>

تعرّضت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي لموجة كبيرة من الإنتقادات، وإتهمت بتشجيع مثليي الجنس، وذلك بعد تلقيها هدية من المتحول الجنسي المعروف بشبيه هيفا وهبي، على “انستغرام” أو “هيفا ماجيك”، حيث أصدر في الأونة الأخيرة مجموعة من الرموش والعدسات الملونة تحمل إسمه وقدم مجموعة منها هدية للشعيبي، التي قامت بشكره عبر حسابها على “سناب شات”، وأثنت على المنتجات، الأمر الذي وضعها في مرمى الإنتقادات القاسية، والتي وصلت حد السب والشتائم.

الشعيبي وإثر الهجوم عليها، قامت بتصوير فيديو لها عبر “سناب شات” الخاص بها، أوضحت فيه وجهة نظرها وأنها لن تقدم إعتذاراً، لأنها هي تلقت هدية من المنتجات الخاصة بالمتحول الجنسي “هيفا ماجيك”، وأنها موجودة في الأسواق والجميع يشتري منها، وإتهامها بالتشجيع على الفجور والإنحراف عبر ترويجها لتلك المنتجات غير صحيح، وليست مخولة لتحاسب الأخرين، وإنما حسابهم على الرب.

أيضا تسبب المعروف بشبيه هيفا بهحوم شديد على الممثلة البحرينية المهرة، التي أشادت عبر حسابها على “سناب شات” بجمال “هيفا ماجيك”، وطلبت منه أن يرشدها الى طبيب التجميل الذي قام بعمليات التجميل لديه، ليصبح بهذا الجمال، وقام هو بشكرها والرد عليها.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. يعني هي موجودة ب السوق تتمخطر و تبيع البضائع من غير مااحد يحاسبها ،،، وجايين تحاسبون هاي !!!!!

    بالذمة هل دة منطق ؟

  2. والله إذا ما سمعنا الخبر ومن اكثر من مصدر غير نورت ما فينا نأكد بكل شي عم نسمعوا إلا إذا كان الخبر بالمونشت العريض وبكل الصحف والاخبار 🙁

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *