حضرت الفنانة المصرية غادة عادل العرض الخاص لفيلمها الجديد “فيلم المحكمة”، برفقة ابنها عبدالله وابنتها مريم، وذلك في ظهور نادر لهما.

إبنا غادة عادل حرصا على حضور العرض الخاص لفيلم والدتهما الجديد وذلك لدعمها، وقد التقطت لهم بعض الصور معًا خلال الإحتفال.

يُذكر أن الفنانة غادة عادل كانت قد أعلنت خبر انفصـالها عن زوجها المخرج المصري مجدي الهواري منذ أكثر من عامين، وذلك بعد زيجة استمرت لأكثر من 20 عاما، أثمرت عن 5 أبناء “4 ذكور وابنة واحدة هي “مريم”.

لا يفوتك مشاهدة | أول رد من أنغام بعد أنباء خطوبتها من المخرج مجدي الهواري طليق الفنانة غادة عادل! – (شاهد)

هذا وقد ظهرت “مريم مجدي الهواري” مؤخرًا مع والدها، على السجادة الحمراء بحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسه لهذا العام 2021، ويعد هذا الظهور هو الظهور الإعلامي الأول لها، واستطاعت أن تخطف الانظار بجمالها الافت.

وظهرت مريم برفقة والدها المخرج مجدي الهواري بينما تغـيبت والدتها الفنانة غادة عادل عن حضور المهرجان، وقد أطلّت بفستان أسود قصير، وأسدلت شعرها في تسريحة بسيطة، وتزينت بمكياج هادئ.

وشاركت الإعلامية إنجي علي جمهورها ومتابعيها، بمقطع فيديو لحظة وصول مجدي الهواري وابنته على ريد كاربت ختام مهرجـان الجونة السينمائي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام“.

كما أن عبدالله مجدي الهواري، نجل الفنانة غادل عادل والمخرج مجدى الهواري، قد فاجأ متابعيه مؤخرا بخسارة كبيرة في وزنه، حيث نشر مجموعة صور له، على حسابه الخاص بـ “انستجرام”، بعدما فـقد الكثير من وزنه الزائد، مما منحه إطلالة مختلفة تماما عن الشكل الذي عرفه به متابعيه.

قد يعجبك أيضًا | بعد الحديث عن تغير ملامحها.. خبير يكشف حقيقة خضوع غادة عادل لعملية تجميل

عبد الله كشف أن قراره الامـتناع عن كل ما يحبه هو السر وراء فقدانه الشديد لوزنه، حيث كتب:” شكراً لجميع الناس اللى دعـمونى فى مشوارى الطويل فى التخسيس أنا تعبت جدا والله ومسكت نفسي من كل حاجه بحبها بس ربنا أكـرمنى و الحمد الله وصلت لمستوى كويس”.

وأضاف: “أنا قرأت كلام جميل أوى فرحنى أوى و شجعنى إنى أكمل لأخر الطريق و طبعًا قرأت كلام مـش كويس بس مقدرش أرد عشان أبويا و أمى علموني إنى لا أرد علي الإهانة بإهانة شكرًا لكم جميعا وأنا الحمد الله صبرى طويل و الكلام ده لو فاكرين إنه بيأثر فى تبقوا غلطانين جدا أنا بالى طويل وهتتعب معايا شويه، وشكرًا تاني علي التقدير من الجميع”.

من ناحية اخرى، كشف عبد الله الهواري، مؤخرًا عن إستعداده لأول أعماله السينمائية، حيث قرر عبد الله اقتحام عالم الفن والتمثيل وكشف عن فيلم جديد يشارك به يحمل إسم “العفريت”. ولم يعلن عبدالله عن تفاصيل الفيلم بعد، واكتفي بالكشف عن إسم شخصيته في الفيلم حيث يؤدي شخصية “عمر الشامي”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام نورت

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “نورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.