>

كشفت نجمة الموسم الثالث من برنامج “ذا فويس” بنسخته الفرنسية، الفنانة ألين لحود انها اصبحت تتقن الغناء بلغة جديدة إضافة إلى اللغات الـ8 التي أعلنت عنها أثناء مرحلة “الصوت وبس”.

وقالت ألين في مقابلة مع “النشرة”: ” اللغات الـ 8 التي ذكرتها في “ذا فويس” هي الفرنسية والعربية والانكليزية والاسبانية والبرتغالية والأرمنية والتركية والايطالية .. واللغة التاسعة التي أغنيها هي الهندية“.

وعن اعتذارها عن مسرحية الاستاذ روميو لحود والتي كان من المفترض أن تقوم ببطولتها، قالت ألين:” انا أحترم آراء كل الناس واحترم غيرتهم علي لأنها نابعة من محبتهم ولكن أنا أؤمن أن كل شخص ينال نصيبه .. لم تكن الامور مقصودة على هذا النحو وهذا لا يمنع أن يكون هناك اعمال أخرى مع الاستاذ روميو لحود.. والله يوفقهم بهذه المسرحية”.

وعن اطلالتها في “ذا فويس” قالت :” الخطوة الاولى كانت الاصعب في ذا فويس وتخطيتها بنجاح .. وما يأتي بعدها ليس مهماً، لأن المهم هو الانتشار والاستمرارية .. وأكرر البرنامج ليس هدفاً بل وسيلة لتفتح لي ابواب كبيرة في الخارج، واذا لم انجح في المراحل المقبلة فهذا لا يعني أن مهنتي توقفت”.

وعما اذا كانت ستغني مجدداً باللغة العربية في “ذا فويس”، قالت:” لا احد يعلم . كلما تأهلت إلى مراحل متقدمة من البرنامج كلما كانت الخيارات اكثر من حيث الوان الغناء.. الامر أصبح لعبة حظ لأن الاستمرار بالبرنامج اصبح بيد لجنة التحكيم وتصويت الجمهور في حال انتقلت إلى مرحلة البث المباشر”.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *