>

بعد الشهرة الواسعة التي حققها من خلال برنامج “أحلى صوت” “The Voice”، وبعد تعلق الجمهور العربي بصوت رنان أوصله للقب “أحلى صوت”، أطلق المغربي مراد بوريقي أغنيته الأولى الأمس تحت عنوان “يا سيدتي”، وهي من ألحان وتوزيع المنتج الشهير “RedOne”، وكلمات الشاعر المغربي محمد الماردي.

أول عمل لي، وهو “سينغل” مع “فيديو كليب” من إنتاج شركة “Universal” العالمية، أول عمل لي كان من ألحان وتوزيج المنتج العالمي “Red One”، وكلمات الشاعر المغربي، محمد الماردي، عملتها باللغة العربية الفصحة وعنوانها “يا سيدتي”، حتى توصل للعالم العربي كله إنشاء الله، وإنشاء الله تعجبهم.

أنا رهن إشارة الجمهور، فإذا طلب مني أن أغني قصائد باللغة العربية فأنا رهن أشارته، وسأفتخر أن أغني اللغة العربية، لأنها في الأول والآخر، لغتنا التي نفتخر بها، ونعتز بها، وبنفس الوقت إذا طلب مني الجمهور أن أغني لهجات مختلفة، سأغني إنشاء الله لهجات، وأنا أحضر الآن لألبوم، راح يكون متنوع وبكل اللهجات العربية إنشاء الله، حتى نرضي جميع الأذواق.

وكانت تجربة الـ”فيديو كليب” ممتعة جدا، وأتمنى أن نكررها لأنها مختلفة تماما عن كاميرات البرامج، كانت تجربة مفيدة جدا لي، وبداية لأعمال جديدة إنشاء الله، صورت الفيديو كليب مع المخرج اللبناني، سامر المحمود، وبالتعاون مع المخرجة هيفاء فقيه، وصور العمل في لبنان.



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. على باي لغة تريد تغني يا سي مراد البريق انجليزي اسبانيولي ولا كوري ولا فرنسي منعندك الا تغني بالعربية وتسكتنا مع ان صوتك جميل بالموال المغربي ..

  2. مازال ما سمعتها لكن بما أنها باللغة العربية الفصحى فاكيد لن تعجبني ….
    ستكون شبيهة بانشيد الأطفال …. غني باي لهجة عربية و لا تفكر في إيصال صوتك لأكبر عدد من المستمعين … فأحيانا من يريد ان يأخذها كلها … يتركها كلها

  3. أهلا ستار آآآآآآآآآش خبارك؟
    بالنسبة لمراد صوته روعة وبالعكس أنا أرى ،ذا غنى بالفصحى راح يكون أروع

  4. هلا هلا سوسو انتي هون …. انا لاباس تسلمي عساكي بألف خير….
    اذواقنا تختلف لكن اغنية بالعربية الفصحى لازم تكون بأعلى جودة سواء اللحن و الكلمات و أداء …. حتى تروق لي سماعها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *