تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من حفل زفاف ” شام الذهبي ” إبنة الفنانة السورية ” أصالة ” يجمع الأخيرة بكلا من زوجها ” فائق حسن ” وطليقها ” أيمن الذهبي ” .

حيث ظهر أيمن الذهبي في الفيديو وهو يبكي أمام أصالة وزوجها ويتحدث إليهما وبينما كانت الفنانة السورية تواسيه قامت باحتضانه ثم توجهت إلى إبنتها شام .

ولاقى المقطع تعليقات عديدة من جانب المتابعين الذين أشاروا إلى عدم إنزعاج فائق حسن من هذا الموقف والذي ظهر به مبتسما وقام بالوقوف إلى جانب أيمن الذهبي متحدثا معه ويواسيه أيضا .

فأكد البعض على أن موقف فائق حسن يدل على محبته الكبيرة لزوجته الفنانة أصالة وعلاقته الجيدة القائمة على الاحترام المتبادل بينه وبين أيمن الذهبي .

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. ههههههههه والله كرهتونا بالوسط الفني
    و النفاق تبعهم و التصرفات الغريبة والغير
    منطقية ! بعدين أصالة حاضنة ربع الوطن
    العربي هههههه كلهم اخوتها ب الاسلام😂
    دائما تحضن و تبوس و زوجها العراقي الله
    اعلم الى متى يصبر ؟؟
    طارق الفلسطيني تحمل سنوات و ب الآخر هرب
    ههههه صح هو خاين ولكن هرب .

  2. رغم إختلافنا معه في بعض النقاط إلا أننا لا نملك سوى أن نقول الله يرحم أيام صدام حسين المجيد حيثُ كان العراقي كله غيرة و نخوة …..هزلت!
    !!

  3. هذا الشاعر من حصل اقامة في السعودية اصبح بلا غيرة حاله حال كل ال سعسوع ومن يصفق لهم او يمسح لهم الجوخ ، نسميهم غيرة سز

  4. اطالب بسحب الجنسية العراقية من كل عراقي يقيم في مهلكة ال سعسوع هههههههههه لغير اغراض الحج والعمرة، من عاشر قوما …… والامر واضح حتى فيمن يصفق او تصفق لهم

  5. أُطالب بإخراس أفواه و كتم أصوات من يعيشون على فضلات أهل بلد دمر بلدهم و نهب خيراتها و وضعها و أهلها على قائمة الإرهاب و جعل جواز سفرها في ذيل اللائحة و جعل ترتيب جيشها يتقهقر و جعل شبابها صورني يا عطواني……كالكلاب يرمي لها صاحبها بعضٍ من لحم جيفة ….. هزلت!
    !!

  6. تخسئين اننا من يحكم التايمز هههههههه
    كما كنا طول عمرنا نحكم كل الارض ، وما تهطل سحابة الا وياتينا خراجها ، اربع وزراء عراقين في الكابينة الحكومية القيادية لبريطانيا والاف من يديرون كل مفاصل لندن المحافظة العراقية رقم عشرين هههههههه

  7. ألا من حجاج لمُستهيريي بلد قد زادت أباطيلُ عراقيبُها؟!
    هزلت….
    !!

  8. وهل حكم ارض الرافدين حجاجها ؟؟ ههههههههه امتناه على ارضنا مغصا ثم لحقته لعناتها ، فيما تقدس ارضنا الى اليوم اقدام ابا حسنيها ، لا والله غيره وغير بنيه لا ينفعونا ولن يحكمونا ولا نحبهم ولن يحبونا .

  9. إدعاء المحبة ممن غدروا و الغدرُ منقصةٌ و نخنُ للمغدورِ أهلٌ و مسبحةٌ…….
    !!

  10. ما احب اكرر شرح فنحن اهل العراق ما وجد ال بيت النبوة غيرنا انصارا وكنا لهم دوما فداء !! لكن تكالبت عليهم وعلينا الامم غدرا وكرها وكفرا ونفاقا ، والا هل سمعتم عن غير العراقين كانوا لال بيت النبوة عليهم السلام انصارا ؟ ، فديناهم فاختلطت دمائنا بدماء سادتنا وذلك هو الفخر كله.

    1. فمثلا سيدي الحسين عليه السلام كان ممكن ان يقتل في مكة في الحج دون ان ينصره احد او حتى يسمع به احد !! لكن مقتله على ارض العراق وقيام عراقين بنصرته لابل حتى مسيحين عراقين اسلموا بين يديه ، جعل لثورته الوهج الذي تستحق على مدى الدهور !!
      قريشهم يوم كان الدعي اللعين يزيد على خلافتها ارسلت جنودها مع طغام الشام لقتله ومحاصرة الكوفة ومنع اهلها من نصرته ، ثم يتهمون العراقين بعدم نصرته روحي فداه ؟؟!! انتم من قتلتموه وكنتم ستقتلوه حتى لو كان متعلقا باستار الكعبة ، ثم تتهمون اهل العراق ؟
      عجبي وما انا بالعجائب بمستزيد كما قال المعري يصف فعلكم

      أَرى الأَيّامَ تَفعَلُ كُلَّ نُكرٍفَما أَنا في العَجائِبِ مُستَزيدُأ
      اليس قُرَيشُكُم قَتَلَت حُسَيناًوَصارَ عَلى خِلافَتِكُم يَزيدُ

      1. سلام الله وصلواته على سيدي ومولاي الحسين وعلى جده وابيه و امه و كل الائمة
        الطيبين الاطهار .
        الحمد لله على نعمة التشيع واللحاق بسفينة
        النجاة والحمد لله على نعمة العقل و التفكر
        والتأمل و حسن استخدامي لما أنعم الله
        علي الحمد لله ملايين المرات 🤲🏻

  11. نحن جمجمة العرب ورمح الله في ارضه الذي لن يكسر كما قال ابن الخطاب او هناك من ينسب هذا القول لرسول الله صلى الله عليه واله .

    انا لا ادري لماذا لا يكتفين بعضهن بحفظ تعليقاتي وتعليقات زوجتي ابية هههههههههههه فقط ودون الحاجة لكتابة اي تعليقات جديدة هههههههههههه فبعضهن كل تعليق انزله تحتفظ به ويبقى دهورا عندها حتى لو كانت نورت حذفت التعليقات ههههههههههه لكنها تستخرجه وقت الحاجة هههههههههه متعلمة متثقفة متأدبة بها ، اكيد احسن من تعليقاتها الهبلة هههههههه

  12. ههههه شر البلية ما يضحك
    دكتوري لا تهتم مع الاسف لليوم كثار مخدوعين
    بصدام حسين والسبب الاعلام العربي صنع
    منه بطل وكلنا كنا زمان اصلا ما نعرف الحقائق
    ولا نعرف شو يصير ب العراق من اجرام و قتل
    بحق العراقيين بسبب صدام و البعثيين جماعته
    مع الصواريخ تبع صدام زادت شعبيته مع ان
    العراقيين فهموني كل شي و خاصة الصواريخ
    الاعلام يلعب دور كبير ب الكذب و التلميع
    اذا ما اراد تلميع شخصية معينة لاغراض واهداف
    سياسية مثل ما عمل الاعلام الوهابي على تشويه
    صورة الشيعة و حزب الله وتكفيرهم وهذا الاسلوب القذر سهل يمرروه على السذج و
    الحمقى و الجهلة وللاسف انهم كثار .
    فلا تنزعج يا دكتوري لليوم الجهلة و الحمقى
    موجودين و ادمغتهم مغسولة ومعمي على
    قلوبهم و مع الفكر الوهابي التكفيري ترسخت
    داخلهم الكراهية و الطائفية .
    البعض لا يستحق نعمة العقل و هو بنفسه
    يضع نفسه مع البهائم !
    اليوتيوب مليان مقاطع عن فضائح صدام واولاده
    و جرائمهم ب العراق و استباحة العرض و الدم
    و اي انسان يشوفها و يستمر ب الغباء فهذا
    نفس قذارة البعثيين ولا يستحق المناقشة
    ولا الحوار.
    بالاضافة ان البعض من الحقد و الغيرة و
    الطائفية يتعمد الاستفزاز ، هكذا تربيتهم
    جهل و احقاد و طائفية .

  13. عارفها ههههههه هي الوحيدة المتبقية من احفاد دليلة العمشة منكوحة شمشون اليهودي هههههههه

  14. ماهو الحق عليكم ياأخ كان ياماكان لانكم عامليلها اعتبار وتردوا عليها فتتصور بأنها تقهركم وكلامها يؤثر فيكم لكن أذا أهملتموها ساعتها تفش مثل بالونه الهواء وتحس بان كلامها فارغ وممل وبلا معنى فهي اصلا هذا أسلوبها خالف تعرف أهملوها ولا تعطوا اي قيمه لكلامها الفارغ والصبياني هي اصلا خبره بهذا الشئ وياما عملتها مع أخواننا المصريين ولكنهم كشفوها وطنشوها فلو أنتم تلبسوها وطنشوها ساعتها نخلص من تعليقاتها الممله والتي في غير محلها وكفايا عليها دور الشحاده خلوها تدعي وتتوسل يكفي عليها هذا الدور وبصراحه لايق عليها

  15. ماهو الحق عليكم ياأخ كان ياماكان لانكم عامليلها اعتبار وتردوا عليها فتتصور بأنها تقهركم وكلامها يؤثر فيكم لكن أذا أهملتموها ساعتها تفش مثل بالونه الهواء وتحس بان كلامها فارغ وممل وبلا معنى فهي اصلا هذا أسلوبها خالف تعرف أهملوها ولا تعطوا اي قيمه لكلامها الفارغ والصبياني هي اصلا خبره بهذا الشئ وياما عملتها مع أخواننا المصريين ولكنهم كشفوها وطنشوها فلو أنتم تلبسوها وطنشوها ساعتها نخلص من تعليقاتها الممله والتي في غير محلها وكفايا عليها دور الشحاده خلوها تدعي وتتوسل يكفي عليها هذا الدور وبصراحه لايق عليها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.