حقق أبناء المشاهير العرب شهرة كبيرة على وسائل التواصل الإجتماعي السوشيال ميديا، وذلك بعد ظهورهم في صور عديدة بجانب نجومنا، حيث بدا الشبه واضح عند بعضهم فاعتبرهم الروّاد “نسخة طبق الأصل” من آبائهم.

ومن بين هؤلاء النجمة المصرية راندا البحيري وإبنها الوحيد “ياسين” الذي ظهر مؤخرًا في صورة جديدة، لاقت تفاعلا كبيرا بين المتابعين.

فكشفت راندا البحيري للمرة الأولى عن ملامح ابنها ياسين بعدما كبر، حيث بدا شبيها بها إلى حد كبير، حيث أكد متابعوها وجمهورها أنها تبدو صغيرة في السن جدًا على أن يكون لديها طفل في مثل هذا العمر.

راندا البحيري تكشف قرابتها بزوج منة حسين فهمي الثالث

هذا وكانت الفنانة راندا البحيري قد كشفت عن صلة القرابة التي تجمعها بالمحامي طارق جميل سعيد الزوج الثالث والسابق لمنة حسين فهمي حيث احتفلا بالزفاف عام 2018 بالساحل الشمالي بمصر، وقد نشرت راندا البحيري تدوينة كشفت فيه كثير من التفاصيل عن علاقتها الأسرية به.

راندا البحيري تعتذر لزوج منة حسين فهمي

راندا البحيري قالت أن طارق جميل سعيد هو شقيق طليقها رجل الأعمال سعيد جميل سعيد والد نجلها الوحيد ياسين، حيث اعتذرت راندا البحيري للعريس طارق جميل سعيد عن عدم استطاعتها حضور مراسم الزفاف بسبب انشغالها بتصوير مشاهدها الأخيرة بالجزء الجديد في مسلسل “الأب الروحي”.

وكتبت :”يا عم ياسين ابني يا قمر. يا اجمل محامي في مصر..مبروك علي كل نجاح حققته في حياتك و مبروك علي جوازك و يارب تعيش مبسوط و متهني يا اجدع خلق الله. كان نفسي اكون موجوده في فرحك بس والله العظيم الاب الروحي بنخلص فيه آخر أيامه و كنت شغاله الصبح و معرفتش آجي متزعلش مني”.

زواج راندا البحيري

وتزوجت الفنانة الشابة راندا البحيرى من رجل الأعمال “سعيد جميل” عام 2009، وأنجبت ابنها الأول والوحيد “ياسين” في يونيو عام 2010، إلا أن هذا الارتباط لم يدم طويلا وقررا الانفصال فى عام 2011، وأكدت مصادر مقربة أنهما عادا لبعضهما مرة أخرى في عام 2015.

من هي راندا البحيري؟

راندا البحيرى، هي ممثلة مصرية، ولدت في 18 من شهر أغسطس عام 1983، وهى إحدى النجمات اللاتى قدمن عددًا من الأعمال الفنية الجيدة والتى جذبت الجمهور إليها بالرغم من عدم مشاركتها فى الكثير من الأعمال، درست راندا البحيرى في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية فى جامعة القاهرة، وبدأت العمل فى مجال الإعلانات في سن مبكّرة ثم إتجهت إلى عالم التمثيل.

راندا البحيري بدأت العمل في مجال التمثيل منذ عام 1995، من خلال مسلسل حكايات من حارتنا، وشاركت في عدد كبير من الأعمال الفنية المتنوعة سواء أفلام أو مسلسلات ومنها: العيال هربت، كشف حساب، أوقات فراغ، بدون رقابة، ومسلسل سلسال الدم بجميع أجزائه، المرسى والبحار. الشرابية، كوفيد 20، وغيرها

مصير الجزء الثاني من فيلم أوقات فراغ

من جهة أخرى، كشفت الفنانة راندا البحيري مؤخرًا عن مصير الجزء الثانى من فيلم أوقات فراغ، والذى كان قد أعلن عن البدء فى تحضيره منذ عدة سنوات. 

وأكدت الفنانة راندا البحيرى فى تصريحات خاصة لإحدى الصحف المحليّة، أنها لا تعلم سبب تأخير البدء فى تصوير العمل، رغم البدء فى كتابته منذ ما يقرب من 4 سنوات . 

وتابعت راندا البحيرى حديثها قائلة : حتى الآن لم أطلع على السيناريو، ولكن منتج العمل د.حسين القلا، تحدث معى حول فكرة الجزء الثانى من العمل، وهى التطورات التى حدثت للأبطال بعد مرور عشر سنوات. 

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.