شارك الفنان أحمد العوضي جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات بصورة جمعته بزوجته النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز. وتصدر الثنائي بعدها الترند

ظهر الثنائي أثناء استمتاعهما بالإجازة الصيفية على شاطىء البحر، وكانت ياسمين تجلس خلف مقعد العوضي وترتدي نضارة شمس كبيرة أخفت ملامحها.

نالت الصورة إعجاب الكثير من محبيهم خاصة وأنها تعتبر أول ظهور رسمي للثنائي بعد الخلاف الذي كان بينهما منذ عده أشهر.

ياسمين والعوضي في عمل فني جديد رمضان 2023

وعلى الصعيد الفني، وبعد تصالحهما مؤخرًا، تعود النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز للتعاون مع زوجها الفنان أحمد العوضي في عمل فني جديد.

حيث تعـاقد الثنائي على بطولة مسلسل جديد لعرضه في دراما رمضان 2023، وذلك بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه الثنائي في مسلسل “اللي مالوش كبير” في رمضان قبل الماضي. وهذا ما أعلنه أحمد العوضي عبر «فيسبوك».

وبهذا تنضم ياسمين عبد العزيز للفنانين المصريين الذين قرروا خوض السباق التليفزيوني لشهر رمضان 2023 القادم، مثل منى زكي، وكريم عبد العزيز، وأحمد مكي، ودنيا عبد العزيز، ومحمد رمضان، وأمير كرارة، ومصطفى شعبان، وروجينا، وحمادة هلال.

ولم تقدم ياسمين أي عمل العام الماضي وذلك بسبب انشغالها بتلقي العلاج والسفر إلى سويسرا، بسبب الأزمة الصحية التي مرت بها ووصفتها ياسمين بأنها شاهدت فيها الموت بعينها، كما لم يُشارك العوضي أيضا في دراما رمضان الماضي لانشغاله مع زوجته.

تصالح ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي:

وكانت قد أكدت عدد من المصادر المقربة أن المياة قد عادت لمجاريها بين الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، بعد الخــلافات التي وقعت بينهما مؤخرًا، وتردد أنباء حول انفــصالهما.

وقد أكدت المصادر أن هناك صــلحا وقع بين ياسمين والعوضي، وعلى إثره أعادت ياسمين لمتابعة العوضي عبر حسابها الرسمي بتطبيق “إنستجرام”، وذلك بعدما كانت قد ألغت متابعتها لها، وقت وقوع الخـلاف.

وكانت قد وقعت خــلافات شــديدة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، بعد عودتها من سويسرا إثر إجراءها عملية جراحية هناك، حيث قامت بإلغاء متابعتها له، مما تسبب في تردد الكثير من الأنباء حول انفــصالهما.

هذا إلى جانب انتــ قادات متبادلة بين ياسمين وشقيقها وائل عبد العزيز، الذي أعلن تضامنه معها في مرضها، لترد باتهــ امه ببيعها مقابل الحصول على سيارة مرسيدس، وهو ما رفضه الأخير ليهاجمها، قبل أن يحذف الشقيقان رسائلهما السلبية.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.