نشر النجم السوري أيمن زيدان صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وظهر فيها بملامح قال عنها الجمهور أنها متعبة وعلّق ايمن على الصورة: ” من الفيلم الروائي الطويل “أيام الرصاص”.

وقد ظهر زيدان في الصورة بنحافة زائدة بعكس ما تعوّد عليه الجمهور وبملامح شاحبة، حيث بدا التعب على وجهه. وقد ركزت تعليقات الجمهور على الصورة التي تم تداولها على السوشيال ميديا بشكل واسع هو الخوف والقلق على صحة الفنان أيمن زيدان.

صورة من حساب الفنان السوري أيمن زيدان على فيسبوك – من فيلمه الجديد أيام الرصاص

لا يفوتك مشاهدة | أيمن زيدان ونورمان أسعد تزوجا مرتين رغم فارق العمر بينهما.. وصورة زفافهما أثارت ضجة

وفي المعلومات الواردة عن تلك الصورة المتداولة للنجم السوري، فإن ملامحه تتناسب مع الشخصية التي يؤديها في فيلمه الجديد “أيام الرصاص” حيث يفترض دوره الدرامي في هذا المشهد ان يكون بحالة حزن وغضب.

https://www.facebook.com/photo?fbid=432579941573414&set=a.248446876653389

وكشفت مصادر مقربة من النجم السوري أيمن زيدان أنه بخير وصحة جيدة ولا يشكو من أي عارض صحي، ويتابع أيمن مشروعه السينمائي بـ “فيلم أيام الرصاص” بعد إنجاز العديد من الأفلام كممثل ومخرج.

ويخطو أيمن زيدان في فيلمه الأحدث “أيام الرصاص” نحو المزيد من البحث في تفاصيل المجتمع السوري ومنعكسات الحرب عليه، وذلك من خلال حكاية يقدّم فيها تقاطعات إجتماعية مختلفة، المحور فيها شخصية رجل قاسي الملامح والحضور، يختطّ لنفسه عالمًا خاصًا ويتماهى مع مهنته في اتحاد ذهني لا يستطيع الفكاك منه حتى بعد أن صار متقاعدًا.

وعلى الصعيد الدرامي، كان أيمن قد أنهى في بداية الموسم تصوير دوره ببطولة الموسم الثاني من مسلسل البيئة الشامية “الكندوش” الذي سيعرض في رمضان 2022، بينما عرض موسمه الأول في رمضان 2021 وهو من تأليف حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين ويشارك ببطولة العمل كل من سلاف فواخرجي، شكران مرتجى، أيمن رضا و آخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام نورت

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك “نورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *