تستعد النجمة أللبنانية أليسا لاطلاق ألبومها الجديد الذي انتهت من تصوير غلافه اخيرا في قلعة سنترا ومناطق برتغالية أخرى مع المصور العالمي ماثياس كلامر الذي سبق له وحقق معها نجاحا كبيرا في تصويرغلافي ألبوميها السابقين. ويضم ألالبوم اغانٍ شارك في كتابتها عدد من المؤلفين المعروفين في مقدمتهم مروان خوري ونادر عبد الله ووليد سعد وسليم سلامة وآخرين. ومن المتوقع أن تؤدي أليسا عددا من أغنيات الالبوم الجديد في اول حفل رأس سنة تحييه النجمة اللبنانية في فندق الانتركونتننتال- سميراميس في القاهره بعد ان سبق لها وأحيت حفلا ناجحا في مدينة ابو ظبي بمناسبة عيد الاضحى المبارك. يذكر ان النجمة اللبنانية جدّدت عقد تعاونها مع شركة ساعة كوروم للسنة الخامسة على التوالي وستتصدّرإعلانات الشركة الجديدة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. لك ديل هالضحكة انا ما تبلا تقبريني
    ملكة بكل معنى الكلمة بانتظار البومك القنبلة اللي حيكسح الكل ان شالله على نااااااااااااااااااااااااار
    كتكوووووووت مفرفش عم ينتظر البوم اليسا الحدث على ناااااااااااار

  2. في خيبة اكثر من هيك محامي عن اليسا عقبال هيفا وروبي وباقي الفاسقات

  3. صباحك سعيد أُختنا “فاتيما” وإنشالله تكونى بخير…،
    (أبضاى): دة مُصطلح بيقال فى حالة الإعتراض!! ولكن الإعتراض عن أشياء مُعينة.، كـ التشاجُر والتعارك.، وأحياناً تُقال من باب الهزار بين الأصدقاء.، ومعناها “بلطجى”
    وأمثلة عن الحالات التى يُذكر فيها هذا المُصطلح “أبضاى”
    عندما يتحاكى صديقين ويقول إحداهُما للأخر..، أنا مُمكن أضرب 10 رجالة لوحدى!! يقوم الصديق الأخر يقولة : لية ياعم إنت هاتعملَى فيها أبضاى!!
    أو عندما يسير مجموعة من الشباب فى الشارع ويقول أحدهم تعالو نمشى من الشارع التانى أحسن الشارع دة فية حرامية وممكن يإذونا.، يقوم قايل واحد منهم لا ياعم ماتخافش إحنا ماشى معانا (فولان الفولانى) يقوم فولان الفولانى يرُد عن نفسة ويقول: لية ياعم إنت شايفنى أبضاى!!
    وهكذا ……………………….، أُختى فاتيما..،
    يومك سعيد.،

  4. ناااطرينك الووووووووووووووووسة على ناااااااااااااااااااااار

  5. هنا خليكي بحالك وانا ابضاي وغصبن عنك
    وضلي احكي احكي لانه كلامك متل ال…… ومتل ما قلت قبل ما رح انزل مستواي لالك لانك ما بتستاهلي حدا يعبرك اصلا.
    وكل العرب بخير ما دام مافي ناس متلك ما بتحترم اراء الاخرين ورح ضل محامي لاليسا لك تقبرررررررررني ويلا خلي غيرتك تاكلك هههههههههههههههههههههههههههه
    وكتكووووووووت مفرفش طنش تعش تنتعششششششششششش هههههههههههههههههههههههههه

  6. شكرا للاخ vip على هذا الشرح , لكني كوني من الشام أحب أن أضيف عن الذي قلته
    الأبضاي , الزغرت له صفات أخرى , فهو الشهم , النيل , المناصرللضعيف , المدافع ألأول عن أهل حارته , كلمته كحدَّ السيف , لايخاف الموت ويدفع عمره ثمناً لكرامته .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *