>

شاركت الفنانة أمل بوشوشة مجموعة من الفنانين الشباب من عدة دول عربية في تسجيل وتصوير أغنية بعنوان “هاي هيي غنيتنا” من إنتاج محطة أورينت الفضائية التي تنوي إطلاق الأغنية خلال مؤتمر صحفي يقام في الثاني من شهر فبراير المقبل بمناسبة مرور عام على إنطلاق المحطة.
الأغنية من كلمات سليم عساف، أما اللحن فهو لأغنية Waters of March العالمية قام الموزع اللبناني هادي شرارة بتوزيعه بطريقة جديدة تخاطب جيل الشباب.
وتم تصوير الأغنية قبل يومين في بيروت من قبل طاقم لبناني بطريقة الكروما، على أن يتم تنفيذ الغرافيكس الخاص بالأغنية من قبل إحدى الشركات البريطانية المتخصصة، وشارك أمل في الغناء الفنانة السورية رشا رزق، والفنان الإماراتي فيصل الجاسم، والفنان المصري أحمد سالم، والفنان اللبناني الشاب وسام الجمال.
على صعيد آخر نفت أمل أن تكون بصدد تقديم برنامج تلفزيوني جديد كما نشر في أحد المواقع الإلكترونية، وقالت بأن تركيزها في الوقت الحالي على الغناء والتمثيل، حيث لا تزال تستعد لأول بطولة تمثيلية تلفزيونية في مسلسل “ذاكرة الجسد” المستند على رواية الأديبة الجزائرية المعروفة أحلام مستغانمي.



شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. اوك لا تقديم برامج نفعتي ولا غناء
    لشوف شو بدك تعملي بعد

  2. وجهها يشبه السوبر موديل سندي كروفورد خصوصا بالشامة تحت شفتها السفلى ، ولكن الاخرى شامتها فوق شفتها العليا ،،، واحمل ما فيها سمارها الخمري الاصيل …لم اسمع لها ولم اشاهدها الا الآن في هذه الصورة ….

  3. امل ابوشوشه … هاهاا من الاسم نعرف المحتوى …. وارقصي وفرعي الشوشة !! و رئصها ياقدع !!

  4. اسمهاجدع اكتبى بالانجليزى متخفيش كل اللى بالموقع مثقفين حنفهمك يا لنداوية

  5. اه يا بنت لندن ولا عمري شفتلك تعليق بناء كل تعليقك هدام وياويلو الي بقع في يدك

  6. لم يختر الانسان جنسه – لم يختر الانسان لونه – ولم يختر دينه او اصله
    لماذا نقلل من قيمة خلق الله ؟
    لماذا لا نعيب الناس بسلوكها ؟

  7. امل هي الجوهرة السمراء الجزائرية و صوتها رائع ابدعت في ستار اكاديمي بالتوفيق اموله

  8. wallah ya bent london ana bira2yi hayda eljamal jamal 3arabi w ahla bimalyoun mara min sophia lauren ma fi ahla min el3arabi chou 90lto ya jama3a

  9. الجوهرة السمراء امولة بحبك يا بعدهم كلهم ورح نضل نحبك للابد عناد فيكم يا العديان واحنا بنتظارك دائما وما رح نمل ويا عوادل روح ناموا هههههه امووووووووووووول الامبراطورة الماسة العرب فخر وشرف الجزاائر

  10. انا كجزائرية بفتخر فيكي ياامولة انت رفعت راس بلدك وخليك دايمن هيك ياحلى امل في العالم ياجوهرة الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *