>

كشفت تقارير صحفية النقاب عن أن النجمة أنجلينا جولي وصديقها النجم براد بيت اتفقا على الانفصال ووقعا اتفاقا لتقاسم الثروة، كي يحصل كل منهما على 205 مليون جنيه إسترليني.

ومن المتوقع الإعلان عن الانفصال في وقت قريب بعد أشهر من التكهنات بأن العلاقة بينهما التي استمرت لمدة خمسة أعوام تمر بفترات عصيبة.

وذكرت صحيفة “نيوز أوف ذا وورلد” أن النجمين توجها لمحامين لإتمام إجراءات الانفصال ووقعا على الاتفاق بالفعل، مشيرة إلى أن “أشهر عشاق هوليوود” والعالم اتفقا على كيفية اقتسام ثرواتهما وحضانة أطفالهما، بحسب وكالة الأنباء الألمانية ( د ب أ).

وتنصّ الوثائق القانونية التي وقعها النجمان هذا الشهر على كيفية اقتسام المنازل والأصول التي يمتلكانها؛ حيث يعطي الاتفاق لبيت وجولي الحضانة المشتركة لأطفالهما الستة، ولكنهم حاليا يعيشون مع والدتهم.

إجراءات الانفصال

وبدأت إجراءات الانفصال في مطلع شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي، عندما تردد النجمان على شركة معنية بشؤون الطلاق في لوس أنجلوس.

وقال مصدر للصحيفة، إن النجمين وقعا على الوثائق في مطلع شهر يناير/كانون الثاني الجاري.

ولم يشاهد النجمان خلال الأيام الماضية معًا؛ حيث شوهد براد /46 عاما/ وراء كواليس حفل هوب فور هاييتي في لوس أنجلوس بمفرده دون أنجلينا /34 عاما/.

وقد بدأت العلاقة بين براد وأنجلينا، عندما كانا يصوران فيلم “مستر آند مسز سميت” عام 2004، الذي كان يحكي قصة زوجين متنافسين، وفي ذلك الوقت كان بيت متزوجا من الممثلة جينيفر أنيستون.

وترددت في الفترة الأخيرة شائعات حول رغبة بيت في العودة لزوجته السابقة التي تركها من أجل الارتباط بجولي.

يذكر أن لدى براد وأنجلينا ثلاثة أطفال بالتبني، وهم مادوكس /ثمانية أعوام/ وباكس /ستة أعوام/ وزهرة /خمسة أعوام/، وثلاثة أطفال بيولوجيين وهم /شايلوه /ثلاثة أعوام/ والتوأمان نوكس وفيفان، وعمرهما سبعة عشر شهرا.



شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. والله هذه نكته سمجة وتدل على مدى انحطاط المجتمعات الغربية ، عاشا مع بعضهما البعض بالحرام خمس سنوات أنجبا فيها أبناء الزنى ، ولم يرضيا بذلك فقط، بل استوردا أبناء من غيرهما وضموهما الى قبيلتهما الفاسقة ،،، ثم الآن ينفصلا وكأنهما لم يفعلا شيء !!!!!فعلا دنيا آخر زمن ،،، هل حدث هذا في التاريخ القديم أو الحديث ؟ وما زال يحدث بكثرة هناك وكأنه شيء طبيعي كما كان قوم لوط يفعلون المنكر بناديهم وكأنه شيء طبيعي, فدمرهم الله تدميرا ….

  2. لا تعليق، بصراحة مش عارفة اقول ايه هههههههههههههههههههههههه
    بس برضه برادبيت من اقوى فنانى هوليوووووووووووووووووود.
    ممثلى المفضل هو والباتشينو وجونى ديب.
    يالا مفيش مشكلة انا كنت متوقعة كده برضه. هههههههههههههههههههه

  3. هذا حق المقرودة المسكينة جينيفر, كما تدان تدين يا انجيلينا
    كل واحد 205 مليون ومايريدوها تتبرع ب1 مليون لهاييتي

  4. what’s wrong with you people, All it matter that they loved eachother, they were commited and still though they will split, while there are married people they get back to eachother just for the sake of ”ego” moment, it can happen that relationship can go wrong, marriage or not, they are human lived together despite of the form of this relation at least is not in secret and the father didn’t deny his responsibilties towards these kids , on the contrary he adobted kids that they need home and love. In the old times before there were courts and documents, people lived together but with declraing that they are together more infront of their tribes, now we are globalised and any news can spread in the air so quickly. We are looking from a very narrow point of view, we leave what’s more important , like men denied and neglect their childrem, mothers obendend their husbands with reasons and no reason and leaving their children to face the life on their own. and so on, I can’t really count how many social and psycological trauma people are facing now.

  5. والله عيب يا جماعة هنن مع بعض قدام كل العالم هيك الحياة وعادات هناك مش متل عنا بيصاحبوا بالسر ياجماعة الإشهار هو المهم ليسوا مسلمين لتحاسبهم وفق شريعتكم لكنهم بالمقابل صاحبين قلوب رحيمة ةيتبرعون ويربون أطفال فقراء ولا يعني كل واحد يحمل منكم سيف الشرف بعقل مقفل

  6. توب….. اتفق معك ولكن .. الا ترا ان الموضع لا يختلف عن المسيار والمطيار و المتعه والسياحية ونية الطلقا الي ابتدعوها المسلمين لاقامة علاقات لا شرعية نتحت مضلة الدين ؟؟ الصداقة في الغرب ليست عقد ولكنها فيها اشهار قبول مثل ماكان يحدث في الماضي حين كان الزواج بالاشهار وبدون عقود… لكن العلاقات المسيارية والمطياريه و السياحية هي التي لا تتم بالاشهار فغالبيتها تكون سريه ووقتية !! اعتقد الغرب اشرف من العرب في هذه النقطة ….

  7. بالنسبه الي اموت على انجلينا واتصور هما يمثلان ثنائي رائع جدا

  8. واتمنى اعرف كل شي يخص انجلينا مواليده اكلته المفضله وسيارته لونه المفضل كل شي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *