>

نشرت عزة مجاهد، إبنة الفنانة المصرية فيفي عبده، عبر حسابها على “إنستغرام”، صورة جديدة لها أحدثت ضجة في أوساط المتابعين.

وظهرت فيها وهي ترتدي جامبسوت بلون اللحم مزيناً بتطريزات فضية وذهبية. وبدا التصميم ضيقاً وملتصقاً بجسمها.

وهو ما أطلق موجة واسعة من التعليقات. وفيما ركز بعض المتابعين على أنها أصبحت نحيفة جداً ومتألقة، رأى آخرون أنها استخدمت تقنية “الفوتوشوب”.

ولكن الكثير من التعليقات تناولت إطلالتها حيث انتقدها عدد من المعلقين فيما أثنى عليها عدد آخر.

ويذكر أن عزة تشاركت مع المتابعين الشهر الماضي ذكرى وفاة زوجها. ونشرت عبر الحساب نفسه صورة له مع التعليق: “اليوم الذكرى السنوية الثانية لزوجي وأبو ابنتي محمود الدسوقي. ربنا يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح جناته”.

ويذكر أن الدسوقي توفي بسبب إصابته بهبوط حاد ومفاجئ في الدورة الدموية. وجاء ذلك بعد تقديمه مسرحية “حارة العوالم” مع زوجته وحماته.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. هههههههههه و الله العنوان يسخف من الضحك السروال الضيق في لون اللحم يثير ضجة سمعت ضجة ظنيت خلاص البونية حتروح فيها ده قلة أدب و انحلال موش بعيدة جريمة شرف و هنادي وينها ياماي و الصعايده وصلوا وموش بعيد بوليس اداب و قضية دعارة و و. ههههههههههه في الأخير الضجة على هل نحفت ام لا هههههههه يا أمة ضحكت من جهلها الأمم
    هههههههههههه الي ارتاح و ريح زوجها الي مات و هو يمثل معها و مع أمها مجنون راح لقدره برجليه واحدة تكفي

  2. معنى أو مفهوم الجنس يطلق على الرجل وليس بالتفكير السلبي يازباله يالي منزل المقطع

  3. Bastawi
    شنو مشكلتك ؟؟؟ ههههههههههههههه شكلك ما جمعت عيدية كفاية هههههههههههههههه ايها الزملاء عيل ضايع هذا ههههههههههههههه ارجعوا ناموا ما تبقى من العيد ولا تحطون ببالكم هههههههههههههههههه اسفين على الإزعاج .

  4. الكل نايمة في هذا العيد ؟؟؟!! جميع الزملاء والزميلات اختفوا ؟؟ ما معقولة كلهم عملوا عقود نوكاح في زمن الكورونا ههههههههههههههههه شنو السبب في غيابهم ؟؟فقط كاكا دلشود الكوردي معذور هههههههههههههههه فهو مازال صائم حتى في العيد هههههههههههههههه لانه بقى معاه شوية شوربة عدس فلا يعيد قبل ان ينهيها هههههههههههههههه بيقلك حرام يرميها هههههههههههههه فما زال صائم ههههههههههههههههه كما عنده التباس بين هلال العيد وهلال محرم هههههههههههههههه لكن بقيت الزملاء راحوا وين ؟؟ عجيب امرهم لا زواج مسموح ولا خروج مسموح وهم غائبين هههههههههههههه الحالة مقلقة بصراحة.

  5. بقية الزملاء وليس بقيت هههههههههههههههه صرت اكتب مثل كاكا دلشود الكوردي ههههههههههههههههه شكلو شور بي هههههههههههههههه كاكا لا تزعل نحن نقول من حبك لاشاك ( يعني من يحبك يمازحك ) ههههههههههههههههه وانا مغرم صبابا بجميع الاكراد أولاد الجنية ههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *