>

أعلنت إدارة قنوات «أون تي في»، أنها بدأت مرحلة إعادة الهيكلة منذ بداية شهر رمضان الكريم، بإطلاق قناة «أون تي في بلس»، لتكون ثالت قناة في المجموعة.

وتعهدت الإدارة في بيان لها، اليوم، لمشاهديها ولكل المصريين، بألا تقبل بأقل من الصدارة في الأخبار والسياسة والدراما والرياضة.

وقالت القناة، إنه أثناء التفاوض مع الإعلامي جابر القرموطي حدثت خلافات حول أحد بنود العقد غير المتعلقة بالسياسة التحريرية ولم يصل الطرفان إلى اتفاق حولها، مما نتج عنه قرار عدم استكمال التعاقد بين الطرفين، مشيرة إلى استمرار برنامج “مانشيت” لعرض أبرز ما تتناوله الصحافة اليومية بكل اتجاهاتها للمشاهدين.

وأضافت أنها تستعد لإعادة التطوير لتكون الأولى ليس فقط في مصر ولكن في الشرق الأوسط، وفي هذا الإطار أعلنت القناة عن تخصيص استديوهات جديدة جارٍ العمل على تجهيزها بأحدث استديو أخبار على مستوى العالم.

وفي هذا الإطار، أعلنت الإدارة الجديدة للقناة عن عودة الإعلامي يوسف الحسيني عقب إجازة عيد الفطر لتقديم برنامجه “السادة المحترمون”، واستقرت الإدارة على إنهاء التعاقد مع المذيعة ليليان داود، وتم ذلك بالتوافق بين الطرفين.

وتؤكد إدارة قنوات “أون تي في” أنها أوشكت على الانتهاء من التعاقد مع مجموعة من أبرز الإعلاميين في مصر، إضافة إلى عدد من المذيعين الشباب حرصًا منها على إتاحة الفرص كاملة لجيل من الشباب.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *