>

نفى كل من المطربة أنغام والممثل أحمد عز، ما تردد من أنباء في بعض الصحف ومواقع النت من أنه تم زواجهما بشكل سري، وأنهما يقضيان شهر العسل بجزر الكناري حاليا بعيدا عن الأنظار.

وعبرت أنغام عن غضبها الشديد مما وصفته بالإساءة إليها، جراء نشر هذا الخبر، في الوقت الذي أكد فيه عز أن الخبر سخيف، وعار تماما من الصحة.

أنغام وصفت -وهي في حالة ثورة عارمة- الخبر بأنه مهزلة بكل المقاييس، متهمة الصحافة بأنها أصبحت تستبيح حياة الفنانين بشكل مرفوض، ويا ليتها استباحته عن حق، بل عن محض افتراء على حساب سمعة الفنانين وحياتهم الأسرية.

وأكدت أن ما يجمعها بأحمد عز هو الزمالة المحترمة التي لم تتعد حدود الصداقة، وأنها لا تفكر في الارتباط بأيّ شخص؛ لأن حياتها مكتملة بأولادها وجميع المحيطين بها؛ حيث تشعر معهم بالاطمئنان، والأمان.

وشددت على أن حياتها العاطفية ممتلئة تماما بولديها (عمر وعبد الرحمن)، فهما أصحاب الأولوية الأولى في حياتها، مشيرة إلى أنها منشغلة بتفاصيل حياتهما، ولا يوجد أيّ مكان خال بقلبها لأيّ شخص آخر.

كنت في العمرة

من جهته أكد عز، أن هذا الخبر ليس له أيّ أساس من الصحة، وأنه لم يتوقع أن يفبرك خبر بهذا الشكل؛ حيث إنه لم يسافر أبدا طوال حياته للجزر التي ذكرها الخبر، مؤكدا أنه كان في الأراضي المقدسة لأداء “العمرة”، وقد عاد منها قبل يومين، ويشهد على صحة كلامه الإعلامي تامر أمين الذي كان معه هو الآخر لقضائها، وهي الفترة نفسها التي أشار إليها الخبر الكاذب بأن أحمد عز كان يقضيها بجزر الكناري برفقة أنغام لقضاء شهر العسل السري هناك.

وكان عز في حالة من الانفعال الشديد أثناء حديثه ، إذ قال: “أقسم بالله أن هذا الخبر كاذب”، مؤكدا أن الأمر أصبح مستفزا لدرجة لا يمكن تقبلها، وأنه ليس بعيدا عن الصحافة حتى ينشر خبر كهذا دون الرجوع إليه والاستفسار منه شخصيّا.

اللجوء للقضاء.. والظواهري

عز أشار إلى أنه في بداية الأمر كان يضحك لسذاجة الشائعة، إذ إنه لم يلتق بأنغام إلا في أضيق الحدود وعن طريق الصدفة البحتة، ولا يوجد أيّ مجال لتلفيق أكذوبة كهذه، لكنه بعد تداول الخبر في أكثر من صحيفة وموقع على النت، أصبح يسبب له إزعاجا شديدا، لذا قرر مقاضاة أيّة وسيلة إعلامية تنشر أيّ شيء بخصوص هذا الموضوع أو تلفق أيّ خبر كاذب عنه.

وأوضح أن رنين هاتفه لم يتوقف للحظة، منذ أن نشر هذا الخبر، واصفا الصحافة التي تروج تلك الشائعات بأنها تتبع أسلوبا غير مهني لعمل انفرادات زائفة.

إلى ذلك أعلن عز أنه تعاقد مؤخرا على فيلم سينمائي جديد بعنوان (الظواهري) من تأليف حازم الحديدي وإخراج أحمد علاء، وأنه من المقرر البدء في تصويره أوائل مارس/آذار المقبل، معتذرا عن الإدلاء بأيّة تفاصيل عن قصة الفيلم في الوقت الحالي حتى يكون العمل مفاجأة للجمهور، كما قال.

وكان قد تردد خلال اليومين الماضيين خبر عن زواج سري تم بين أنغام وأحمد عز، وأنهما سافرا إلى جزر “الكناري” في رحلتين منفصلتين، عز بمفرده أولا، وبعده بيوم واحد اتجهت أنغام على خطوط الطيران نفسها إلى المكان نفسه، وذلك لمدة أسبوع كامل، وتحديدا في جزيرة “تيناريف”، لقضاء شهر العسل السري بينهما هناك!

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. انغام عجوز معرعره واحمد عز في عز شبابة ورجولته فكيف تتوقعون انه ممكن يرتبط فيها ؟ ما اضن انها راح تتزوج بعد اليوم لانها باين عليها وليه أرشـــانه … ولسانها طويــل وباين انها لا تحترم زوج ولا عيال ولا حتى أبــو … والدليل انها نكلت بازواجها وابوها اشد تنكيل في الحياه !! طيب مو عاجبك ابوكي اتركية في حاله وازواجك تطلقتي منهم خلاص …يعني تنطمين وتسكتين وماله داعي الفضايح ! ستات اخر زمن

  2. alah yessamhek ya bent london mafi had takakti lihalo mali ou mal angham otrokiha fi halha wi toul ma bedeha hi hora alh yessamha we yehdiki

  3. لخاطر عبد الوهاب اقول للعريسين –
    منك المال ومنها العيال .

  4. يعنى الصحافة لو مكتبتش اخبار زى دى مش هتلاقى شىء تروج بيه عن نفسها لان كل واحد دلؤقتى مش بيفكر ازاى ينمى نفسه فى وظيفته بالجانب الايجابى بل بينظروا الى الجانب السلبى لانه اسرع انتشارا بس ربنا فوق شايف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *