>

أعربت النجمة أمل بوشوشة عن ارتياحها وسعادتها للمشاركة في بطولة مسلسل “العراب نادي الشرق” مع المخرج حاتم علي والكاتب رافي وهبي، والذي تتواصل عمليات تصويره بين لبنان وأبو ظبي للعرض في شهر رمضان.

وقالت بوشوشة إنها وجدت في العراب ما يبعث على السعادة، مشيدة بالإخراج الذي وصفته بعالي المستوى عندما يكون حاتم علي هو المخرج، مؤكدة: “كل شيء مريح وجميل في العراب، وبخاصة النص الجيد، والنجوم الكثر الذين يتشاركون أدوار البطولة والأدوار الأخرى”.

واعتبرت النص قوي جدا معربة عن ثقتها بأن الجمهور سيحب الحدوتة ويحب العمل وقت العرض، والمعروف أن السيناريو وضعه السيناريست رافي وهبي مأخوذا عن فيلم العالمي العراب، وليس كما يقال إنه مأخوذ عن الرواية الشهيرة.

وعن شخصيتها في المسلسل قالت بوشوشة إنها تلعب دور الابنة الكبرى لأبي عليا العراب.

فالعائلة ككل موزعة بين مجموعة أولاد، سيكتشف لاحقا أن لكل واحد منهم همومه الخاصة وأحلامه المختلفة ومصالحه الشخصية، ويسعى لتحقيق ما يريده على حساب الآخرين.

وقالت بوشوشة: “شخصيتي بالتحديد تكون لفتاة حادة الطباع وقاسية جدا، ويتبين لاحقا أن هذا كله نتيجة للتربية والبيئة التي نشأت فيها، وبأن كل سلبي يمكن أن يقع هو تحصيل حاصل للتربية والبيئة قبل أي شيء”.

ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من نجوم الدراما السورية العربية وفي مقدمتهم جمال سليمان وباسم ياخور وباسل خياط ومجموعة كبيرة من أفضل النجوم.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *