حقق أبناء المشاهير العرب شهرة كبيرة على وسائل التواصل الإجتماعي السوشيال ميديا، وذلك بعد ظهورهم في صور عديدة بجانب نجومنا، حيث بدا الشبه واضح عند بعضهم فاعتبرهم الروّاد “نسخة طبق الأصل”.

ومن بين هؤلاء النجمة السورية سلاف فواخرجي وإبنها الأكبر “حمزة” الذي ظهر معها مؤخرًا في صورة جديدة، لاقت تفاعلا كبيرا بين المتابعين.

وقد رأى عدد كبير من المتابعين أنه ثمة شبه واضح بين الفنانة ونجلها، وتفاعل معها الكثير منهم مشيدين بوسامة الشاب

وتزوجت الفنانة السورية سلاف فواخرجي من الفنان والمخرج السوري وائل رمضان وذلك في عام 1999، ورزق الثنائي بولدين هما (علي) و(حمزة) ولكنهما انفصلا في عام 2004 وعادًا مرة أخرى لبعضهما البعض، ثم أنفصلا في هذا العام 2022

رزقت الفنانة سلاف فواخرجي بإبنها الأكبر (حمزة) وذلك في عام 2000، ثم رزقت بابنها الثاني (علي) وذلك في عام 2009، وقد نشرت سلاف صورة تجمعها بولديها حيث ظهر حمزة في الصورة  شابا يافعا فهو يبلغ من العمر 22 عام وكذلك ابنها علي الذي يبلغ من العمر 13 عام.

سلاف فواخرجي تتألق في “مع وقف التنفيذ”

وشاركت سلاف فواخرجي فى سباق رمضان 2022، بالمسلسل السوري “مسلسل مع وقف التنفيذ” وهو مسلسل اجتماعي إنساني، يخوض في العوالم النفسية لمجموعة من الشخصيات الرئيسية في الأحداث، وتأثير الظروف المحيطة على الأبطال على الصعيدين النفسي والمهني.

وجسدت الفنانة سلاف فواخرجي شخصية “جنان” وهي نائب في البرلمان تتميز بسحرها وجمالها الخارجي الذي تخفي خلفه إنسانة قادرة ومخيفة ووصولية تفعل أي شيء لتصل لما تريد.

وشارك في بطولة مسلسل” مع وقف التنفيذ” مجموعة متميزة من النجوم أبرزهم، عباس النوري، سلاف فواخرجي، غسان مسعود، صباح الجزائري، صفاء سلطان، شكران مرتجي، يامن الحجلي، حلا رجب، فايز قزق، زهير عبدالكريم، محمد قنوع، جلال شموط، ريام كفارنة، وائل زيدان، سهير الصالح، سارة بركة وغيرهم.

وكانت أحدث أعمال سلاف فواخرجيمسلسل عنبر 6” بطولة صبا مبارك، فاطمة الصفي، أيتن عامر، جمانة كريم، نايف الظفيري، رنين مطر، سيناريو وحوار سمر طاهر، إيرين يوسف، هند عبد الله، مى سعيد، ومن إخراج على العلي.

مسلسل “عنبر 6” مستوحى من أحداث حقيقية، تولت كتابتها وتحويلها إلى سيناريو درامى ورشة مصنع الحكايات، تم تصويره بلبنان، وعمل صنّاع المسلسل على بناء ديكورات خاصة للسجون على مساحات واسعة لإثراء الواقعية، ويتكون الموسم الأول من المسلسل من 12 حلقة، وتتناول أحداثه قصصًا داخل عالم السجون. 

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. سُلاف امرأة حلوة وأولادها يشبهوها أكثر
    من أبوهم ، ربنا يفرجها على اخواننا السوريين
    وينتقم من الي كان السبب بخراب سوريا 🤲🏻

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.