نشر الحساب الرسمي لبرنامج “عرب وود” عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” صورة جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب تم التقاطها لهما صباح اليوم .

وذلك في الظهور الأول لهما بعد إعلان عودتهما مؤخرا بعد الخلافات والأزمات التي شهدتها علاقتهما واحتفالهما بعقد قرآنهما يوم الخميس الماضي .

وظهرت شيرين في الصورة إلى جانب حسام حبيب بإطلالة رياضية، ووفقا للتعليق المرفق بالصورة فإنهما كانا برفقة أحد منظمي الحفلات وهو ما قد يبشر بعودتها الفنية وإحيائها للحفلات .

وكانت قد أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب مساء يوم الجمعة الماضية في مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب والمذاع عبر قناة “MBC مصر” عن أنه تم عقد قرأنها الخميس الموافق 10 نوفمبر على الفنان حسام حبيب بحضور المقربين فقط .

وأكدت شيرين على أنها ستحرص بعد ذلك على إبقاء حياتها وأمورها الشخصية بعيدا عن العلن، وأن تركيزها سيكون في الفن وعملها .. وأشارت إلى أنها في أمان مطمئنة جمهورها ومحبيها عليها، كما قدمت لهم الشكر والامتنان على ما وجدته من دعم خلال الفترة الماضية .

فيما كشفت شيرين عبد الوهاب عن أنها ستتنازل عن الدعوى التي أقامتها ضد شقيقها محمد عبد الوهاب، مقدمة للأخير الشكر على أنها عرفت من خلاله المستشفى التي تم إيداعها بها للعلاج في الأيام الماضية وتلقت بها الرعاية والاهتمام اللازم .

ومن جانبه علق الفنان حسام حبيب على عودته لشيرين مرة أخرى بأن ما حدث بينهما يحدث بين أي زوجين، مضيفا بأنهما قبل اتخاذهما لهذه الخطوة اتخذا عددا من القرارات والوعود والقواعد التي سيلتزمان بها في حياتهما لكي تكون أفضل مما سبق ويتشرف كلا منهما بالآخر .

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. شكرا لمرتضى منصور غسلكم و نشركم عالهوا انتو و ابو صلعه اديب وزوجته الساحرة لميس
    غورو جتكم الارف
    هههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *