نفى الفنان سمير صبري ما يشاع عن عدم رغبته في الزواج، مؤكدًا أنه تزوج مرتين وله أولاد، فضلا عن علاقات متعددة من نجمات في الوسط الفني.

وقالت الإعلامية بسمة وهبة خلال استضافتها سابقًا لسمير صبري في “برنامج شيخ الحارة“، على فضائية “القاهرة والناس”، إنه يشاع عن صبري “عدم رغبته في النساء”، ليرد الفنان: “الشائعات دي مصدرها حاقدين، وخلي إللي يقول يقول، بسمع الشائعات من هنا وأخرجها من هنا”.

وتقمص صبري شخصية الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب، قائلا: “عبد الوهاب قالي إوعى تسمع حد بيجيب سيرتك وتعلق عليه، سيبه يهري، ولو حد حدفك بطوبة إوعى توطي تاخدها، إمشي وسيبه يوطي وهو عمره ما هيحصلك”.

يُشار أن الفنان المصري سمير صبري تزوج مرتين الأولى كان زواجًا سريًا من إمرأة انجليزية كانت تعيش في الإسكندرية مسقط رأسه وتدعى (مورين)، وانجب منها ابنه الوحيد حسن البالغ من العمر حاليًا 37 عامًا ويعمل طبيبًا ناجحًا في مستشفى شهير بالعاصمة الإنجليزية لندن

سمير صبري يتسلم جائزة أحسن ممثل بمهرجان الأقصر

من ناحية أخرى، كشف المخرج مجدي أحمد علي، عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك“، عن أول ظهور للفنان سمير صبري، والذي يخضع حاليا للعلاج في أحد مستشفيات المعادي.

مجدي أحمد علي، نشر صورًا تجمعه بسمير هي الأولى منذ مرور الأخير بأزمة صحية استدعت دخوله المستشفى، وذلك بعد أيام من تسلم الأول جائزة أفضل ممثل نيابة عن سمير صبري عن دوره في فيلم “2 شارع طلعت حرب” من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية بالدورة الحادية عشرة.

وكتب مجدي: “سعدت اليوم بزيارة الفنان الكبير والإنسان العظيم سمير صبري.. سلمته جائزة أحسن ممثل بمهرجان الأقصر عن دوره بفيلم ٢ طلعت حرب”.

ويخضع الفنان سمير صبري، حاليًا للعلاج في مستشفى بالمعادي، استعدادا لإجراء جراحة دقيقة في القلب.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي أمر برعاية وعلاج الفنان سمير صبـري على نفقة الدولة، وتقدمت نقابة المهن التمثيلية في بيان رسمي بالشكر لرئيس الجمهورية.

يُذكر أن الفنان الكبير سمير صبري سجّل حلقات برنامجه الذي يحمل اسم “ذكرياتي”، وهو على فراش المرض بالمستشفى، ووجّه رسالة شكر في أولى حلقات برنامجه لكل من اهتم به وسأل عنه في أزمته الصحية، قائلا: “مكنش ممكن أتخيل أبدًا إني هشوف الحب ده كله.. معقولة أنا أستاهل منكم كل الحب دا؟

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. سمير صبري من أمهر البارعين ب الشخصيات الثقافية الفنية متعدد المواهب والملكات الإبداعية لايستقطب إلا النخبة من الجمهور العربي الراقي له كل الحب وأطيب الدعوات والتحايا .

  2. تحذفون فديوهات تنافش باسلوب علمي مؤدب وتتكركزن السب والشتم
    مشكله الاعلام العربي ان من يمسكه نصارى متعصبين او روافض
    لا حياديه ولا اخلاق

    1. انت اهبل مركوب وما عارف شي هههههههههه تعال اعرفك من يقول بتحريف القران بدل ما قاعد يا طرطور تنزل فديوهات مملة هههههههههههه ولا حتى انت فاهم منها شي يا بهيمة .
      انتم يا اصحاب التجسيم والتشبيه من تقولون بتحريف القران الكريم !! وتجيبون كلام مشقلب ، فمثلا تقولون : ما نسخ لفظه وبقي حكمه او معناه ! وانه كانت هناك اية تقول الشيخ والشيخة اذا زنيا فارجموهما ….
      هل هي موجودة اليوم في القران ؟
      وقاعدين تقولون ان عمر بن الخطاب قال في خطبة له:
      إن الله بعث محمداً بالحق وأنزل عليه الكتاب، فكان فيما أنزل الله عليه آية الرجم، قرأناها ووعيناها وعقلناها، فرجم رسول الله صلى الله عليه وسلم ورجمنا بعده، فأخشى إن طال بالناس زمان أن يقول قائل: ما نجد الرجم في كتاب الله. فيضل بترك فريضة أنزلها الله، وإن الرجم حق في كتاب الله تعالى. إلى آخر الخطبة، فبحثت آية الرجم فوجدت في كتاب بلوغ المرام ص 271 وهي قوله تعالى: الشيخ والشيخة إذا زنيا فارجموهما. والعجب أن هذه الآية لا توجد في الكتاب كما قال عمر بن الخطاب في خطبته هذه. والسؤال: من الذي خرجها في الكتب؟ وما السبب؟ وهل جناح في قراءتها؟ وأي سورة كانت فيها؟
      فهل تبقى اهبل يا اهبل وقاعد تنزل فيديوهات هبلة مثلك ؟؟ ههههههههه

  3. من يشتم من ؟ هو واقع ليس فقط سب وشتم انما تكفير واتهام بالشرك وينزل معها فتاويهم المبيحة لدماء الناس !! لكن عندما نعطيك على وجهك النحس انت وشويخك القذرين بالجزمة هههههههههههه تقعدون تولولون مثل النسوان وبأننا نشتمكم ؟؟!!!
    شتمكم ولعنكم يا مكفري الامة واجب على كل إنسان ، اذا كان الله سبحانه وصف امثالكم بانهم كالأنعام في كتابه ، فأين الغلط لو قلت عليك انك بهيمة ؟؟ هههههههههههه فالانعام بهايم مثلكم ههههههههههههه
    الاحسن تخرس وتآكل الجزمة مني وانت ساكت ههههههههههه بدون لطم ولا صراخ ههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.