>

زارت الممثلة العالمية آنجلينا جولي مخيَّمات اللاجئين السوريين في منطقة البقاع، صباح البارحة الأحد، بصفتها سفيرةً للنوايا الحسنة للمفوضية العليا لشؤون اللاجئين في الامم المتحدة.

ورغم أنه قيل إن الزيارة هي سرّية، إلا أن الخبر انتشر بسرعة البرق بين اللبنانيين الذين تناقلوه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيما استكملت نجمة هوليوود صباح اليوم الإثنين زيارتها إلى لبنان حيث التقتْ رئيس الوزراء تمّام سلام في السراي الحكومي في بيروت، وناقشت معه أطر التعاون لإغاثة اللاجئين السوريين الى لبنان..



شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. ربي يجازيها الخير على قد فعلها للخير وقلبها الكبير وحتى وهي قاعدة معهم مبينة طبيعية وإنسانية وغير متصنعة وحاسة بمعاناتهم
    مو متل فنانات العرب يعدمني ياهم اللي قاعدين بس للنفخ والشد والتعري خصوصي هيفا الخرفانة اللي انهبلت على كبر وقاعدة بس مرة تلبس تياب صيفية بعز البرد قدام برج إيفل حتى تلفت الأنظار ومرة تلبس جرابات مشققة متل المنحلات

  2. جمال و اخلاق. كل ما اكره امريكا برجع احبها من شعبها. لانهم اغلبهم عندما يصبحو اغنياء يصبحو اكثر تواضع و ادب و حب. مش زي اغنياء العرب اللي تعفنت اذهانهم و ابدانهم مالت عليهم بس..

  3. والله لم ارى اطيب واجمل اخلاقا من الشعب الامريكي..
    عشت معاهم دخلت بيوتهم واكلت من اكلهم لدي اصدقاء افديهم بروحي ومالي..
    —-
    قلت هل الكلام قبل على جريدة نورت وتهاجمت لاني قلته وساعيده مرة ثانيه لا اهتم لاني اقول الحقيقة..
    كل اصحابي هم اجانب اثق بهم واحسبهم اهلي وناسي.. ليس لدي صديق واحد عربي اعرفه شخصا لشخص على الحياة الواقعيه ولا اريد ان اعرف لان طبعهم الغدر والخيانه..

  4. في هذ معاك حق يا مصطفى انا فكرت كثير اسيب امريكا بعد ما خلصت دراستي لكني وجدت انه شتان بين اخلاق هذا الشعب و شعوبنا. كل ما اسمع عن الكره و الضغينه الموجودين بين الناس في دولنا اخاف اصلا انزل زيارة بقالي اكثر من 11 سنة لم ازور بلد عربي.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *