>

هاجمت الإعلامية السعودية سهى الوعل، الفنانة رانيا يوسف، بعد إطلالتها المثيرة للجدل في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40، والذي أقيم أول أمس الخميس، بدار الأوبرا المصرية، مطالبة بإحالتها للتحقيق بتهمة “انتهاك الآداب العامة والأخلاق”.

وغردت “الوعل” عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلة: “ما فعلته رانيا يوسف على سجادة حفل ختام مهرجان القاهرة_السينمائي الدولي ليس إثارة للجدل، بل جريمة يُطلق عليها “انتهاك الآداب العامة والأخلاق” وعليه يجب أن تُحال هي ومن سمح لها بالمرور بهذا الشكل للتحقيق… أعتذر على “دناءة” الصور..”.
وتصدر اسم رانيا يوسف قائمة الموضوعات الأكثر رواجًا على “تويتر” بسبب فستانها في حفل ختام المهرجان.
وارتدت رانيا يوسف في الحفل فستانًا طويلا مكشوف الكتفين والساقين، باللون الأسود، ويتكون من القماش الجوبير الشفاف اللامع والمطرز ومن أسفله قطعة تشبه “المايوه”.




شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. غيرة نسوان ليس اكثر ههههههههههههههههههههههههههههه
    و الا مثل ما يقول الشيوخ تبع الحسينية والمراجيح باتفاق تام ونادر ما يحصل ههههههههههههههههههههههه ما كثيره حرام فقليله حرام ….. فاذا كان سيقانها لرانيا يوسف حرام فشعرك المصبوغ يا سعوعية يا خايسة يا منتنة ايضا حرام ان تطلعيه …….فاما تاخذوا الشرع وتعملوه كلو او ههههههههههههههههههههههه اشلحوا كلكم ……. مشكلة رانيا يوسف اذهلتهم بقياستها وزاوية الانطلاق هههههههههههههههههههههههه سبحان الي خلق, واثبتت قدرة وجدارة المراة العربية من افريقيا الشمالية ان تتبؤ ههههههههههههههههههههههههه تتبؤ وين ؟ ههههههههههههههههههههههه هذه بعدين اقول الكم وين تتبؤ , خلونا الان في القياسات والزوايا والتخوم, في الحقيقة في بنات عربيات مغتربات في لندن بنفس المواصفات والقياسات ههههههههههههههههه بس ما حد ماخذ بالو ههههههههههههههههههههههههههههههه عمى الوان بعيد عنكم ……. رانيا يوسف عملت حرام صحيح لكن ماذا عن البقية ؟ كل وحدة منهن مطلعة الفوق والتحت , بس بضاعتهم و لا بد ههههههههههههههههههه فغاروا منها وصاروا يحكون النا عن الدين والاخلاق الحميدة هههههههههههههههههههههههه سلام يا حميدة.

  2. الحل الوحيد لمكافحة هذا الانحلال والتعري ومنع استيراد الامراض الغربية لمجتمعاتنا العربية , هو عودتنا لنظام تعدد الزوجات , وزواج الشباب والصبايا في عمر مبكر, فيكون الرجل الي عنده اربعة زوجات بالبيت وعشرين هههههههههههههههههههه جارية ملك يمين , متشبع فما ينظر خارج البيت, وبنفس الوقت المراة التي تريد استعراض قوامها تستعرضه امام زوجها حلالها وجواريها وحبيبات قلبها ههههههههههههه اقصد ضراتها , مع اشاعة الثقافة النكاحية الحلال الراقية, وهكذا نكون قد اغلقنا ابواب الشر عن مجتماعتنا, لا تعتقدون ان المراة اذا يجمع معاها اربع نساء راح تكون معذبة او حياتها جحيم, فالانبياء جمعوا من سيدنا ابراهيم الى سيدنا رسول الله صلوات الله عليهم , اما النبي سليمان فكان عنده زوجات وجواري كثير جدا مثل ما تقول الحكايات,ما عدا سيدنا عيسى المسيح لانه رفع بعمر صغير بس راجع والله يرزقه سلام الله عليه , نحن محتاجين لخلق مجتمع نسوي تشعر فيه المراة قادرة على الاستعراض بس في بيتها مو على شاشات التلفزيون ….. اما الي تستعرض شعرها او نص جسدها و الصورة تطلع مو حلوة هههههههههههههههههههه فتروح تهاجم الحلوة هذا مو حل ههههههههههههههههههههه العبوا غيرها ايتها الحاسدت ههههههههههههههههههههه خمسة وخميسة بعين الي ما يصلي على النبي , اللهم صل على النبي واله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *