>

بعد مرور يومين على زفاف ابنتها منى، أطلت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، واشتكت من محاولة البعض التقرب منها بهدف حضور حفل الزفاف، بعد أن كانوا قد قاطعوها لفترة من الزمن، كما اعترضت على من اعتبر أنه حفل زفاف للمشاهير، مؤكدة أنّ من حضره من المشاهير لا يتجاوز عددهم أصابع اليد.

وقالت إلهام الفضالة: “وصلتني رسائل على الواتس آب من أشخاص لم يتصلوا منذ 20 عامًا، وبعضهم لا أعرفهم، لأنهم كانوا يرغبون بحضور زفاف ابنتي”، وأضافت، “وينكم الحين من ليلة العرس حتى اليوم ما شفت صباح الخير ومساء الخير..قلبوا الدنيا لدنيا كلها مصالح في مصالح”.

وأضافت: “عرس ابنتي لم يكن عرس مشاهير أوسوشيال ميديا، بل عرس خاص حضره ملتزمات ومحجّبات. وإذا كنت مشهورة ولكن من حضره ليسوا مشاهير، لأن أغرب ربعنا ليسوا مشاهير، ومن حضر حفل الزفاف من المشاهير لا يتجاوز عددهم أصابع اليد، ومن لم يحضر عذره معه. استذبحت الناس وهي تقول عرس مشاهير، ولكنه ليس كذلك، هو عرس راقٍ وجميل، ولكنه لأهلنا، وأحبابنا، وابنتي ليست مشهورة”.

كما علقت إلهام على صورة من حفل الزفاف، أخفت فيها صورة ابنتها العروس، عندما تعجّب أحد المتابعين وسألها عن سبب إخفاء وجه ابنتها، فقالت إنه لا شيء يدعو للعجب لأنّ ابنتها ليست مشهورة، وردًّا على سؤال من متابع آخر عن ابنتها، أشارت إلهام الفضالة إلى أنّ ابنتها في الـ 27 من عمرها، وبأنها أنجبتها عندما كانت في سن الـ 16″.




ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *