نشرت السيدة هند الحناوي طليقة الفنان المصري أحمد الفيشاوي، عبر حسابها الشخصي بموقع «إنستجرام»، صورًا لإبنتها لينا أحمد الفيشاوي، التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 18.

وعبّر متابعي هند الحناوي، عن صـدمتهم في التعليقات على الصور لينا الفيشاوي، بسبب تغير ملامحها بعدما أصبحت شابة جميلة.

كلمات هند الحناوي لإبنتها في عيد ميلادها

وعلّقت: “لقد شاهدتك تكبرين من ألطف طفل إلى أجمل شابة، أنا فخورة بكِ، إذا كان بإمكاني أن أمنحك شيئًا واحدًا في هذه الحياة، فسأمنحك القدرة على رؤية نفسك بالطريقة التي أراك بها في كل ثانية من كل يوم، أنتِ فتاة شابة جميلة وطيبة وكريمة وشجاعة ومحبة ومرحة وعاطفة وملهمة، وقدوة رائعة للجميع”.

وتابعت: “على الرغم من كل شيء الأفضل إلى حد بعيد هو أنت، وجودك يجعل عالمي أكثر إشراقا، قد تكوني قد تجاوزت حضني، لكنك لن تكبري أبدًا على قلبي، تذكري دائمًا كوني جريئة بما يكفي لاستخدام صوتك”.

واستكملت: “كوني شجاعة بما يكفي للاستماع إلى قلبك، وقوية بما يكفي لتعيشي الحياة التي لطالما تخيلتيها، احلمي بحلم كبير، واجعلي حياتك مثيرة للعيش أكثر مما تتذكره، ثقي بنفسك بقدر ما أؤمن بك، لا يمكنني أن أعدك أن أكون هنا لبقية حياتك، ولكن يمكنني أن أعدك أنني أحبك إلى الأبد”.

وأضافت: “أتمنى ألا تخافي أبداً من مواجهة الخصوم، أتمنى أن يكون لديك دائما موقف رابح تجاه الحياة، تذكري، إذا لم تفعلي أشياء جامحة وأنت صغيرة، فلن يكون لديك ما تبتسمي لأجله عندما تكوني كبيرة، عيد ميلادك الـ 18 سعيد حبيبتي”.

نزاع قضائي جديد بين الفيشاوي وأبنائه

ويواجه أحمد الفيشاوي عدة أزمات قانونية وعائلية مع ابنته لينا الفيشاوي وابنه تيتوس الفيشاوي والذي انضم مؤخراً إلى أخته، ورفع نفس القضايا حول النفقة والمصروفات الدراسية، والتي قابلها الفيشاوي برفع دعوى قضائية جديدة مؤخراً ضد هند الحناوي طالب بها بحضانة ابنته بحجة وجود خطر أخلاقي عليها.

وعبّرت لينا الفيشاوي عن سعادتها بلم شملها مع أخيها تيتوس، ونشرت عدة صور لها معه في الفترة الأخيرة، وهو ما جعل البعض يتساءل عن حقيقة انتقالهم للعيش معاً مؤخراً، في الوقت الذي يتجاهل به الفيشاوي هذه التطورات العائلية ويعكف على الدعاية لأعماله السينمائية الجديدة ومن بينها فيلم “الحارث” و فيلم “30 يوم” مع دينا الشربيني.

وقبل نحو عامين، قضت محكمة أسرة مصر القديمة بزيادة مصروفات نفقة صغير الخاصة بلينا أحمد الفيشاوي ابنة الفنان أحمد الفيشاوي من زوجته السابقة هند الحناوى إلى 20 ألف جنيه.

وتقدم شعبان سعيد محامي مطلقة الفيشاوي بحافظة مستندات وأوراق رسمية تفيد بارتفاع صافي دخل أحمد الفيشاوي، كما تقدم بشهادة من نقابة المهن التمثيلية محصور بها عدد المسلسلات واﻷفلام التي شارك فيها، وهو ما دعمته تحريات الأجهزة الأمنية.

وتعود الأزمة إلى قيام لينا بالسفر مع والدتها لتدرس في لندن، إلا أن والدها الفنان أحمد الفيشاوي أقام دعوى قضائية ضد الأخيرة اتهـمها فيها بالإهمال في رعاية الأولى.

طليقتي الفيشاوي المصرية والألمانية تتحدان ضده

وكشفت هند الحناوي، طليقة أحمد الفيشاوي، عن لقائها بطليقة الفيشاوي الألمانية، ونشرت عدة صور لها معها على إنستجرام وعلقت:” أخيرًا عدنا معًا”، وكشفت أيضًا هند الحناوي عن قضائها أجازة الصيف في أجواء عائلية مع ابنتها لينا الحناوي ودنيس ولمان وابنها تيتوس الفيشاوي.

وبجانب الأجواء العائلية أيضاً، فيبدو ان تجمع هند الحناوي مع ولمان أيضًا بسبب القضية المشتركة بينهما ضد أحمد الفيشاوي، وذلك بعد ان تواصلت هند الحناوي مؤخراً مع طليقة الفيشاوي الألمانية لضم الدعوى القضائية الخاصة بها مع قضيتها ومع المحامي الخاص بها، وذلك ضمن الخلافات القانونية الطويلة بينهما وبين أحمد الفيشاوي.

أحدث أعمال أحمد الفيشاوي

وعلى الصعيد الفني، يواصل الفنان أحمد الفيشاوى التحضير لفيلمه الجديد “فيلم رهبة” المقرر بدء تصويره الشهر المقبل، والذى يعود به الفيشاوى إلى نوعية الأفلام الكوميدية بعد فترة تقديم أفلام تراجيدية وأكشن خلال الفترة المقبل، ويجسد الفيشاوى في أحداث فيلمه الجديد شخصية معلم في منصطقة شعبية يدعى “سيد” ويخاف منه الجميع ويمر بالعديد من الأزمات والمشاكل مع أهل المنطقة.

فيلم “رهبة” بطولة أحمد الفيشاوى، نسرين أمين، ثراء جبيل، بيومى فؤاد، سما إبراهيم، محمود البزاوى، مصطفى غريب، بسمة بغدادى وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل وسيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق وتدور أحداثه في إطار كوميدى شعبى يتخلله قصة حب رومانسية بين الفيشاوى وثراء جبيل.

ويعرض لأحمد الفيشاوى في السينمات حاليًا “فيلم الدعوة عامة” تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامى (كيمز) ومن إخراج وائل فرج، ويشارك في بطولته محمد عبد الرحمن توتا، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، دينا، محمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في اطار كوميدي حول شاب يُدعى معتز، تدعو له أمه دعوة تصيبه هو وكل من يسير معه لتتحول حياته إلى الأزمات والمشاكل.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *