يتمتع برنامج مقالب رامز جلال بجماهيرية كبيرة في كل أنحاء الوطن العربي ويحظى كل عام بأعلى نسبة مشاهدة من بين كل البرامج بسبب ما يقوم به رامز مع الفنانين من مقـالب خطيرة وغير متوقعة، واللافت في موسمه الجديد “رامز موفي ستار” إستعانته ببطل أفلام الأكشن العالمي “جان كلود فان دام“.

فلا شك أن الجميع شاهد العديد من الأفلام الرائعة للنجم جون كلود فان دام، حيث قام هذا الممثل بعدد لا بأس به من أفلام الأكشن، ولكن المثير للإعجاب أن ابنته الحسناء “بيانكا بري” تمتلك أيضًا نفس مهاراته المذهلة فى الفنون القتالية.

من هي بيانكا بري؟

وبيانكا بيري؛ هي ثمرة زواج فان دام وغلاديس بورتوغيس التي طلقها في عام 1992، وعاد لها مرة أخرى في عام 1999، وبدأت بيانكا بري التمثيل ولعب الفنون القتالية جنباً إلى جنب مع والدها في العام 2008 في فيلم “الراعي حارس الحدود”، واستمرت معه في 6 افلام أخرى.

لن يكن من الصعب على أي شخص لا يعرف أن بيانكا بري هي ابنة الممثل المشهور”فان دام” أن يستنتج ذلك من وضعية الجلوس التي اختارتها، والتي اشتهر بها مؤخرًا بعد مشاركته في إعلان “فولفو” الشهير.

بالإضافة إلى ذلك استخدمت بيانكا في بداية الفيديو الخاص بها أغنية إينيا “Only Time”، التي رافقت فيديو الإعلان المنتشر.

وبعد إعلان بيانكا بري قبولها تحدي والدها بسكب الماء البارد على جسدها، توجهت بالتحدي إلى أشهر ثنائي في أفلام الآكشن، آرنولد شوارتزنيغر وسلفستر ستالوني، اللذان يتربعان مع فان دام على مرتبة الشرف في هذا المجال، مضيفة إلى القائمة ممثلا ثالثا هو ألكسندر ريد.

وبينما بيانكا بري فان دام التي اقتحمت عالم السينما منذ سنوات تستعرض عضلاتها، انهال عليها ماء تؤكد أنه بارد على دفعتين، لينتهي التسجيل باستعراض سريع لعضلاتها مرة أخرى وقد بدت في حالة سرور بما قامت به. بحسب موقع روسيا اليوم.

رحلة فاندام من قمة هوليوود إلى مقلب في حمو بيكا

هذا ويعرض حاليًا برنامج «رامز موفي ستار» للفنان رامز جلال، والذي يشاركه في تقديمه الفنان العالمي «جان كلود فان دام» الذي قدم العديد من أفلام الحركة والأكشن في عقود الثمانينيات والتسعينيات، وكان نجما من نجوم أفلام الأكشن في هوليوود فقد قدم أفلاما مثل «BLOOD SPOT، HARD TARGET ،.«KIKE BOXSER

وحقق فيلمه «universal soldier» إيرادات تبلغ 36 مليون دولار في الولايات المتحدة فقط على الرغم من أن ميزانية الفيلم كانت 3 ملايين فقط.

ويعد فيلم «timecop» من أشهر أفلام «فاندام» وأنجحها تجاريًا حيث حقق أكثر من 100 مليون دولار أمريكي.

وعلى الرغم من أنه أنجح الممثلين في هوليوود إلا أنه جاءت عليه فترة أدمن فيها الكوكايين وحبوب النوم وتم اعتقاله في التسعينيات، ومر بأزمة نفسية شخصت بأنها حالة «اضططراب ثنائي القطب» وبدأ مسيرة طويلة من العلاج ساعدته على الخروج من تلك الأزمة.

ابتعد «فاندام» عن السينما الأمريكية مؤخرًا بسبب خلافاته مع كثير من المنتجين مما وضعه في القائمة السوداء هناك وعدم اسناد له أي أفلام أو أدوار في الأفلام الكبيرة في هوليوود اللهم إلا مشاركة وحيدة في فيلم مع سيلفستر ستالوني بعنوان «the EXPENDABLES 2».

أتجه فاندام بعد كل هذه الرحلة الطويلة وهذا النجاح الكبير للمشاركة في برنامج «رامز موفي ستار» والموافقة على خداع الضيوف وإقناعهم بأنهم سيمثلون في فيلم معه، وهو ما حدث في حلقة قبل أيام مع حمو بيكا.. لتكون رحلة حزينة وغريبة لفاندام من قمة المجد في هوليوود إلى صنع مقلب في حمو بيكا، مع كامل الاحترام لكلاهما بالتأكيد.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.