>

كشفت أنجلينا جولي عن رأيها في منع عدة دول عربية وهم السعودية، الكويت وقطر عرض الفيلم في السينمات الخاصة بهم، ويرجح أن السبب هو وجود علاقة مثلية في الفيلم.

قالت جولي أنها فخورة بقرار شركة مارفل برفض حذف بعض مشاهد الفيلم ليطابق مواصفات الرقابة المحلية في الدول العربية، وذلك وفقًا لما نشره موقع news.com

تابعت قائلة “ما زلت لا أفهم كيف نعيش في عالم اليوم حيث لا يزال هناك أشخاص لا يرون امتلاك عائلة “فاستوس” جمال تلك العلاقة وهذا الحب”

وأضافت قائلة “كيف لأي شخص لا أن يغضب من تلك العلاقة أو يشعر بالتهديد منها أو لا يوافق عليها أو يقدرها، أنه جاهل”

يذكر أن “فاستوس” هو أول بطل خارق مثلي الجنس يظهر في أفلام عائلة مارفل

فيلم Eternals تدور أحداثه حول مجموعة من الأشخاص الخارقون تم إرسالهم إلي الأرض لحماية البشرية من عدو فضائي.



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. بطل خارق و مثلي الجنس ؟ هذي وين صارت ؟ في خيالكم المريض فقط . مثليي الجنس أو ممسوخي الهوية و مشوهي الفطرة لا يمكنهم الا أن يكونوا مضطربين و متناقضين و مجرمين عند اللزوم و الشاهد على ذلك قصصهم في الحياة انظروا الى تاريخهم و كم عدد الذين انتهوا منهم بالقتل او الانتحار . نسأل الله العافية و السلامة . أنجلينا جولي لابد و أن تستغرب الفطرة السليمة كيف لا و هي لم ترى في علاقتها المحرمة بأخيها أي مشكلة و العياذ بالله .

  2. مؤخرا أصبحت هناك لعبة للأطفال تباع في أسواقنا و هي بألوان قوس قزح رمز المثلية و الكثيرون اشتروها لأطفالهم و لا يعرفون ماذا تعني تلك الألوان ، الامر يبدو عبارة عن محاولة تطبيع مع المثلية، يعني شنو المطلوب مننا؟ ان نبارك للمثليين مثليتهم؟ ألا يمارسون لواطهم بينهم بسرية فلماذا يريدون لنا ان نبارك لهم و نصفق و يمكن حتى نزغرد و نرقص! انت اخترت أن تكون مثلي و تقول انك حر في اختيارك و ترفض تدخل احد فيك، طيب لماذا تريد أن تفرضها علينا و تنتظر منا المباركة؟ فكما أنت حر في اختيارك لمثليتك نحن أحرار في عدم مباركتها!
    أليست الحرية مكفولة للجميع في تقبل أو رفض الأشياء؟
    صباح الخير lulu كيف حالك؟ إن شاء الله بخير

    1. صباح الفل و الورد و الياسمين مريم مجدولين ، الحمدلله أنا بخير و نعمه من الله عسى أن تكوني بألف خير و صحه يارب .

  3. صباح الورد Lulu و مريوم…..
    أتمنى أن تكُنّ بألف خير ….
    نهاركن سعيد ….
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *