>

بعد استمرار تصوير مسلسلات الموسم الرمضاني حتى الأيام الأخيرة من الشهر الكريم، ولمدة تتجاوز فى بعض المسلسلات إلى 6 أشهر، يحتاج النجوم للراحة والاسترخاء، ولكن أين سيقضي نجوم الفن إجازة عيد الفطر المبارك الذي يأتي بعد أيام؟.
الزعيم عادل إمام اختار أن يقضي آخر أيام رمضان بعد انتهائه من تصوير مسلسل صاحب السعادة في الساحل الشمالي، حيث سيقضي إجازة العيد هناك ليطير بعدها إلى لندن مصطحبا أسرته بالكامل ،

وقرر أيضا النجم يوسف الشريف أن يقضي إجازة العيد في الساحل الشمالي أيضا حيث يمتلك منزلا هناك، ويسافر مع زوجته وأبنائه الثلاثة وسيجلس هناك حوالى ثلاثة أسابيع.
أما النجمة غادة عادل فقررت أن تقضي إجازتها هي وأسرتها في الولايات المتحدة بعد اطمئنانها على نجاح دورها في مسلسل سرايا عابدين واختارت غادة أمريكا بالتحديد لاستقرار شقيقتها هناك وتقضي غادة الإجازة هناك منذ أكثر من ثلاث سنوات،

كما قررت الفنانة دينا بعد انتهاء تصوير مسلسل المرافعة أن تسافر للولايات المتحدة أيضا لمدة شهر لتقضي الإجازة مع نجلها علي الذي يستقر هناك.
أما النجمة غادة عبدالرازق فقررت أن تسافر للندن لمدة 15 يوما مع زوجها الإعلامى محمد فودة وابنتها روتانا وبناتها للاستجمام والحصول على الراحة النفسية بعد انتهائها من تصوير مسلسل السيدة الأولى.
أما النجمة هند صبري فقررت العودة إلى تونس لقضاء الإجازة وسط العائلة، وتقضي أيضا سيرين عبدالنور الإجازة في لبنان وسط أسرتها،

أما النجمتان مي سليم وميس حمدان فتسافرن إلى دبي مع شقيقتهما دانا وعائلتهما لقضاء الإجازة هناك وتعود مي بعد عيد الفطر مباشرة لاستكمال تحضيرات ألبومها القادم.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. وأنا مش ها أقدر أسافر ولا حتى لكفر أبو بطاطا
    عشان الفلوس اللى معايا يادوب أشترى بيها رغيفين عيش وصحن فول مدمس أقصد مسوس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *