تحدثت الإعلامية أميرة عبد العظيم عن سبب قيامها بصلاة ركعتين قبل التحدث مع الفنان عادل إمام في التليفون من أجل استضافته في برنامج لها منذ سنوات .

فقالت أميرة عبد العظيم في لقائها ببرنامج “كلام الناس” المذاع عبر قناة “MBC مصر” : “هو احنا مش بنستعين بالصلاة لقضاء الحوائج بتاعتنا .. لما بتبقي عايزة حاجة ربنا يوفقك فيها بتدعي وبتصلي، مش عيب” .

تابعت: “الأستاذ عادل إمام كان ضيف أول حلقة ليا في البرنامج وعايزة ابتدي بيه عشان بعد كده كل النجوم اللي جايين يكونو السوبر، لكن لو أنا ابتديت صغيرة هفضل صغيرة” .

أضافت “عبد العظيم”: “في الوقت ده كان الأستاذ عادل إمام مبيروحش برامج فبقيت أنا قلقلنة ان هو ميوافقش .. قمت صليت ورحت مكلماه قالي كلمتين الراجل، موافق” .

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. لو على البشر كل الناس كلهم كفره ومصيرهم جهنم فالحمد لله ان امور الدنيا والاخره بيد الله وان الذي خلقنا هو الذي يتولى و يتحكم في الارزاق والصحه والغنى والفقر وبيده ايضا اخرتنا وهو خلقنا ورحيم بعباده وغفور يغفر لمن يشاء

  2. مو عيب نستعين بقضاء حوائجنا بالصلاة و الاستخارة بس يكون شي الي بدناه يتحقق فيه مرضاة الله

  3. لست انت من يقرر ان تقبل صلاتها ام لن تقبل
    وكونك قلت هذا الكلام فانت اكبر شيطان حسيت به هليه في قلبك وادع لهما

    1. مالك يا ولية يا ثريا ؟؟ هههههههههههه شكلك معرفة سابقة وجاي تصفين حساب معي ههههههههههه على ماذا تعترضين ؟ وهل يرضى الله سبحانه ان يدعوه عباده ليعينهم على فعل الفواحش ؟
      او تستقبل الولية رجل وتاخذه بالاحضان و تقعد تضحك معاه وهي تحط رجل على رجل ولابسة مثل ما لابسة اعلاه ، اكيد دعوة غير مقبولة ، لكن تحقيقها لم ياتي لانها دعت ، انما تحقق ذلك من باب الاختيار الذي اذن الله به لعباده : اما كافرا واما شكورا .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *