احتفلت الفنانة أنغام بعد ميلاد نجلها الأكبر “عمر” في منشور لها عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات إنستجرام .

وتضمن المنشور صورة لأنغام تجمعها بنجلها عمر ظهرت بها وهي تقف إلى جانبهوتحتضنه، وأرفقت الصورة بتعليق هنأته من خلاله بعيد ميلاده .

فكتبت أنغام: “كل سنة وانت نور عيني وروحي يا عمر يا أول فرحتي .. يا أنقي وأجمل وأطيب قلب في الدنيا .. ربنا يحفظك ياحبيب روحي ويسعدك ويحققلك كل أحلامك” .

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. الولد او الإبن أو الضنا غالي كتير خاصة بهيك عمر لما بكون عم يكبر امام عيون أهله ولما يوقف حدهم ويكون اطول منهم
    الله اده الاهل بيفرحوا فيه.
    الله يقدرنا على تربيتهم تربية سليمة آمين

  2. صباحو محايدة كيفك؟
    الله يخليلك قطئيطك وتشوفيهم شباب وصبايا وتفرحي فيهم

    هلأ بتفوتي بتكتبي بالسرقة منهم، بكرة إن شاء الله بس يكبروا بيصيروا هنن يفرحوا بس تنشغلي عنهم شوي مشان يخلالهم الجو (اسأليني أنا هههه)
    أنا بحاول اقنع امي تفوت تتسلى شوي بنورت، بتقلي انتي بطرانة لا عندك لا طبخ ولا نفخ (هادا تسميع حكي طبعاً ع أساس أنا أبداً أبداً ما بعاونها يا حرام هههه )
    أمي ما بتحب الانترنت ولا المسلسلات، أول ما تخلص شغل لازم تطلع تمشي هي وبابا، وإذا ماله فاضي بتروح لعند ستي بتعاونها كمان، أو بتروح لعند جارتنا، أو بتعزل السقيفة .. المهم ما بتقعد وإيدها فاضية

    إيمتى بتخلص عطلة ولادك؟

  3. صباح النور عزيزتي
    الله يخلي اهلك ونفرح فيكي لما بيجي الوقت المناسب ان شاء الله.
    اي علقت الصبح بجلس برا باخذ قهوتي وهم نايميين (بس حسون الصغير كل ٥ دقايق قال بيفتح الباب علي بقول له شو بدك برد بدي قلك (بحجك على الترويقة /او بدك any help /او بدك غير التيفي وحط لك اخبار)😂😂🤦‍♀️المهم ابقى تحت انظاره.
    ان شاء الله الثلاثاء القادم بيرجعوا المدرسة (اخر فصل لهيدي السنة)
    وانا متل مامتك بصير فيني بخلص وبقول لهم يلا قوموا نروح عند التيتا بدي ساعدها (نص ساعة ليجهزوا 🤦‍♀️)وبيت ستهم دقيقة مشي مقابل بيتي.
    بس كمان اولادي صراحةمش ناطرين ليكبروا لانشغل عنهم (اوقات بحبوا اتركهم ما حكيهم حتى يبقوا على devices بس أنا وباسل كتير حريصين على هذه الشغلة (وقت محدد )و ما عندهم سناب شات او فايسبوك او تيكتوك
    وابني الكبير بيعرف بأي وقت بدنا نقول له (افتح حسابك (ديسكورد) لنعمل check up
    وبنحكي دائما حمدلله معهم (مثلا مافينا نمنعك تحكي مع بنت او مع اصحابك عن البنات او تشوفوا صور بنات ووو بس ما فيك تحكي بنت كلام مسبات او جنسي او تاخذ صور من بنات المدرسة خصوصي وشغلات كتير اخرى بنحكي فيها معهم (حالات منعيشها هون )وبكف التاني حمدلله منقدم لهم كلشي حتى يعرفوا مرجعهم لنا اذا محتاجين شي او صار معهم مواقف معينة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *