههههه هكذا عملية مسخ العقول ، ويقول انه كان ملتزما بالسنة ؟؟!! وهل من اتباع السنة شرب الخمر وقول الشعر الاباحي ؟؟!!
    لعنك الله ومن يستمع لك مصدقا ما تقول .
    انت واحد من عباد الطاغوت فحشرك الله معه .

  3. الرافضيه تريدنا ان نلغي عقولنا ويفكرون هم عنا
    لا يامتعه من حقنا ان نبحث عن الحقيقه وتشويهكم للتاريخ والسنه معروف الا اذا كنتم اعداء الحقيقه وانتم كذلك

    1. روح انطم خايب فاشل احمق بالدليل والمصدر
      ومستمر ب تياستك وجهلك .
      خليك على جهلك الله لا يردك انت اصلا مجرد
      وسيلة ولست الهدف لإنك لا قيمة لك ولكن
      للقراء المحترمين .
      والله لا يترضى على يزيد الا اولاد الحرام النواصب
      التكفيرين ، هل يوجد مسلم حقيقي يترضى
      على قتلة أحفاد محمد ؟؟ سلام الله وصلواته
      عليهم جميعا .
      الله يحشركم مع هند و معاوية و يزيد لان حشركم معهم هو مكانكم المناسب .

  4. ملاحظة احترامي لكل سُني معتدل حقاني
    بعيد عن الطائفية الكريهة .
    و احتقاري لكل وهابي قذر و متطرف وطائفي
    فأنتم يا وهابية لا علاقة لكم ب السُنة الشرفاء
    انتم تلصقون انفسكم بهم .
    و أرقى شيوخ و علماء السُنة المثقفين وعلى
    درجة عالية من العلوم الشرعية اثبتوا ان
    الوهابية حركة تكفيرية نواصب متطرفين و
    عقيدتهم من كتب اليهود .

  5. أرقى شيوخ و علماء السُنة المثقفين وعلى
    درجة عالية من العلوم الشرعية
    هههههههههههههههههههه أكيد مثقفين زيك هههههههههههههههههه انتى يامقطنة ماتمدحيش حد الا واراة بلاوى متلتلة هههههههههههههههههههههه أنا رحت قريت عن الشيخ ابن بلدك دة اللى انتى بتجيبى محاضراتة لقيت بلاوى سودة ههههههههههههههههههههههه ومااستغربتش طبعا علشان الطيور علي أشكالها تقع هههههههههههههههههههههههههههههه وانتى عرة مقطنة ومش بتجيبى غير العرر اللى زيك ههههههههههههههههههههههههههه

    1. انت لو فيك خير ادخل باسمك المعروف
      انا احتقر الجبناء جداً يا لمياء ?
      وكل شتايمك ترجع عليك لولو ههههه
      ذباب الكتروني أحمق ههههه
      اذا انتم جهلة و أغبياء فهذة مشكلة اعدادات
      الدماغ عندكم لانه مضروب وكله حشو
      طائفي وحقد ، يلا انقلع

      1. هههههههههههههههههه وانتى يامنال ياعميلة يامندسة ماتدخليش من معرفك الأصلى لية ؟؟ هههههههههههههههههههههه وكمان حيهمك اسمى بأية انتى هناسبينى لا سمح الله ههههههههههههههههههههه سيبك من أسمى وخليكى فى الكلام اللى بكتبهولك يامقطنة وتعاملى معاية علي أساسو ههههههههههههههههههههههههه قال بتمدح لى فى ابن بلدها وهوة عرة زيها ههههههههههههههههههههههههههههههه طول عمرك خايبة وجاهلة ههههههههههههههههههههههههه

        ههههههههأنا أسفة منك يامنال أنا عارفة انك مش المقطنة دة بس بردلها معاملتها ههههههههههههه

        1. انبــح كما تشاء يا لولو
          الي مجننكم بنورت اني حرة و شجاعة
          وعارفين اكتب ما اشاء ب اسمي وامسح
          الأرض بكم ب اسمي فهل احتاج التخفي
          مثلكم يا جبناء؟
          قال يعني لولو بستعمل اسلوب غيره
          ويحاول يستفزني ههههه
          اشهد أن البهائم فيها عقل أكثر من الوهابية

          1. ههههههههههههههههههه أة ماهو كلنا بنشهد بشجاعتك بالأمارة مافيش كلمة أباحية وبنت وسخة الا قولتيها هنا ههههههههههههههههههههههه ودة اللى مجننا انك بنت يامقطنة بس مش أى بنت هههههههههههههههههههههه لااااا بنت مش متربية علي سن ورمح هههههههههههههههههههههههه
            هههههههههههههههههههه

  6. لولو يقول من حقه ان يستعمل عقله ولا نلغيه نحن ؟؟!! ههههههههههههه
    يخيبك يا تبع المايو هل عندك مخ ؟
    واحد يصير خليفة بالوراثة ويجبر الناس هو وابوه لعنهم الله ان يبايعوه كعبيد ،،هكذا اشترط معاوية ويزيد ان يقول الناس انا لكم عبيد ؟ وبعدين تجي لولو ام مايوه تقول نريد نستعمل عقولنا هههههههههههه
    فالاحاديث الصحيحة التي تقول ان كارهي ال بيت النبوة اولاد زنى صحيحة ما يقبل فيها شك اجمع الشيعة والسنة على صحتها !
    ولا تجد من يكره الامام علي وبنيه ويحب قاتليهم واعدائهم الا انهم اولاد زنى مصفاين!!
    وابن الزنى كما افهم او اميل لتفسيره هو : ليس فقط ان امه زانية ! بل عبارة ابن الزنى شبيهة لقولنا فلان ابن سوق ! اي ان الزنى شغلته ، فعليه لا استبعد ان لولو هذا هههههههههه منكوح الدبر هههههههههه يلا لولو احلف انك مش مركوووووب او قل عشر مرات انك لست منكوح الدبر ههههههههههه والا يثبت عليك هههههههههه

  7. يعني اي ثور او حومار يقعد يفكر ولو نص دقيقة في التاريخ وكيف وصلنا الى ان يحكمنا ناس ساقطين وبالوراثة ، ليس لهم اهلية يجد ان الملعون معاوية وحيضته يزيد هما من ابتدعا هذه المصيبة الي حولت خير امة الى افشل امة في التاريخ ! فصارت الخلفاء بدون اي مؤهل فقط الخليفة ينكح شي امراة والي يولد منها يصير خليفة او ملك لان ابوه الملك نكح امه ههههههههههه امة محركها وتقوم على النوكاح هههههههههه لن تفلح ابدا هههههههههه لعن الله معاوية ويزيد اولاد هند تزحلوق

  8. والله ياجلمبو ماشاء الله عليك بالنسبه للنساء انت خبره في معرفتهم وكشفهم وأكيد انت كشفت التي تريدك ان تكون محامي الدفاع لها والناطق الرسمي لقضايتها وطبعا انت كرجل لا تقبل على نفسك هذا الشئ ومع هذا رفقا بالقوارير

  9. وجهة نظر الروافض لها شي واحد البحث والتمحيص لكن الست المتمتعه الحلوه تريريدنا ان نسمع فقط لكلامها
    بكلام وقح انت زاني لانك تستحل المتعه ومن يمارسها عندنا زاني تريدناان نسمع لزاني في قضيه جوهريه ونرفص كلام عالم ناخذ منه ونحلل ونرى مالديه
    ثم الفاظك لاتصدر عن شخص مؤدب شخص مريض نفسي عنده شيزوفرينا .
    هزلت فعلا حتى التفكير يقولون لاتفكر لانهم يتبعون سياسة فرعون
    *مااريكم الا ماارى ولا اهديكم الا سبيل الرشاد*
    ومن متى الروافض يهمهم تاريخ المسلمين
    باختصار التاريخ فيه تشويه من الروافض ومن حقنا ان نسمع وان نحلل وان نسال اهل الثقه واهل الاختصاص وهم يناقشون بعضهم بعض

    1. اخرس لعنك الله وهل كان رسول الله صلى الله عليه واله يامر بالزنى ؟ حاشاه ولعن اهلك الي يخلون الرجال ترضع من نسائهم ، ليس عندكم شرف وانت كما قال الحديث الشريف اما منافق او ابن زنى او ابن حيض ?
      شغلة ما تقبل القسمة على اثنين ، احلف انك هههههههه لست منكوح الدبر والا تثبت عليك هههههههه كذلك

  10. اسلوب مريض نفسي
    داشر تبع السره واسفل المتخلف ويفتي
    ع الاقل اذا معمم من معممينكم عنده علم يناظر ويتحدى الدليمي على الهواء ونشوف مع من الحق. اما انت حثاله من انتي لنقتنع برايك يامتعه.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *