شارك الفنان حسن الرداد متابعيه بمقطع فيديو يجمعه بزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، وذلك في الظهور الأول لهما بعد ولادة طفلهما “فادي” .

نشر حسن الرداد مقطع الفيديو عبر حسابه على موقع “انستجرام” من خلال خاصية الاستوري، وظهر به وهو يتجول برفقة إيمي سمير في غانم في أحد الشوارع ويرتديان الكمامة الطبية .

وأرفق “الرداد” الفيديو بتعليق جاء فيه: “أول خروجة”، في إشارة منه إلى أنها المرة الأولى التي تخرج فيها زوجته إيمي سمير غانم بعد إنجابها لطفلهما الأول .

وكان قد أعلن الفنان حسن الرداد مؤخرا عن استقباله لمولوده الأول من زوجته الفنانة إيمي سمير غانم في منشور له عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام” .

تضمن المنشور صورة ليد حسن الرداد وهو ممسكا بيد طفله وهو “ذكر”، الذي أطلق عليه اسم “فادي” على اسم شقيقه الراحل فادي الرداد .

وكتب في تعليقه على الصورة: “للَّهِ مُلْك السَّمَوَات وَالْأَرْض يَخْلُق مَا يَشَاء يَهَب لِمَنْ يَشَاء إِنَاثًا وَيَهَب لِمَنْ يَشَاء الذُّكُور .. الحمد لله ربنا رزقنا وفى نفس يوم ميلادى بالطفل فادي حسن الرداد” .

تابع: “اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لهم فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى ..وأسأله سبحانه أن يبارك في جميع أولادكم وبناتكم إن شاء الله” .

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. متصل عراقي شيعي أخرج مفتي المـهـلكة والمذيع وبالأدلة و المصادر ومن كتبهم هههههه من احراجهم و قهرهم رد المذيع ب
    الشتم هههههههه ولا غرابة فهذه أخلاق
    الوهابية الجهلة الذين يترضون على معاوية
    ويزيد لعنة الله عليهم جميعاً ، ويكذبون الرسول
    الحبيب !!!

    🤲🏻اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ وسَهِّلْ مَخْرَجَهُمْ والعَنْ أعْدَاءَهُم من الأوّلينَ وَالآخِريْن🤲🏻

  2. اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم والعن اعدائهم من الاولين والآخرين ، الحمد لله الذي جعلنا من المحبين والموالين والتابعين لهم

    }{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{

    اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم والعن اعدائهم من الاولين والآخرين ، الحمد لله الذي جعلنا من المحبين والموالين والتابعين لهم

    🤲🏻🤲🏻🤲🏻🤲🏻🤲🏻🤲🏻🤲🏻🤲🏻🤲🏻🤲🏻🤲🏻🤲🏻🤲🏻🤲🏻🤲🏻

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *