بعد أيام قليلة من احتفالها بعقد قرانها، ترددت أنباء عن طـلاق الفنانة المصرية دنيا عبدالعزيز من زوجها المهندس المعماري مصطفى كامل.

مصدر مقرب لدنيا عبدالعزيز نفى كل ما تردد من أنباء حول طــلاقها، مؤكدًا أن هذا الخبر عارٍ تمامًا من الصحة، وأنها تسعد لحفل زفافها بعد العيد.

كما أكد المصدر أنه من الصـعب انفصـال دنيا عبدالعزيز عن زوجها، لوجود علاقة صداقة متينة بينهما تعود إلى 12 عامًا.

دنيا عبدالعزيز تكشف موعد حفل زفافها:

هذا وقد كشفت الفنانة  المصرية دنيا عبدالعزيز أنها احتفلت مؤخرا بعـقد قرانها، ولم يكن حفل زفافها كما تصور البعض.

دنيا عبدالعزيز أكدت أن انشغالها بتصوير مشاهدها في “مسلسل ملف سري” لم يتح لها فرصة الحصول على إجازة طويلة بعد عــقد قرانها.

حيث قالت، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي القاضى ببرنامج “مساء dmc” : “أنا أحدث عروسة في الوسط الفني لكن نزلت التصوير في اليوم الثاني مباشرة. هو كان عــقد قران وإن شاء الله بعد العيد حفلة الزواج”.

دنيا عبدالعزيز تحتفل بعقد قرانها:

احتفلت الفنانة المصرية دنيا عبدالعزيز، بعــقد قرانها على المهندس المعماري مصطفى كامل، في حفل حضره العديد من أصدقائها من الوسط الفني.

واختارت دنيا عبدالعزيز، فستانا باللون العاجي، قصيرًا من تصميم هاني البحيري، جاء مطرزا، ونسقته مع طرحة بيضاء اللون.

نجوم الفن يهنئون دنيا عبدالعزيز بعقد قرانها:

وحرص عدد كبير من النجوم والنجمات على الحضور من بينهم مي نور الشريف ودينـا فؤاد ومها بهنسي ومراد مكرم.

وحرصت الفنانة مي نور الشريـف على تهنئة صديقتها الفنانة دنيا عبدالعزيـز، بعقد قرانها، وكتبت مـي نور الشريف، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: “حبيبتي ربنا يسعد أيامك ويفرح قلبك ويهديكوا لبعض ودئما تعرفوا تلاقوا الطريق لبعض 😘❤️ “.

كما حرصت الراقصة دينا على تقديم وصلة رقص على نغمات أغنية “الغزالة رايقة”، وسط تفاعل كبير مع دنيا من حضور الحفل. وجاء هذا الفستان بعد الفستان الأبيض الذي ارتدته في حفل عقد قرانها وكان طويلًا وعاري الكتفين وبذيل طويل وحضره عدد كبير من نجوم الفن.

واختارت النجمة دنيا عبدالعزيز يوم 22- 2- 2022، ليكون تاريخًا مميزًا لحفل عــقد قرانها وشارك في حفل الزفاف كل من الفنان الكبير رشوان توفيق، والفنان محمد الشقنقيري، والفنانة سيمون، والفنانة هبة مجدي، والفنان محمد عادل، ومصمم الأزياء هاني البحيري، وغيرهم.

من هو عريس دنيا عبدالعزيز؟

العريس هو المهندس مصطفى كامل، و يعد أحد أشهر مهندسي العمارة في مصر، وربطته بدنيا قصة حب انتهت بعقد القران.

وكان الملاحظ خلال حفل الزفاف هو حضر الفنان الكبير رشوان توفيق، وإمساكه بيد دنيا في لافتة مميزة منها خاصة بعد الأزمـة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا بسبب كورونا وكذلك بسبب ابنته الصغرى التي رفعت ضـــده قضية حجر.

وكشفت الفنانة دنيا عبدالعزيز، في أكثر من تصريح تلفزيوني، سبب تأخر زواجها حتى وصولها لسن الـ 39، قائلة، إنها لم ترتبط حتى الأن لأنه نصيب، مؤكدة أنها تحملت المسئولية من الصغر وهذا سبب رئيسي لعدم الإرتباط.

وأضافت، أنها لم تجد من يشعرها بالأمــان حتى هذه اللحظة، مشيرة إلى أنها قائد وتحتاج من يحتويها ويتفهم شخصيتها.

وأشارت إلى أنها كانت تحتاج لـ شخص يحتويها ويشاركها كل تفاصيل حياتها، قائلة: “فكرة البنوتة مدفونة بداخلي والظروف هي من وضـــعتنى فى هذا الظرف، واحتاج لـ شخص أقوى مني لكى أشعر بالأمان” ، مضيفة: “أنا شخص يعتمد عليه وأحتاج من يشبهني ويكون أقــوى مني”.

وكشفت أن مواصفات فتى أحلامها أكدت عبد العزيز أنها ترى فارس أحلامها مثقفًا ومنفتحًا ويتقــبل مهنتها كفنانة ومن المستـــحيل أبدًا ان تقع في غرام شخص لا يحب أو لا يحترم الفن.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *