>

أطلقت الفنانة المصرية نسرين أمين عدة تصريحات نارية حول نجمات جيلها كـ ياسمين صبري ودينا الشربيني ومي عمر، مؤكدة انه لا توجد واحدة منهن تصلح “نجمة شباك” في السينما المصرية.

وقالت نسرين أمين إنها الوحيدة التي تصلح لهذه المكانة، واعترفت بأنها مغرورة ولكن نفت أن تكون متكبرة، مشيرة إلى أن تصريحاتها الصادقة تسبب لها الكثير من الأزمات.  

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج “العرافة”، المذاع على شاشة “المحور”: لم تعد هناك ممثلة نجمة شباك الآن، لا دينا الشربيني ولا ياسمين صبري ولا غيرهما”، قائلة بمزحة: “لو هيكون فيه نجمة الشباك فهتكون أنا”.  

وقالت نسرين أمين، إنها ترد على منتقديها في الحياة العامة، إلا أنها تقوم بحظر مهاجميها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحدثت عن منشورها على الفيسبوك الذي تحدثت فيه عن موهبتها، مؤكدة أنه كان ردًا على منشور للمخرج محمد سامي هاجمها فيه، وقالت: بيقول عليا إني ممثلة درجة خامسة.

  وأشارت أمين إلى أنها لا تمانع أن يساعد المخرج محمد سامي زوجته الفنانة مي عمر، لكن ليس على حساب فنانات أخريات، وقالت أن نجاح دورها في مسلسل الأسطورة بسبب شطارتها وليس توجيهات المخرج محمد سامي وأكدت أن العمل نجح بسبب نجومية “محمد رمضان”.

وتابعت أنها تعتبر نفسها أكثر موهبة من الفنانة مي عمر. وأوضحت نسرين أنها صريحة وكاتمة أسرار وأمينة، لهذا لا تجد سببًا لكي لا تكون مغرورة.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *